منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ماذا يريد النضام في اليمن (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=24648)

النيزك 24-02-2011 06:22 PM

ماذا يريد النضام في اليمن
 
على غرار الاحداث التي جرت في كل من تونس الباسله شرارت الحريه

ومصر الحضاره وقود الانتفاضه

ومايجري في ليبيا ارض عمر المختار

ماذا يريد او على ماذا يبحث النضام في اليمن هل يريد ان يحرقنا وسفك دمانا مثل ما يحدث في ليبيا بايدي من كان يسمي نفسه قايد الثوره والاب الروحي لها من يبحث عن حريت الشعوب من يحل خلافات قاره باكملها من كان يرى نفسه الفاتح الاكبر وحامي الحمى

هل فعلن يريد النضام اليمني ان يوصلنا الى مثل هذه الفتنه ليخرب ما انجزه في خلال عشرون عام من الوحده اليمنيه

هل سوف يصل الى هذا المستوى من التخلف والهمجيه من اجل المناصب والكراسي
هل يعتقد ان الشعب اليمني سوف يخضع لارادة نضام لا يريده بعد ان انتفض لما انضمتنا تريد دومن ان توصلنا الى قاع الحضيض لما دومن نقع فريسة المصالح الشخصيه للفساد والمفسدين

هل يعتقد النضام انهو احق بحكم الوطن واكفى من الشعب في تسيير امور الوطن
نسئل النضام سؤال بسيط
هل انت احق بلحكم ام ان الشعب احق في تقرير مصيره ؟
سؤال لو سؤل لمجنون لاجاب بلمح البصر انهو احق من الشعب بلحكم .

اننا ابنا الوطن الواحد الموحد ابناء اليمن نطالب النضام بان لايوصلنا الى ما وصل اليه النضام الليبي وما زال امامه فرصه جيده الى ان يسلم الحكم الى الشعب ويخرج رافع رئسه بانجازاته التي حققها للوطن واكبر انجاز حققه هي الوحده اليمنيه المباركه والتي سوف تضل امد الامدين باذن الله بخير حال ان سلم النضام الحاكم السلطه للشعب قبل ان تتشتت الكلمه ويدب الخلاف بين ابناء الوطن الواحد ليخدش روعت وجمال الوحده اليمنيه بسبب تعنت النضام للحفاض على مصالحه الشخصيه والتستر على المفسدين الذين اعافو في الارض الفساد واذلو البلاد والعباد

حمودي اليافعي 24-02-2011 07:00 PM

رد: ماذا يريد النضام في اليمن
 
ان شا الله يتحقق كلما يريده الشعب

النيزك 24-02-2011 07:16 PM

رد: ماذا يريد النضام في اليمن
 
باذن الله سيتحقق ما يريد الشعب

اخي حمودي اليافعي ان الله لا يغير ما في قومً حتى يغيرو ما في انفسهم

وهذا ما يفعله العالم العربي والنصر باذن الله في صفهم شاء من شاء وابا من ابا

ولكننا نحذر النضام الا يتمادى في افعاله ليوصلنا الى ما لا يحمد عقباه

فلصبر حدود ولا يسكت عن الحق إلا شيطان اخرس

ابوسماء 24-02-2011 08:50 PM

رد: ماذا يريد النضام في اليمن
 
ان شاء الله سيتحقق الانتصار
وسيتحرر الابطال والثوار

النيزك 24-02-2011 11:23 PM

رد: ماذا يريد النضام في اليمن
 
جميعنا على اتفاق على ان النصر سوف يتحقق للشعب فلا رادع لقوت الشعب ان انفجر انفجار البركان

ولكن هل ينتضر النضام الحاكم ثورة البركان الغاضب عندما يندلع البركان وتثور الحمم لا راد له إلا الله سبحانه وتعالى

ولكنا نحن ابناء اليمن ابناء الوطن الواحد لا نريد ان نصل الى ماوصل اليه الليبيين من مجازر وخراب ودمار في الارض

فهل ينتضر النضام ان نصل الى ما وصل اليه المعمر الغذافي من سفك ودمار واهدار دماء الشعب من اجل الكراسي

اين الحكمه في ما يصبو اليه النضام هل ارادته اقوا من ارادة الشعب

ابو رامي 25-02-2011 02:00 AM

رد: ماذا يريد النضام في اليمن
 
اشكرك اخي النيزك على هذا الاحساس الطيب تجاه بلدك وشعبك
والشعب سوف ينتصر لامحاله
فارادة الشعوب فوق ارادة الحكام


All times are GMT +3. The time now is 06:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM