منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=182)
-   -   تهنئة للاخ احمد الشرفي (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=24650)

سافع من يافع 24-02-2011 08:39 PM

تهنئة للاخ احمد الشرفي
 
[IMG]http://hh7.net/feb4/hh7net2_12985723021.jpg [/IMG]

تتقدم عائلة الشرفي باسمى ايات التهاني والتبريكات
الى الاخ احمد محمد صالح الشرفي
لحصوله على الماجستير بالهندسه المدنيه بامتياز مع مرتبة الشرف

وعقبال للدكتوراه ان شاء الله

غربةوطن 24-02-2011 08:57 PM

رد: تهنئة للاخ احمد الشرفي
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;border:1px solid crimson;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...4DmlK-iI-s6X6E
الف الف مبروك ابو زايد

عقبال الدكتوراه

بتوفيق فحياتك العلميه والعمليه والعائليه

وحن فخورين فيك

تسلم سافع على تنزيل التهنئه وعقبال ما تاخذ الشهاده


غربةوطن
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

النقيب911 24-02-2011 08:59 PM

رد: تهنئة للاخ احمد الشرفي
 
الف مبروووك الشرفي يستاهل وعقبال الرسالة اللاحقة ان شاء الله ..

حبذا تزويدنا بمعلومة اكثر وضوحا بتخصص المذكور واي جامعة ..

شكرا سيدي على اللفتة الكريمة

سافع من يافع 25-02-2011 11:17 AM

رد: تهنئة للاخ احمد الشرفي
 
اسف
مش بالهندسه المدنيه بالاداره الهندسيه


All times are GMT +3. The time now is 07:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM