![]() |
تهنئة للاخ احمد الشرفي
[IMG]http://hh7.net/feb4/hh7net2_12985723021.jpg [/IMG]
تتقدم عائلة الشرفي باسمى ايات التهاني والتبريكات الى الاخ احمد محمد صالح الشرفي لحصوله على الماجستير بالهندسه المدنيه بامتياز مع مرتبة الشرف وعقبال للدكتوراه ان شاء الله |
رد: تهنئة للاخ احمد الشرفي
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;border:1px solid crimson;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...4DmlK-iI-s6X6E الف الف مبروك ابو زايد عقبال الدكتوراه بتوفيق فحياتك العلميه والعمليه والعائليه وحن فخورين فيك تسلم سافع على تنزيل التهنئه وعقبال ما تاخذ الشهاده غربةوطن[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
رد: تهنئة للاخ احمد الشرفي
الف مبروووك الشرفي يستاهل وعقبال الرسالة اللاحقة ان شاء الله ..
حبذا تزويدنا بمعلومة اكثر وضوحا بتخصص المذكور واي جامعة .. شكرا سيدي على اللفتة الكريمة |
رد: تهنئة للاخ احمد الشرفي
اسف
مش بالهندسه المدنيه بالاداره الهندسيه |
| All times are GMT +3. The time now is 07:25 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM