منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   دام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه.. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=24794)

الفارسـ الملثمـ 02-03-2011 04:38 PM

دام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه..
 

دام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه
واللقا مركب يدوّر عن مواني يتبعنه



من يقول ان المواني ودها تطلق سفينه
والله انه لو فـ يدها ماتفك القيد عنه




في ضمير العشق عنده قتلة العشاق .. زينه
وفي كلا الحالات جنه دام موت العشق جنه



دام غيض الفيض يرسم للمشاعر ياسمينه
لاتلومون المشاعر لالقنه وارسمنه



يوم جاب الصبح عندي قلت انا الله لايهينه
يسعد الله هالصباح ولايخيّب فيه ظنه



لاضحك ولاَ تبوسم .. قامت الدنيا لعينه
وان تثنى لي فديته يوم ساح اللين منه



قلت اجل وين السحايب ؟! ماتجي وتشوف لينه ؟!
ماوعيت الا وسرب من الغيوم يطاوعنه



يومه اعطى الليل خده باست القمرا يمينه
حوّلن كل النجوم لعند بابه يشكرنه



أعترف ان النهار اللي نشوفه .. من جبينه
واعترف للشمس انه مالحق للشمس منه



ان حكى كن الثواني سرها بينه وبينه
والسوالف جالسات ٍ فوق متنه يسمعنه



كثّر الله هم منهو : لاتثنى ! مايدينه
لعنبو منهو يلوم الغيد يومن يحسدنه



أشهد انه لاتصدد ذقت انا طعم الغبينه
واشهد انه لاتفنن بالنظر يازيييين فنه



واشهد اني لو بوصّف من حلاته ربع زينه !
باستمر ماغير اردد: اشهد انه واشهد انه



ماقدرت اوصف غلاه ولاقدرت ارد دينه
ولاقدر نبض الشعور يجاري اشواق ٍيبنه



دامها بيد المحبه .. والمحبه له رهينه
كيف ارده والليالي تستحي من صغر سنه



ودام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه
لايظن ان المشاعر لاتصدد .. مايجنه


ممارااااق لي ..

دواء القلوب 02-03-2011 05:13 PM

رد: دام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه..
 
كثّر الله هم منهو : لاتثنى ! مايدينه
لعنبو منهو يلوم الغيد يومن يحسدنه


اخي الفارس عجبني هذا البيت كتير كتير مره فقتبسته

مشاء الله عليك لك ذوق فريد في انتقاء القصايد

رهيب والله رهيب

ونا بعدك با رد بلصوت على صوت النغم والعود

تحياتي لك ودمت بود وكمى تتمنى

الصقر اليافعي 02-03-2011 05:38 PM

رد: دام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه..
 
[poem=font="simplified arabic,5,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/42.gif" border="double,5,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
حب يغيب وصاحبه مابعد غاب=وحب يدوم وصاحبه في غيابه
وحب يذوب خافق مابعد ذاب=وحب يداوي صاحبه من عذابه
وحب حياته كلها لوم وعتاب=وحب حقيقي مايضرك عتابه
وحب بلا معنى وحب بلا أسباب=يبدأ غريب وينتهي في غرابه[/poem]

احمد اليزيدي 02-03-2011 06:14 PM

رد: دام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه..
 
يوم جاب الصبح عندي قلت انا الله لايهينه
يسعد الله هالصباح ولايخيّب فيه ظنه



لاضحك ولاَ تبوسم .. قامت الدنيا لعينه
وان تثنى لي فديته يوم ساح اللين منه



قلت اجل وين السحايب ؟! ماتجي وتشوف لينه ؟!
ماوعيت الا وسرب من الغيوم يطاوعنه



يومه اعطى الليل خده باست القمرا يمينه
حوّلن كل النجوم لعند بابه يشكرنه
موضع قيمه الله يعطيك العافيه

اخـيـل تـروي 02-03-2011 08:13 PM

رد: دام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه..
 
قمة بالابداع اخي
احساس فوق الخيال
قصيدة فنان
شكرا لك
تقبل مروري
اخيل تروي


All times are GMT +3. The time now is 10:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM