![]() |
اين نائب الرئيس
http://www.adentimes.net/uploads/new...311-125105.jpg
هل قدم استقالته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟ |
رد: اين نائب الرئيس
هههههههههههههههههه لا يهش ولا ينش
|
رد: اين نائب الرئيس
لاتسال على النائب فهو اجير عند الرئيس ولايقدر يحرك ساكنا |
رد: اين نائب الرئيس
خاين الى مزبلة التاريخ
|
رد: اين نائب الرئيس
يقال انه محتجز في القصر الجمهوري بعدن ومهما كان كوز مركوز الا ان له دور في تقديم الاستقالة امام الرأي العام فهو امامهم ليس كوز مركوز بل نائب الرأيس ولذلك استقالته قد تنفعه هو؟ |
رد: اين نائب الرئيس
تحية الى ابناء الشمال الذين واجهوا الطغاة ورصاص الغدر بصدور عارية .. ما اجمل هذه الثورة التي ستدخل التاريخ من اوسع ابوابه ان شاء الله.. لا يهم اين هو اليوم فاوراق الفساد ستتساقط ورقة تلو الاخرى .. ولا يمكث الا ما ينفع الناس .. |
رد: اين نائب الرئيس
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الان عرفتوا ان تحت الساكت ناكت[/grade]
|
| All times are GMT +3. The time now is 12:35 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM