منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الرأي & الرأي الأخر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   اين نائب الرئيس (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=25190)

المتميز 22-03-2011 01:45 PM

اين نائب الرئيس
 
http://www.adentimes.net/uploads/new...311-125105.jpg


هل قدم استقالته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

صقر الجنوب الحر 22-03-2011 03:15 PM

رد: اين نائب الرئيس
 
هههههههههههههههههه لا يهش ولا ينش

ابو رامي 22-03-2011 04:15 PM

رد: اين نائب الرئيس
 
لاتسال على النائب فهو اجير عند الرئيس ولايقدر يحرك ساكنا

بني هاشم 22-03-2011 05:52 PM

رد: اين نائب الرئيس
 
خاين الى مزبلة التاريخ

عنتريهر 22-03-2011 06:25 PM

رد: اين نائب الرئيس
 
يقال انه محتجز في القصر الجمهوري بعدن

ومهما كان كوز مركوز
الا ان له دور في تقديم الاستقالة

امام الرأي العام

فهو امامهم ليس كوز مركوز بل نائب الرأيس

ولذلك استقالته قد تنفعه هو؟

النقيب911 22-03-2011 06:49 PM

رد: اين نائب الرئيس
 


تحية الى ابناء الشمال الذين واجهوا الطغاة ورصاص الغدر بصدور عارية .. ما اجمل هذه الثورة التي ستدخل التاريخ من اوسع ابوابه ان شاء الله..

لا يهم اين هو اليوم فاوراق الفساد ستتساقط ورقة تلو الاخرى .. ولا يمكث الا ما ينفع الناس ..

المتميز 27-03-2011 01:58 PM

رد: اين نائب الرئيس
 
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الان عرفتوا ان تحت الساكت ناكت[/grade]


All times are GMT +3. The time now is 12:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM