منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26049)

دلوعة يافع 20-04-2011 10:28 PM

[size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 



••• • ••






•••


..Hi eVery BodY..


.......



صبآح/ مسآء الحب و حفظ الرب ..!
صبآح /مسآء السعد و عطر الورد ~
صبآح المآس يا أعز النآس:): ~







ترا الحياة زي « لوحة » تستنى ان حد يلونها عشان تصير احلى
هنا الفرح
و الإبتسامه
و النجاح


و في زوايا ثانيه تلاقي { الألم و الحزن و الإنهزام


• ڪذا الدنيا •
تحسها ملونة يوم
ومظلم يوم ثاني ..,



• الدنيا • حكايات وعلوم .. !



فيها قصص مرره غريبه اللي « يقراها » جد يستغرب





« الدنيا » لو تضحڪ معڪ دايم الدوم ..
خلڪ فطين ولايهمڪ « رضاها » ..
ڪم « واحد » تبنى له أمال وحلوم ..
يفني وغيره يهتني في « بناها » ..
ياما أفرحت « قوم » وأحزنت قوم ..
وڪم أعشقت عين وخانت « غلاهــا » ..
يا « صاحبــي » شفت أمس شف حالنا اليوم ..
دنيا تقلب يڪفي الله « بلاهــا » ..










هٌنآ .. يكون بـ ع ـض من كلي ~



........ حزني ..!


............ سعادتي ..!


.................. ألمــي ..!


........................ امنياتي



••• • ••
••• • ••



هنآ فقط ..


دون حوآجز آو قيود ..


سآبوح بمآ يجول بخآطري ..


هنآ فقط ..


ســ آكون آنآ وحروفي ..


ونبض قلبي ..


في حديث مغلــق بيننا ..


هنآ فقط ..


ســ تزورني مشآعر ي كلهآ ..


آلم .. حيرة .. شوق :.. حب .. خوف ..





هنآ مسآحتي آلخآصة ..


ســ آتوآجد هنآ دومآ ..


ســ آشتاق آليهآ عند غيآبي ..





فـ .. / ڪونوآ بـ « القرب »ان أردتم !




••• • ••
[/SIZE]

دلوعة يافع 20-04-2011 10:32 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
سجـــل يازمــآن واشهــد انــي فتحــت موضــوع يــوم الاربعاءبالليل الساعه 11:30: بتوقيــت لاب توبي
أولاً :
~ البطـاقــه الشخصـ،ـيــه :




● الإسـم :
"دلوعة يافع" . .


.


● الجنسيــه :
اماراتية .


● المدينـه :
دولة الامارات


● تاريـخ الميـلاد :
27-7-199,


ربي يحفظني <<< العمر كله



● المستوىآ التعليمي: الحين ثانوية عامة دعواتكم




● حكمتـي في الحيـاة:
" ومَنْ تَكنِ ملك هِمـۃُ نفسـه . . فَكلُ الذي يَلقآهُ فِيها مُحببُ "




● لونـي المفضـ،ـل :



احمـــر اســود اصفــ{


● الأكلــۃ المفضـ،ـلـه :
آممممّ
أحب أكلآت كثيره . .



أحب المكرونـه بجميع أنوآإعها


أإأإندومي و بيتزآأآأ وورق بالعنب و معجنآآت وبس هييك



● المغنيــ المفضـ،ـلــ :


نــآيف البدر + سعـد الفهــد

دلوعة يافع 20-04-2011 10:34 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
يا قلب .. لا تشـره علـي يـوم هوّنـت
كنت احسبه ( ضآمي ) يعانق سرابك ,,
كنت احسبه يسألك ياقلب : وين انت
ماكنت احسبه يسألك ( ويش جابك ) ؟

algokar707 20-04-2011 10:34 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
الف مبروووك الافتتاح وان شاء الله نشوفها من اروع المدونات

وان شاء الله متباع لك جديد .. تحيتي واحترامي

دلوعة يافع 20-04-2011 10:37 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
http://th00.deviantart.net/fs46/300W...c45270a014.jpg

انآ بجوفي جرح \ للحكي \ شفقــآن ..

× .. أكــــابر ..×

بس روحـي اتفه الأسبآب تبكيهآ ...
!!

ღهاويــ حنانكـღ 20-04-2011 10:38 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/19.gif');background-color:silver;border:3px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
الف الف الف مبرووووووووووك وعقبال من تفتحي الجزاء الثاني ...
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

دلوعة يافع 20-04-2011 10:39 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
لكل من يمر من هوووون :)

احمد اليزيدي 20-04-2011 10:41 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
بسم الله ماشاء الله
روعه وفقك الله الى الامام دوم يارب
ودمت بحفظ ارحمان

دلوعة يافع 20-04-2011 10:48 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
فيني " شي " يسمونه
| برود | .. مدري | ثقل | !
وأنآ اشوفه { مزآجي } طلع / ولآ آكثر " !
ردة | فعلي | تختلف .. على حسب //
- الفعل !
- المزآج !
- الشخص !
وآإسلوبي { يتمحوْر } حول الاتي :
عآملني كما تحب / أن أعآملك !
وأنتبه !!
مآ زرعته فيني .. ب / تحصده !

دلوعة يافع 20-04-2011 10:51 PM

رد: [size="6"]~ّيَآضيقـۃّ الصّدرَتڪَـفًَينّ~ »فڪًَـيَ آزآريـرالتّعبَ ۈآرحمًينـًَيّ~
 
http://up.a7bk-a.com/img2/S1d74319.gif


All times are GMT +3. The time now is 09:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM