![]() |
مَدَوَنَةِ اَعَـَـــَــَـــَـــَــَضٌاُءَ سَماًءً يَاَفَعً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكم /مساكم كل انواع العطور والياسمين حبيت اطرح موضوع مرره فكرته اعجبتني وهي:: المدونه الجماعيه يمكن تقولون كل عضو له مدونه خاصه.. بس في بعض الأعضاء ما عندهم مدونات لانهم مايلتزمون فيها ابد. وبنفس الوقت حابين نتشارك.. ونمزح ونضحك ونحزن مع بعض نفرح لفرح شخص ونحزن لحزن شخص هاه وش قلتو نبدا ؟؟! ان شاءالله تعجبكم هذي الفكره تحيااااااتي للجميع ضنين الشوق |
رد: مَدَوَنَةِ اَعَـَـــَــَـــَـــَــَضٌاُءَ سَماًءً يَاَفَعً
اخي واستاذي ضنين .انا اراء ان في مواضيع جميله.
مثل زلكم من يشرب القهوة في حروف لايكللها جفاف.. وموضوع شاركنا ببيت شعري على ذوقك... وانا اراء ان المدونه الخاصة ولو كانت مهمله ولا يكتب فيها الا بالسنة مرة ...بشرط تكون من بنات افكاره لا بأس.. وهذا رايي وتعجبني انك فكرت .... تلميذك الصغيرعنتريهر |
| All times are GMT +3. The time now is 01:44 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM