منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   نفحــات إيمانيــة عامــة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=26330)

احمد اليزيدي 29-04-2011 12:40 PM

القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل
 

||♥ القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل ♥|| █
تمر الأيام تلو الأيام

و الشهور تلو الشهور


و السنين تلو السنين


و القلب هو القلب


||♥ القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل ♥|| █

أين الذين تحركت قلوبهم لما يحصل في هذه الدنيا ؟


نرى الأموات ، و ربما حملناهم على الأكتف و أخذناهم إلى القبور الموحشة

و القلب هو القلب ..نرى البلاء و الهموم عند الناس


و نرى الحوادث و الفيضانات و الأعاصير و المشاكل الكبيرة

و القلب هو القلب
نرى المصابين والمعاقين في المستشفيات


و نرى الذين أصابهم الجنون

و القلب هو القلب

أين من يتعظ من هذه الأمور ؟


أين من يسجد ً لله على هذه النعم التي نحن فيها


قلوب كالحجارة أو أشد قسوة


إن لم نتعظ الآن فمتى نتعظ ؟


إن لم نتوب الآن فمتى نتوب ؟


إن لم نفتح صفحة جديدة مع الدين، متى يكون ذلك ؟

هل يكون ذلك عندما يأتي ملك الموت لقبض الروح ؟


هل يكون ذلك في المشيب ؟


ومن يضمن بأن نعيش إلى الغد ؟


فكم شاب كان معنا و اليوم هو تحت التراب


ترك ما ترك من الدنيا و لم يأخذ إلا الكفن و العمل


فيا ترى ما هو عملك ؟


هل هو صالح أم طالح ؟


هل أستعدت و جمعت الحسنات قبل الرحيل ؟


أم لم تستعد و العياذ بالله


ثم يوم القيامة تـعض ندماً على الأوقات التي ضيعتها


فلا إله إلا الله ..

قف و تأمل قليلا أخي الكريم و أختي الكريمة


الدنيا أخذت الكثير إلى الهاوية


فعجل رعاك الله قبل الرحيل من الدنيا


فالكثير من غرق في بحر الشهوات و المحرمات


نسأل الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيه الخير
و تذكر دائماً .. بأن

الموت يأتي بغتة و القبر صندوق العمل
اللهم ارزقنا حسن الخاتمه

السعدي الذوادي 29-04-2011 01:55 PM

رد: القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل
 
جزاك الله خير اخي الحبيب احمد اليزيدي
وفي ميزان حسناتك انشاء الله

شموخ -اليافعيه 29-04-2011 04:55 PM

رد: القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل
 
قبورنا تُبنا قبل أن تبنا***فياليتنا تبنا قبل ان تبنا
اشكرك اخي احمد وفقك الله وحفظك من كل شر
وجعله في موازين حسناتك

احمد اليزيدي 29-04-2011 05:34 PM

رد: القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي (المشاركة 278735)
جزاك الله خير اخي الحبيب احمد اليزيدي
وفي ميزان حسناتك انشاء الله

بارك الله فيك دكتور وثبت قلبك
مرورك اسعدني ربي يعطيك الصحه
والعافيه وطوله العمر وفقك الله
في اعمالك لما فيه الخير للجميع
وكثر الله من امثالك

احمد اليزيدي 29-04-2011 05:36 PM

رد: القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 278819)
قبورنا تُبنا قبل أن تبنا***فياليتنا تبنا قبل ان تبنا
اشكرك اخي احمد وفقك الله وحفظك من كل شر
وجعله في موازين حسناتك

اختي الفاضله مرورك رايع كروعتك حفظك الله
وثبت قلبك على طاعته اختي ربي يحفظك
من كل شر


All times are GMT +3. The time now is 10:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM