منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=2686)

يافعيه وافتخر 25-09-2006 05:42 AM

المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!!
 
أكدت دراسة بريطانية حديثة أن المرأة القصيرة مازالت هي الأكثر أنوثة

وجاذبية للرجال بصفة عامة‏. وقالت إن المرأة القصيرة غالبا ما تستطيع إقامة علاقة زوجية ناجحة

فهي الأكثر أنوثة والأكثر نشاطا والأكثر ضمانا.‏

وذكرت الدراسة أيضا أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعكس لدى الرجل شعورا بالقوة والقدرة

على احتوائها‏.

كذلك أن أهم مميزات المرأة القصيرة أن عمرها الحقيقي لا يبدو عليها وتكون دائما في حالة من

الحيوية والبهجة مثل الفتاة الصغيرة‏.‏

وخالف هذه الدراسة خبراء علم النفس حيث يرون أن مسألة طول وقصر القامة والنحافة والبدانة

والشكل بصفة عامة مسألة نسبية تختلف من شعب إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى،‏ كما تختلف في

الريف عن الحضر، كما يتدخل في اختيار شريك الحياة معايير عديدة منها المستوى الاجتماعي

والمستوى التعليمي والثقافي وكلها تعد مؤثرات تشكل في النهاية الجاذبية بين الطرفين‏.‏

وبرهن علماء النفس على هذا بأن الواقع شهد حالات لامرأة جميلة تتزوج من رجل بعيدا عن

الوسامة‏، والعكس صحيح‏،‏ والأمر هنا يرجع إلى درجة القبول والتفاعل الكيميائي بين الجنسين البعيد

كل البعد عن الشكل أو الهيئة‏.


ما اعجبتني النظريه هذي لاني طويله

بس حبيت انقلها لكم

درب يافع 25-09-2006 07:30 AM

رد: المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!!
 
ياالله كثر من الحريم القصار

جنة الاسلام 25-09-2006 10:05 AM

رد: المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!!
 
ايوه سمعت فعلا عن النظريه دى

بس والله اعجبتنى جدا
لانى قصيره
وفعلا احس ان المراه القصيره تشعر الرجل بالامان معها
ويحتويها
طبعا اكيد فرق الطول يعمل اكتر من كده
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا والله اشوفه فى اتنين بنفس النظام باحس يكون الوضع مختلف عن يكون الاتنين طوال اوقصيرين


بس كتير من البنات القصيرات يتمنين انهم يرزقوا بزوج قصير مثلهم
لكن انا العكس اتمنى زوج طويل
بس اللى يجيبه ربنا كويس

بس المهم الامان والاحتواء

الله يرزقك يافعيه بالشخص المناسب اللى تكونى معاه بامان دايما

صاحب الاحزان 25-09-2006 12:24 PM

رد: المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!!
 
اختي الكريمة يافعية موضوعك ذو شقين والدراسة لم تنصف القصيرة ولا الطويلة وهذه مجرد

دراسات ممكن قد تصيب وممكن قد تخطى وكل شعب كما قلتي في الشق الثاني له خصوصياته وعاداته

التي تحكمه ودرجة القبول والتوافق والانسجام وانتي انظري الى القارة السمراء هل يوجد عندهم

حب وعشق وغرام وغزل الاجابة نعم لكن كانسان عربي هل يمكني بان ارضى بالمراة السوداء

الاجابة لا اذا الدراسة قد تكون اخذت على عينة من النساء ذات السلالات المتشابهه ولا يمكن بان نعمم

على جميع النساء ونحن العرب لنا ذوقنا الخاص نحو النساء والشعراء العرب قد تغنوا بذلك فهم ليس

مع الطويلة ولا القصيرة ولكن مع الوسط بين ذلك

يقول الشاعر كعب بن زهير

هيفاء مقبلة عجزاء مدبرة **** لا يشتكي منها قصر ولا طول

فالعرب توارثوا في حب النساء المراة ذات القوام المعتدل والجسم المعتدل وذات العينين الواسعة

الكحيلة البارزة الصدر وغير ذلك من الصفات

دمت لمن يحبك

مسك الختام 25-09-2006 01:02 PM

رد: المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!!
 
وينهم لاحصلنا طويلة ولا قصيرة
ههههههههههههههههه

ابوعلي السنيدي 25-09-2006 02:41 PM

رد: المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!!
 
الدراسه غير واقعيه
لان البريطانين لا يملكون الذوق في حسن الاختيار وممكن تجدي بريطاني ابيض متزوج من فتاه افريقية سوداءمع شفايف غليظه وهذاء ذوق
وهذاء ذوقهم ودراستهم ردت اليهم



ولكن مافي احلا من الطويلة

ابوعلي السنيدي 25-09-2006 02:57 PM

رد: المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!!
 
الله ما ارزقناء الطويله والقصيره

العاشق.. 25-09-2006 03:07 PM

رد: المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!!
 
ماعليكم من الدرلااسه انا مع ابو علي مافي افضل من دلع وانوثة الطويله

النجم الساطع 26-09-2006 01:06 AM

رد: المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!!
 


بصراحه 00الطويله احلى من القصيره00


لايزعلون القصار00فهذاء راي000والناس بطبيعتهم اذواق00

لكن نفس ما قال مسك الختام 000لاقصيره ولاطويله00الله يعين0


سلامي لمن كتب الموضوع0

ابوعلي السنيدي 26-09-2006 01:32 AM

رد: المرأه القصيرة كثر انووثه ؟؟!!
 
عزيزتي عاشقة المهم الموضوع انه انتشر مش مهم من الي كتبه واذا كان من تاليفك يفضل الاقتباس ونسب الموضوع الى صاحبه

وانا مع الطويله


All times are GMT +3. The time now is 03:03 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM