![]() |
من يستحق!!!!!
من يستحق !!
ـأن ترهن ح’ـياتك لإرضاءه ! من يستحق!! ـأنْ تح’ـزن نفسك في سبيل إسع’ـاده ! من يستحق !! أن تم’ـزق قلبك ح’ـتى تسيل دم’ـآإءه لأج’ـل حبه ! من يستحق!! ـأن تح’ـرق ع’ـيناك بدم’ـوع ـالألم لفراقه ! ـأن تبكي بكآء ـآلوليد , ح’ـتى يج’ـف ـآلوريد , م’ـن يستح’ـق... قلبك ـآلشهيد ؟!! من يستحق !! ـأن تع’ـتزل ـالبشر وـالع’ـالم لآج’ـله ؟!! ـأن تع’ـيش في ع’ـآلمٍ لآإ ح’ـيآة فيه ـهْ .. عالمٌ صنعته أنت بحزنك .. ع’ـالمٌ لا يسكنه سوـآك .. سوـآك ـأنت ودم’ـعتك ووسآإدتك ..؟! من يستحق !! ح’ـرم’ـآإن ح’ـيآتك م’ـن ضوء ـالشم’ـوع .. وإغ’ـرـآق عينآإك بسيل ـالدم’ـوع ..؟!! من يستحق!! ـأن تتع’ـذب لأج’ـله ! ح’ـتى تصبح .. كطفلٍ في خ’ـطر , ـأو كطيرٍ يح’ـتضر ! م’ـنْ يستح’ـقْ... دم’ـع ع’ينك ـآلح’ـآرق ! , م’ـنْ يستح’ـقْ... دمْ قلبك ـآلع’ـآإشق ! ,, م’ـن يستح’ـقْ... ح’ـبر قلم’ـك ـالدـآفق ! , م’ـن يستح’ـقْ... ـإح’ـسآإسٍكْ ـآلح’ـآإئر ! ,, م’ـنْ يستح’ـق... ج’ـرحَ’ـكْ ـآلغ’ـائـر ! , م’ـنْ يستح’ـقْ... ح’ـزنكْ ـالآســـرْ ! ,, من يسـتحـق !! ح’ـتماً .. لآشيء .. لآ أح’ـدْ , لاشٍيء يستح’ـق ,, ذلــــك , لاأح’ـد يستح’ـقْ ,, ح’ـيـــــاتك , سوـاها هي فقط ! الام, م’ـنْ تستح’ـقْ م’ـنكْ كـلْ هـذا بَلْ وـأكثَرْ , دم’ـتمْ فٍي ح’ـفظْ ـالرَحْمَنْ ,, [/gdwl] |
رد: من يستحق!!!!!
|
رد: من يستحق!!!!!
ابدعتي بكل حرف تم طرحه هنا بحق من يستحق كل حرف نعم انها الام الذي لا يمكن يكون لها بديل في الحياه لك الف شكر وتقدير وبارك الله فيك واسعدك الله ونتمني لكل واحد ان لا يحرم من حنان الام لك الف شكر |
رد: من يستحق!!!!!
جزاكم الله خير
نعم فضل الام لايعدلة شي اللهم اغفر لنا ولوالدين ولجميع المسلمين |
رد: من يستحق!!!!!
اقتباس:
اسعدني مرورك وتشريفك لموضوعي بارك الله فيك |
رد: من يستحق!!!!!
اقتباس:
حيا الله والدي العزيز اسعدني مرورك وهذا شرف لي وفقك الله وحفظك الله من كل شر دمت في حفظ الله |
رد: من يستحق!!!!!
اقتباس:
جزاك الله الف خير |
رد: من يستحق!!!!!
طرح جميل اختي شموخ اليافعية الام تستحق كل ماذكرتي واكثر الام هذا المخلوق الذي الذييعطيبدون ان ينتظر رد الجميل الام هي الجنة ولكـن الاب والاخ والكثير لايستحقون منا الاحترام والتقدير ... لان الام تستحق الحياااااة باكملهافريحة امي وحضن امي هو الحياااااة والسعااااادة وهو المكان الذي أحس فيه بالأمااااااان والدفى والراحة ..!! بارك الله فيك وكثرمن امثالك الوعد القاطع |
رد: من يستحق!!!!!
اشكرك اختي شموخ -اليافعيه اكيد الام تستحق اكثر من هذا الي ذكرتي فلك كل الشكر وتقدير تحيااااتي ضنين الشوق |
رد: من يستحق!!!!!
جزاك الله خير اختي شموخ اليافعيه الأم تستحق كل هذا واكثر منتظرين جديدك . |
| All times are GMT +3. The time now is 07:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM