منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   قوانين قسم محطات بلا حدود (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=27103)

احمد اليزيدي 21-05-2011 11:21 AM

قوانين قسم محطات بلا حدود
 
قوانين قسم محطات بلا حدود

السلام عليكم ورحمة الله


بسم الله الرحمن الرحيم


والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين ..


أحبتي أعضاء منتديات سماء يافع..
حياكم الله في هذا الصرح الغالي على قلوبنا جميعـــا والذي نسعى بكل ما نملكـ للرقي به نحــو الافضل بإذن الله ..
وهذا التقدم والمحافظة علية لا يمكن أن يستمر بدون تعاون الجميع وحرصهم ورغبتهم ..
ونحن من باب الحرص على تنظيم هذه الرغبة وتسهيل العمل على الجميع قمنا بوضع بعض القوانين التي نعتبرها من باب التيسير وتنظيم للقسم من العشوائية ..

فاليـوم نضـع بين يديكمـ قوانين لهذا القسم
ولتكمـن مفاتيـح لأبواب التميــز
متمنيـن من الجميــع اتخـاذها منهج لخطاهم في منتدانـا العزيز

قائمة قوانين قسم محطات بلا حدود


أولا: بالنسبة لطرح المواضيع :


1- قبل المشاركة بطرح أي موضوع جديد يرجي البحث في المنتدى عن الموضوع منعـا لتكرار الموضوع وللبحث في المنتدى اتبع التالي ..
يوجد في أعلى المنتدى ايقونه البحث .. قم بالنقر عليها ثم أبحث مباشرة أو قم بأختيار البحث المتقدم للحصول على افضل النتائج ..

للمزيد من المعلومات
تفضل هنا


http://www.yaf3.net/vb/showthread.php?t=21118


2- قبل كتابة اي موضوع تاكد انه في القسم الصحيح فالمواضيع التي لاتخص القسم سيتم نقلها للقسم المناسب.

3- الحرص على ترتيب الموضوع وتوضيح الكلمات و الخط .. ليظهر الموضوع بصورة تشجع على القراءة وأن يكون عنوان الموضوع عاكس للمضمون ..

4- يمنع وضع أكثر من (2 )مواضيع باليوم الواحـــد في القسم وفي حاله وضع اكثر موضوعين سيتم حذفها وذلك لاتاحة الفرصه لبقيه الاعضاء ولأخذ المواضيع حقها في القراءة والردود..

5- يرجى الحرص على تنوع المواضيع واختيارالهادفة منها .. وليس النقل لمجرد المشاركة.

6- يمنع طرح المواضيع التي تسيء للاعضاء وتتحدث عنهم او التشهير بشخص معين أو اتخاذ المنتدى كساحة لتصفية الحسابات وكذلك يمنع طرح مواضيع السياسة او التعرض الى رؤساء الدول او المواضيع الطائفية أو الموضوعات المثيره للفتنه..

7- أي موضوع يحتوى روابط أو أسماء منتديات أخرى أو ايميلات او ارقام سيتم حذفه فورا دون الرجوع لصاحبه ..


8- التثبيت حق لمشرفين القسم فيتم تثبيت اي موضوع يستحق التثبيت حسب وجهة نظر مشرف القسم ..


9- كل ما يطرح بالقسم يعبر عن وجهة نظر الكاتب الشخصية .. ولكن هذا لا يمنع تدخل الادارة في حال تجاوز الموضوع الحد المسموح به من الحرية المكفولة للجميع .. وهي عدم المساس بأمر ديني أو قيم أجتماعية أو الاستهزاء بالاخرين والتنقص لهم ..


10- للمشرف الحق في تعديل او حذف الردود الغير لائقة او العبارات التي تثير الفتن والخلافات ..



ثانيــا: بالنسبة للردود تعكس شخصية كاتبها ، فكن قدوة لزملائك و نبراسا ً يحتذي به..


1- الرد مطلوب ويشعر العضو بقيمة موضوعه , فمشاركة زملائك بالردود تعكس جانب جميل بداخلك ,فكن مشاركا ً و عضو فاعل دائما.

2- احترام راي الاخرين

3- البعد عن نقد الكاتب أو التشكيك في توجهاته أو السخرية من اسلوبه..

4- البعد عن الالفاظ البذيئة والخادشة للحياء والتي لاتليق بالمسلم.

5- يمنع الدخول في صراعات جانبية مع الاعضاء بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الافكار..




ثالثا: حقوق المواضيع :



عندما تكتب موضوعاً فإن من الأفضل أن تكتب في آخر الموضوع
"بقلمي" أو أي كلمة أخرى
تدل أنكـ أنت الذي كتبت الموضوع وذلك لنميز بين كاتب الموضوع وبين ناقل الموضوع. وكتــآبة (منقول) او مما (راق لي)
او (مما تصفحت) اذآ كان منقول من مواقع اخرى مرآعآت لحقوق الكاتب
يمنع أن ينسب العضو موضوع لنفسه وهو ليس موضوعه

أخيرا :

المنتدى للجميع ولن يرتقي أو يتقدم بجهد شخصي أو فردي مهما كان ذلك الشخص فلنتعاون لنصل القمة ببذل القليل من الجهـــد والكثير من الحرص .


القوانين قابلة للتعديل أو التغيير حسب ما تراه الادارة وحسب ما يخدم المنتدى من توجيهــات..


نصيحه : الاعضاء الكرام اتقو الله فيما تكتبون وتذكرو قول الله تعالى
((مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد))


اتمنى التواصل مع مشرف ومراقب القسم في اي وقت تحتاجونة.



.::. كلمة اخيرة .::.

تحلّق كلماتنا بين أقلامنا و أفكارنا ..
و معها نرسم معا لوحة تعكس جانب آخر من حياتنا ..
بأقلامكم نرتقي .. و بأفكاركم ننشد الكمال ..،

' دمتم بحفظ الله '

اخيكم احمد اليزيدي

احمد اليزيدي 21-05-2011 11:44 AM

رد: قوانين قسم محطات بلا حدود
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي (المشاركة 287001)
جزاك الله خير
وربي يعطيك العافية
قوانين مهمة
اتمنى من الجميع الاطلاع والالتزام بها
تحياتي لك
دمت بسعادة

هلاء وهلاء وهلاء باختي في الله اميرة مروك اسعدني وشرفني
واتمنى من الجميع الالتزام في القوانين
واذا في شي ارسال لي رساله خاصه في التعديل
واتمنى التوفيق للجميع
ودمتم في حفظ الله ورعايته

اخيكم احمد اليزيدي

الوعدالقاطع 21-05-2011 08:58 PM

رد: قوانين قسم محطات بلا حدود
 
أخي الغالي أحمد اليزيد أبو الغالية ..!!
لقد اثلجت صدري بكلامك هذا معاك معاك سلمت
يداك الكريمـــة التي خطت هذا الكلام..!!
لله درك أيها الحر الأبي كم يشرفني معرفتك
وحفظك الله ورعااااك على كل ما تقوم فيه بهذا
الصرح الكبير ... صدقني انت وبعض المنتسبي
مثل النجوم نفتخر بها أنتم من يرفع من هذا الصرح
الكبير ... ولولاكم لما كنا في هذا الصرح ..!!
بارك الله فيك وكثر من امثالك
اخيك الوعد القاطع

احمد اليزيدي 21-05-2011 09:15 PM

رد: قوانين قسم محطات بلا حدود
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 287145)
أخي الغالي أحمد اليزيد أبو الغالية ..!!
لقد اثلجت صدري بكلامك هذا معاك معاك سلمت
يداك الكريمـــة التي خطت هذا الكلام..!!
لله درك أيها الحر الأبي كم يشرفني معرفتك
وحفظك الله ورعااااك على كل ما تقوم فيه بهذا
الصرح الكبير ... صدقني انت وبعض المنتسبي
مثل النجوم نفتخر بها أنتم من يرفع من هذا الصرح
الكبير ... ولولاكم لما كنا في هذا الصرح ..!!
بارك الله فيك وكثر من امثالك
اخيك الوعد القاطع

http://www.galele.com/up//uploads/im...f45416b29e.gif

http://www.galele.com/up//uploads/im...88d1641ac3.gif

ليس أدل على صدق المرء في محبته ومودته واخلاصه في اخوته وصداقته من الدعاء لأخيه وطلب الخير والتوفيق له من الله سبحانه وتعالى لأن الدعاء معاقده خاصة بين العبد وربه وصلة سرية بين المخلوق وخالقه لا يطلع عليها احد غيره ولو اطلع عليه اخوه كان ذلك آية الاخلاص وعلامة الوداد لأنه دليل على صدق الأخوه في الظاهر والباطن كما قال أمير المؤمنين (ع) : "الصديق من صدق غيبه".

ودعوة الأخ لأخيه مستجابة لأنها تنبعث عن قلب صادق في دعوته , مخلص في طلبته والله سبحانه يجيب دعوة الصادقين ويحقق رجاء المخلصين كما قال رسول الله (ص) : " يستجاب للرجل في أخيه مالا يستجاب له في نفسه".
وقال ايضاً: " عوة الرجل لأخيه في ظهر الغيب لا ترد".
واذا دعا الداعي لأخيه أعطاه الله مثل ماطلب لأخيه تفضلا منه وكرماً كما قال رسول الله (ص) :" اذا دعا الرجل لأخيه في ظهر الغيب قال الملك ولك مثل ذلك".
وقال الصادق (ع) : " أربعه لا ترد لهم دهوة.. الامام العادل لرعيته, والأخ لأخيه بظهر الغيب يوكل به ملك يقول ولك مثل مادعوت لأخيك , والوالد لولده, والمظلوم يقول الرب تبارك وتعالى : وعزتي وجلالي لأنتصرن لك ولو بعد حين".
وقال: " من دعا لأخيه المؤمن دفع اللع عنه البلاء ودر عليه الرزق"

ودمت في حفظ الله ورعايته
اخيك احمد اليزيدي ابو الغاليه

نظرة الم 15-01-2012 11:10 PM

رد: قوانين قسم محطات بلا حدود
 
سلام عليكم اخي احمداليزيدي ورحمة الله وبركاته
اخي احمداليزيدي بارك الله فيك قوانين افضل من قانين الحكومه ههههه يعطيك الف عافيه ان شاءالله نكون عند حسن ضن الجميع ونعطي المنتدى حقه

احمد اليزيدي 17-01-2012 10:32 AM

رد: قوانين قسم محطات بلا حدود
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة الم (المشاركة 382461)
سلام عليكم اخي احمداليزيدي ورحمة الله وبركاته

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة الم (المشاركة 382461)
اخي احمداليزيدي بارك الله فيك قوانين افضل من قانين الحكومه ههههه يعطيك الف عافيه ان شاءالله نكون عند حسن ضن الجميع ونعطي المنتدى حقه




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلاء مليون اختي الغاليه منورة المنتدى
ههههههههههه قاله قوانين حكوميه هههههههه
ترى عادي انتي فحطي في المنتدى ولك الحريه
ولا يهمكعمنا جبل هههههههههههه
يعيني المنتدى مفتوح للجميع وبدوون قيود لك
الحريه اهم شي نشوف قلمك يصول ويجول
داخل شوارع ومطبات المنتدى
ودمت في حفظ الله

أبوعبدالرحمن السعدي 25-10-2012 02:44 PM

رد: قوانين قسم محطات بلا حدود
 
كلام راااائع وجميل

شكر لك على التوضيح

جزاك ربي الجنة

أخــ@@ـــوكــــ :


السـ(أبوعبدارحمن)ـعدي

النيزك 03-08-2013 09:56 AM

رد: قوانين قسم محطات بلا حدود
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعترض كانت لي مشاركه في هذا الموضوع اين ذهبة
ارجو ان يلقى اعتراضي اهتمام من صاحب الموضوع
تحيه

الصقر اليافعي 03-08-2013 11:00 AM

رد: قوانين قسم محطات بلا حدود
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك http://yaf33.com/vb/ou_R13/buttons/viewpost.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعترض كانت لي مشاركه في هذا الموضوع اين ذهبة
ارجو ان يلقى اعتراضي اهتمام من صاحب الموضوع
تحيه



هلا يالغالي النيزك ابو عبد الرحمن اكيد مواضيعك
نقلت الى اقسام ثانيه دور عليها هههههههههههههه
تم تعديلها بعض المواضيع من قبل الاداره ربي يحفظك
وخواتم مبارك عليكم الجميع

النيزك 03-08-2013 11:18 AM

رد: قوانين قسم محطات بلا حدود
 
هﻻ وغﻻ ب الغالي والدي ابا علي
خواتم مباركه علينا وعليكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
اما بنسبه للمشاركات حقاتي انا مالي دخل ابقهن طلعوهن لي من تحت اﻻرض انا حطاكهن امانه عندكم


All times are GMT +3. The time now is 12:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM