منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=203)
-   -   زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=27180)

عنتريهر 23-05-2011 01:17 PM

زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;border:10px outset crimson;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...EfW31cDmB-QWSA
يَاحَبِيْبِيْ ونْروَ عَيْنِيْ
وَيَنْ رُحْتُ وَيَنْ جِيّتْ
دَوَّرْتُ لَكَ فِيْ كُلِّ دَيَرِةّ
حَارَّةً حَارّةُ
وزَنْجّهُ زَنْجّهُ
وَبَيْتَ بَيْتَ
سَأَلْتُ عَنْكَ مَالْقِيَتْ
سَأَلْتُ كُلِّ الْمَارَّةِ وَالْمُشَاةُ
بِنْتِ بِنْتِ
وَشَابٌّ شَابٌّ
وَشَيْبُهُ شَيْبَهُ
وَكُلُّ مَنْ يُوَقِّفُ امَامِي
اقُوْلُ لَهُ شِفْتّ
صَاحِبَةً الْلِّثَامِ
شِفْتّ الَيَّ مَاخَذَهُ عّقْلِيْ مِنِّيْ
دَخَلْتُ كُلِّ الْحَوَارِيُّ
وَاسْتَرَقَتْ الْنَّظَرِ
مِنْ كُلِّ
طَاقَةَ طَاقَةَ
وَبَابُ وَبَابُ
كُلُّهُمْ قَالُوْا عَلَامِكْ
كُلُّهُمْ قَالُوْا
اخطّيتُ بِالْعُنْوَانِ يَاصَالِحُ
وَيَشْ جَابِكْ
كُلُّهُمْ ضَاغوَ مِنِّيْ
وَقَالُوْا لِيَ
ارْحَلْ ارْحَلْ
مَالِكٍ بْهَالْحَارَةً مَكَانٍ
لانِمّتِ انْتَ
وَلَا خُلِيَتْ جِيْرَانِكِ تَنَامُ
يَاخِيْ اسْتَحِ وَعَنْ طَرِيْقِ الْنَّاسِ تَنَحَّ
وَابْتَعَدَ عَنْ كُلِّ حَارَةٍ
قُلْتُ انَا مَجْنُوْنٍ عبله وَسُلْطَتِهَا
انَا مَجْنُوْنٌ فِيْهَا
كُلِّ هَمِّيْ بَسّ ضُمِّيَ
بَيْنَ احْضَانِ الْحَبِيْبَةُ
قَالَ لِيَ كُلَّ سُكَّانِ الْدِّيَارِ
ارْحَلْ يَارِجَالَ ارْحَلْ
اذَيتُ الْعِيَالِ
لاطَالِبُ عُرِفَ يُدَرِّسُ
وَلَا جَائِعٌ قُدِّرَ يَشْبَعُ
يَاخِيْ اهْجِعْ
كَمْ عَجُوَزٌ بِكُلِّ دَارَ مِنْ صَوْتِكَ تَوَجُّعٌ
قُلْتُ وَالْلَّهِ مَارِجَعْ
وَمُسْتَعِدٌّ انّيّ امُوَتْ
بَسّ اشُوفْ عبله
تَحْسِبُوْنَ الْحُبِّ لُعْبَةُ
انَا ادْمَنْتُ الْوِصَالِ
لِيَهْ تَاخُذُوْنَهَا غَصَبَ مِنِّيْ/
قَالَ لِيَ صِهْرِيٌّ
بِلَهْجَتِهِ الجُرءيَةً
ايً صِهْرُ انْتَ وَايْ حَبَّ تَدَّعِيَ
كَمْ اذِيَّتِهَا وَضَرَبْتَهَا
كَمْ جُرِحَتْ خَدِّهَا وَابكِيَّتِهَا
كَمْ فَعَلْتُ فِيْهَا الْمُنْكَرَاتِ
كَمْ ضَرَبَتَ ابْنَاهَا جَرَمَ وَبَاطِلٌ
وَانْتَ عَنْ الْعَمَلِ دُوَمْ عَاطِلٌ
وَالْانَ بِالتَطَلِيقِ لِيَهْ يَاصَالِحُ تُمَاطِلُ.
لَا تُصَلِّيَ فَرَدَّ وَلَا مَعَ الْجَمَاعَةِ
الَىَّ فِيْ يَوْمٍ الْبَرَاعَهْ
اخِرَ الْلَّيْلِ تَأْتِيَ سَكْرَانَ خَامَرَ
وَتَضْرِبُ ابْنَائِكَ وَزَوْجُكَ
مَا نَبِيّ ايْتِ مَشَاكِلِ
بَسّ نَبِيٍّ حَقَّ شَرْعِيّ
يَاخِيْ طَلَّقَ يَاخِيْ طَلَّقَ/
قُلْتُ انَا وَالْلَّهُ رَبِّيَ
لِرُّوْحِ
مُحْكَمَةً مُحْكَمَةً
وَقَاضِيْ قَاضِيَ
وَشَيْخٍ شَيْخٌ
وَاخَلَيْهُمْ يُصْدِرُوْا قَانُوُنٍ لَجَلَيًّ
وَالْمَشَايِخُ تُفْتِيَ لَجَلَيًّ
فُتُوَّةٌ فُتُوَّةٌ
وَبَنْدُ بَنْدٌ
قَامُوْا ابْنائِيّ عَصَوْنِي
ووشَرّعَ رَبِّيَ قَالَ ايّاكَ الْعُقُوقِ
كَمْ يَعَصَوْنِيّ بَنِيْنِيّ
انّ الْاصْلُ وَهُمْ فَرْعٌ مِنِّيْ
وَالْلَّهُ لْكَسِرِهُمْ
فَرْعٌ فَرْعٌ
وَقُصّنَ قُصْنَ/
وزنَجَّةً زَنْجّهُ
وَدَارٌ دَارِ
وَبَيْتَ بَيْتَ
وَطَاقَةِ طَاقَةَ
بِخْتِصَارٍ
فَاتَكُمْ الْقطاااااارً
فَاتَكُمْ الْقطاااااارً
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
عنتريهر وليد اللحظة *_^

جمال الشعبي 23-05-2011 04:32 PM

رد: زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت
 
ايته المبدع عنتر يهر
وقفت امام احرفك
حرف حرف
وكلمه كلمه
وسطر سطر
سطرت لنا أجمل الحروف ..
من الإبداع ..
وجمال البوح ..
كانت هنا لوحات ..
اسقي ورود الشوق
بماء قلبك كي لاتذبل ..
وكأن مشاعرك حديقة ..
اينعت بزهور قلبك ..
ما أروعك .!
ما أبدعك .!
ما أسحر البوح .!
حين يفوح عطرا نورا ..
من بين يديك..
فيملأ الحنايا
والقلوب شعورا بالجمال ..
جميل جدا ما نثرت..
نبض جميل
تحيااااتي
ضنين الشوق

احمد اليزيدي 23-05-2011 08:23 PM

رد: زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت
 

على أجنحة الشوق الشوق
تسافر بي الحروف حرف حرف
نحوك. نحو إبداع ممتزج
بالرومانسية الحالمة الحالمه
وأرخي سمعي لعزفك المنفرد
على أوتار العذوبة العذوبه
مروري على أحرفك حروفك
يجعلني أصل الى قمة الإستمتاع الاستماع
قراءة ناصعة الأناقة منك منك
و ثناء يحملني للسحاب للسحاب
الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
تحت أشد الأضواء سطوعاً سطوعااا
تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع
سهل على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها
تألفها المشاعر بسهولة
و يستسيغها وجداننا كالشهد
كذاك كان موضوعك استاذي استاذي
لكـ خالص احترامي واحترامي
مريت فيها كلمه كلمه
سطر سطر حرف حرف
تلميذك احمد اليزيدي

الوعدالقاطع 23-05-2011 09:30 PM

رد: زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت
 
وعووووه. جميل واضحكتني هههههه كلام جميل
وضرب جميل تعرف تضرب للهدف كان قريب أو بعيد
تمتاز بدقة التصويب وان ماجبتها بالأولى تجيبها بالثانية
رق لي ما كتب برغم غموضها فأنت كاتب من الطراز
الأول انت مثل المهندس عبدالله النعمان. استمر في
إبداع أترك القيود تحرك إلى الأمام لا تابة لأحد سوف
يرتفع شأنك إذا أخلصت سابق الوقت ان الوقت يمشي
طاقة طاقة
وحفره حفره
ودجفة دجفة
وزعطة زعطة
وعنتر قال حرب أهلية
ونكدنا بالنكد
الوعدالقاطع

algokar707 23-05-2011 09:42 PM

رد: زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت
 
عنتر يهر ..

لله درك لدمج بحثك عن الحبيبه وبما يدرو في الساحات العربيه تشبيه جميل ورائع منك
خربشات في غايه الرقه والجمال مميز بكل شي غالينا وأكثر مايميزك أأأحساسك المااااسي
وهدوءك المميز تقبل مروري المتواضع وحبي لك ولا عاد تدور المحبوب

عنتريهر 24-05-2011 12:05 AM

رد: زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت
 
ضنين الشوق/
بين بساتين حروفك ومع هبة نسيم روحك وروائحك العبقة
التي فاحة حتى عطرت ارجا المكان
قسم قسم
وموضوع موضوع
ومشاركة مشاركة
لا يسعني الا ان ارفع قبعتي امام عملاق حرفك
ودفى مشاعرك ورهف احاسيسك
لروحط الطاهر
جنائن الاقوحان
تلميذك الصغيرعنتريهر

عنتريهر 24-05-2011 12:14 AM

رد: زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت
 
أحمد اليزيدي/
عندما اغطس في محيط افكارك
وأغيب في اعماق روحك
حتى اصل الى قاعك الؤلؤي
اغلب الاصداف
صدفة صدفة
واناظر الروائع
مرجانة مرجانة
وكنز كنز
تداعبني الاسامك
سمكه سمكه
وحوت حوت
اقف بصمت//
عندما اشعر اني اعجز عن التعبير
لنبضك المتفدق الذي لو هاج بحر
لاوقفه
موجه موجه
ودوامه دوامه
لقلبك الحي
شقائق النعمان
تلميذك الصغير عنتريهر

عنتريهر 24-05-2011 12:59 AM

رد: زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت
 
الوعد الغالي/
معلمي الاول
واستاذي العزيز
اعجز بجد عن شكرك وتوفيتك حقك
لا اعلم ماذا اقول
شكرا شكرا

لكل ولتشجيعك
الله يبارك فيك
تلميذك الصغيرعنتريهر

عنتريهر 24-05-2011 01:03 AM

رد: زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت
 
الجوكر 707
الاحساس الصادق والحرف الناطق والقلم العابق خفيف الضل
رائع الحظور انت انسن حساس تشعر بكل نسمة تمر امامك
والله لا اعلم ماذا اقول
تخجل تواضعي
تلميذك الحبيب عنتريهر
لاحساسك الحسي والشاعري
كنوز البحر

همسات 24-05-2011 10:13 AM

رد: زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت
 
مرور بصمت


^__^


All times are GMT +3. The time now is 02:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM