منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   المخازن ب 15 ريال (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=2721)

درب يافع 26-09-2006 09:51 PM

المخازن ب 15 ريال
 
(26/09/2006) الاكتتاب زيادة رأس مال شركة الخليج للمخازن

تمت الموافقة من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة بتاريخ 26/09/2006 على تخفيض قيمة السهم من 25 ليكون 15 ريال قطري (10+ 5 علاوة إصدار) .

علماً بإن الاكتتاب سيبدأ الأحد الموافق 1/10/2006إلى 15/10/2006 وسيدير عملية الأكتتاب بنك قطر الوطني.

وللإطلاع على أحكام وشروط الإكتتاب في زيادة رأس المال



نشره الاصدار من هنا

الوافي 26-09-2006 10:04 PM

رد: المخازن ب 15 ريال
 
مشكرو اخي الكريم سر الغلا

تخيل شرينا المخازن على 82 - والحين كم قيمته .

الله المعوض .

درب يافع 27-09-2006 08:23 AM

رد: المخازن ب 15 ريال
 
82 - 21 = 61

الخساره 61 خير وبركه

في ناس خسرو على السهم الواحد 102 ريال


All times are GMT +3. The time now is 04:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM