![]() |
المخازن ب 15 ريال
(26/09/2006) الاكتتاب زيادة رأس مال شركة الخليج للمخازن
تمت الموافقة من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة بتاريخ 26/09/2006 على تخفيض قيمة السهم من 25 ليكون 15 ريال قطري (10+ 5 علاوة إصدار) . علماً بإن الاكتتاب سيبدأ الأحد الموافق 1/10/2006إلى 15/10/2006 وسيدير عملية الأكتتاب بنك قطر الوطني. وللإطلاع على أحكام وشروط الإكتتاب في زيادة رأس المال نشره الاصدار من هنا |
رد: المخازن ب 15 ريال
مشكرو اخي الكريم سر الغلا
تخيل شرينا المخازن على 82 - والحين كم قيمته . الله المعوض . |
رد: المخازن ب 15 ريال
82 - 21 = 61
الخساره 61 خير وبركه في ناس خسرو على السهم الواحد 102 ريال |
| All times are GMT +3. The time now is 04:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM