منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   عندما تتحدث حروف الصمت (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=27381)

رامي الهندي 27-05-2011 05:06 PM

عندما تتحدث حروف الصمت
 
عندما ..تتحدث حروف الصمت
تهدى لمن تميزوا
بمشاعر رقيقة .. معبرة
إحساس مرهف
كأنهم نسائم الفجـر.. أو ندى الصباح..
تمضي الأيام بنــا ونحن في رفقتهم..
تمضي سريعة..
يااااه ..
فيها ذكريات .. بحلوها وبمرها ..
لا يمكن إلا أن تشتاق لها..
لأنها مع الأحبة
لكـن عذرا أيتها الأيام
أحيانا.. وأنت ماضية ..
تقسين أحيانا .. وترفقين حينــاً..
لا تعطينا الفرصة لنلتقط أنفاسنا..
أو نودع بعضنا ..
أو حتى نلقي السلام من بعيـد..
فيها ذكريات .. بحلوها وبمرها ..
لا يمكن إلا أن تشتاق لها..
لأنها مع الأحبة
لكـن عذرا أيتها الأيام
أحيانا.. وأنت ماضية ..
تقسين أحيانا .. وترفقين حينــاً..
لا تعطينا الفرصة لنلتقط أنفاسنا..
أو نودع بعضنا ..
أو حتى نلقي السلام من بعيـد..
ثم..
نرحل
\
\\
.. ومنا من يبتعـد
والبعض يواصل الرحلة..
يركضون مع الأيام ..
يحملون في قلوبهم نسمات الأخوة..
وفي أعينهم نظرات تطفح
شوقا لساعة لقاء ..
وعلى الشفاه لا
زالت بسمات مرسومة ..
عل اللقاء يكون قريبا ..
ويأب الحزن أن يرحل ..حتى في ساعة الفرح..
\
.. ومنا من يبتعـد
والبعض يواصل الرحلة..
يركضون مع الأيام ..
يحملون في قلوبهم نسمات الأخوة..
وفي أعينهم نظرات تطفح
شوقا لساعة لقاء ..
وعلى الشفاه لا
زالت بسمات مرسومة ..
عل اللقاء يكون قريبا ..
ويأب الحزن أن يرحل ..حتى في ساعة الفرح..
\
.. ومنا من يبتعـد
والبعض يواصل الرحلة..
يركضون مع الأيام ..
يحملون في قلوبهم نسمات الأخوة..
وفي أعينهم نظرات تطفح
شوقا لساعة لقاء ..
وعلى الشفاه لا
زالت بسمات مرسومة ..
عل اللقاء يكون قريبا ..
ويأب الحزن أن يرحل ..حتى في ساعة الفرح..
ننظر إلى الوراء ..
ونجـد أنفسنــا قد ابتعـدنا كثيرا..
كثيــرا .. عمن أحببنا!!!
وتركناهم غير متاكدين من اللقاء ثانية..؟!!
نتمتم بأدعية ندعو الله
أن يعيد تلك الايام..
أن لا يباعد الخطى بيننا .
ثم نواصل الرحلة من جديد ..
ونسير بسرعة نحو غد مجهول ..
واناس لا نعرفهم .. نلتقي بهم ..
نتعرف عليهم .. تجمعنا المحبة..
ثم نفترق ..!! ؟
..
ونعاود فن الصبر من جـديد..
حتى يشاء اللــه

الوعدالقاطع 27-05-2011 10:16 PM

رد: عندما تتحدث حروف الصمت
 
****
الله الله الله
اسااال الله ان يجمعك باحبتك في الدنيا
وفي الأخــرة في جنات ونهـــر في مقعد صدق
عند مليك مقتدر..!!
أخي الغالــي والحبيب رامي الهندي
أشكرك كثيـــر على موضوعك الرااائع
فاعلم أنني اخجل من قلمـي فهـو يرتجف عند
الرد عليك ... فمن أنــا حتى أرد عليك ..!!
فقلمـي لازال يسبح في مستنقع الأدب العربي ..!!
بارك الله فيك وكثر الله من امثالك ..
اخيك الفقير لله الوعد القاطع

رحيل وطن 27-05-2011 11:46 PM

رد: عندما تتحدث حروف الصمت
 
ياالله ماأروع الرحلة وما اشق الفراق

وخفف وجدي أن فرقة واحد فراق حياة لافراق ممات

والدنيا كقرية صغيرة ربنا يجمعن فيها على رضاه وفي الاخرة تحت ظلةه بمنه وعفوه وكرمه

أخوي رامي والله قلبت كل الذكريات ويبى الامل في الله اكبر من ظروف هذي الحياااااااااااااااة

احمد اليزيدي 28-05-2011 07:03 AM

رد: عندما تتحدث حروف الصمت
 
يعــــطيكـ العـــافية

على الطــرحـ الرائـع

لاعــدم هـــذا التمــيز

ســلمت يــداكـ

لكـ تحيــاتي

اخيكـ احمداليزيدي

بنت الأصول 29-05-2011 10:19 AM

رد: عندما تتحدث حروف الصمت
 
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

هذه هي الحياة لقاء ثم فراق وتبقى الذكريات بحلوها ومرها
أسأل الله لك العافية أخي في الله رامي فقد قلبت علينا صفحات نتألم عند فتحها لما تحويه من الفرح والحزن
إختيار موفق
ربي يزيدك علماً ويجعلك قدوة لشبابنا في النشر الخير والعمل به

رَبَّنَا هَب لنا مِن أزواجنا وذُرياتنا قُرَّةَ أعيُنٍ واجعلنا للمُتقينَ إمَامًا


All times are GMT +3. The time now is 07:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM