منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بـــوح الـصــور (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=119)
-   -   بوابة جهنم في أوزباكستان (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=27661)

طعن الوفي 03-06-2011 01:38 PM

بوابة جهنم في أوزباكستان
 


ربما جميعكم يردد هذا الدعاء وغالبا بعد الصلوات وعند السجود

..لماذا نردد هذا الدعاء..لان الرسول علمنا ترديده

والخوف من عذاب جهنم..

ترى هل تخيلت يوما شدة عذاب اقل اهل النار عذابا..

انظر معي لهذه الصور التالية




سبحــــأن الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومددا لكلماته سبحان الله وبحمده عدد ماخلق وعدد ماهو خالق سبحان الله وبحمده عدد مافي الارض وعدد مافي السموات وعدد مابينهما سبحان الله العظيم

تقع هذه الحفرة قرب قرية في اوزباكستان ويسميها اهل القريه بـ

Darvazأي 'الباب الى الجحيم' والسب






http://disk07.arb-up.com/i/00062/jfuzz9jxe0c0_t.jpg


http://disk07.arb-up.com/i/00062/wz4tfm327f6o_t.jpg


http://disk07.arb-up.com/i/00062/2q7xvvvo9mow_t.jpg

http://disk07.arb-up.com/i/00062/u68k2mb3rs1g_t.jpg


هذه نار الدنيا...




http://disk07.arb-up.com/i/00062/v0dlboh0c6kn_t.jpg


نار الدنيا جزء لايتجزا من نار الاخرة



http://disk07.arb-up.com/i/00062/z3qw3i665uji_t.jpg


البعض لايطيق حرارة الفرن..ولم نذهب بعيدا...فلنقل حرارة الجو


http://disk07.arb-up.com/i/00062/ygajexhbk5z5_t.jpg


http://disk07.arb-up.com/i/00062/o85hupiu1qyv_t.jpg


http://disk07.arb-up.com/i/00062/5phg2ru2rpfk_t.jpg

http://disk07.arb-up.com/i/00062/adco0xau7tuy_t.jpg


http://disk06.arb-up.com/i/00062/mt1lsopy00vk_t.jpg


http://disk06.arb-up.com/i/00062/gn76bma86gje_t.jpg


http://disk06.arb-up.com/i/00062/7l5eq41y1vom_t.jpg

http://disk06.arb-up.com/i/00062/no3lfjst73y4_t.jpg


http://disk06.arb-up.com/i/00062/kv8jhmf0mtoo_t.jpg


http://disk06.arb-up.com/i/00062/z34g9b6g79zr_t.jpg


http://disk06.arb-up.com/i/00062/qo5c6kt30gst_t.jpg



اللهم حرم لحم وجلد وسائر جسد من قام

امين يا رب العالمين

شموخ -اليافعيه 03-06-2011 02:09 PM

رد: بوابة جهنم في أوزباكستان
 
اللهم حرم لحم وجلد وسائر جسد من قام
اللهم آآآآآآآآآآمين
اشكرك أختي طعن الوفى
وبارك الله فيك
بنتظار جديدك

احمد اليزيدي 03-06-2011 06:38 PM

رد: بوابة جهنم في أوزباكستان
 
سبحان الله

والله يجيرنا من نار جهنم

اللهم أجرنا من النار

شكرا لك اختي الغاليه طعن الوفي

ودمت في حفظ الرحمن الرحيم

اخيك احمداليزيدي

طعن الوفي 04-06-2011 10:46 PM

رد: بوابة جهنم في أوزباكستان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 291955)
اللهم حرم لحم وجلد وسائر جسد من قام
اللهم آآآآآآآآآآمين
اشكرك أختي طعن الوفى
وبارك الله فيك
بنتظار جديدك

امين يا رب

تسلمين يالغاليه ع المروور اللي اسعدني

لا خلا ولا عدم يالغاليه

طعن الوفي 04-06-2011 10:48 PM

رد: بوابة جهنم في أوزباكستان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 292049)
سبحان الله
والله يجيرنا من نار جهنم
اللهم أجرنا من النار
شكرا لك اختي الغاليه طعن الوفي
ودمت في حفظ الرحمن الرحيم
اخيك احمداليزيدي

امين يا رب
تسلم اخويه الكريم ع المروور اللي اسعدني

لا خلا ولا عدم

ومالله لا يحرمني هالطله الحلوه


All times are GMT +3. The time now is 10:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM