![]() |
رد: بوابة جهنم في أوزباكستان
اللهم حرم لحم وجلد وسائر جسد من قام
اللهم آآآآآآآآآآمين اشكرك أختي طعن الوفى وبارك الله فيك بنتظار جديدك |
رد: بوابة جهنم في أوزباكستان
سبحان الله والله يجيرنا من نار جهنم اللهم أجرنا من النار شكرا لك اختي الغاليه طعن الوفي ودمت في حفظ الرحمن الرحيم اخيك احمداليزيدي |
رد: بوابة جهنم في أوزباكستان
اقتباس:
تسلمين يالغاليه ع المروور اللي اسعدني لا خلا ولا عدم يالغاليه |
رد: بوابة جهنم في أوزباكستان
اقتباس:
تسلم اخويه الكريم ع المروور اللي اسعدني لا خلا ولا عدم ومالله لا يحرمني هالطله الحلوه |
| All times are GMT +3. The time now is 10:45 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM