![]() |
الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)
أغرب سبع حفر في العالم !!!!
الاولي :منجم mirny (ميرني)الماسي، صربيا siberia هذا المكان يحمل عنوان اللغم الماسي ...بعمقِ 525 متراً مع قطر أعلى من1200 مترا .وقد تم منع عبور الطائرات من علي هذه المنطقه ...لقوه الجذب الموجوده بمكان وسقوط بعض الطائرات بهذا المكان ... http://up.u555u.com/uploads/ddd6fcc5dc.jpg الثانيه :kimberley الكبيرة (كمبرلي)- جنوب أفريقيا تم حفر هذا المكان ... في عام 1097 المترِ حفره عميقه أنتج أكثر من 3 أطنان من الماسِ قبل أن يغلق في 1914. http://up.u555u.com/uploads/b79dde4456.jpg http://up.u555u.com/uploads/4396c21aa8.jpg ثالثا: monticello سد (مونتليكو) عمق كبير ...تم استخدامه كسد وحاجز للماء لعدم غرق المدن ...السد كبير جدا http://up.u555u.com/uploads/4c1a108f3e.jpg http://up.u555u.com/uploads/595be04c0d.jpg رابعا: وادي bingham (بنجهام) هذا اثره التنقيب الصناعي والذي يعد الاكبر علي مستوي الارض. التنقيب بدء في 1863 وما زال يستمر لحد يومنا هذا ، إزدياد حجما الحفرة بشكل ثابت. في وضعيته الحالية، الفتحة 3/4 عمق ميلِ و2.5 عرض ميلِ http://up.u555u.com/uploads/cac911a910.jpg خامسا :الفتحة الزرقاء العظيمة، بلازPlaze علي مدي 60 ميل من جزيرة بليز هذه ' ظاهرة جغرافية مدهشة ' المعروفة بـ" فتحة زرقاء". هناك فتحات زرقاء عديدة حول العالمِ لكن لا شيئ مذهل كهذا. http://up.u555u.com/uploads/29b7bfc082.jpg http://up.u555u.com/uploads/0d50aaea76.jpg سادسا :منجم diavik، كندا(ديافك) هذا المنجمِ المدهشِ يوجد علي بعد 300 كيلومتر من المنطقة الشمالية الشرقية yellowknife في كندا. المنجم ضخم جدا والمنطقة بعيد جداً بِحيث لها مطارها الخاص حتى مع مدرج كبيرة بما فيه الكفاية إلى بوينغِ 737.والماء المحيط بالمنطقه يشبه الماء المتجمد ... http://up.u555u.com/uploads/0b5be98fd0.jpg سابعا :المجرى، غواتيمالا مجرى يصب عندما ماء (عائد rainwater أَو مياه مجاري) يسبب تجريف الارض وتاكل طبقات القشره الارضيه وتنهار ....مساحه كبيره جدا http://up.u555u.com/uploads/64b24eb51c.jpg مع تحيات اخيكم السعدي الذوادي |
رد: الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)
بارك الله فيك دكتور
بس ما طلعت عندي حفظك الله ودمت في حفظ الله |
رد: الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)
ايش السبب
بس انا عندي واضحة |
رد: الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)
تخووووووووف ربي يرحمنا
سبحانه ماااااااااااااااااأعظمه |
رد: الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)
ليش ما طلعت عندي انا اكيد في عندي مشكله يادكتور كيف عندك تمام خلاص خلاص بعدين باروح البيت واشوف من الاب توب |
رد: الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)
ما طلعت الصور..بس سبحان الله... |
رد: الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)
اقتباس:
الله يغفر لنا مشكورة على المرور |
رد: الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)
اقتباس:
يمكن عندك مشكلة المهم اتصرف لاني ماقدر الان اعدل |
رد: الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)
|
رد: الحفر السبعة (اغرب ما في العالم)
♥نَنتَظِر جَديِدَكــــَ ★ وَابَدَاَعآآآتَكــــَ بِشَوُقــــــــَّ♥ ◤◥ تَسَلمَــ يَمِـيَنكـــَّ عَلّىَ الَنَقلٌ الَجَمِيَلُــــ◤◥ ๑۞๑ اللهَ َيُعَطِيَكــَ اَلَفَ عَافَيَهــــَ๑۞๑ |
| All times are GMT +3. The time now is 03:27 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM