![]() |
وزير الدفاع الأمريكي: الوضع يتحسن في اليمن بعد مغادرة الرئيس صالح
وزير الدفاع الأمريكي: الوضع يتحسن في اليمن بعد مغادرة الرئيس صالح
الثلاثاء 14 يونيو-حزيران 2011 الساعة 02 مساءً / مأرب برس- متابعات وزير الدفاع الامريكي أكد وزير الدفاع الأمريكي روبرت غيتس أن الوضع في اليمن يتحسن بشكل جوهري بعد مغادرة الرئيس البلاد.. وأستبعد غيتس نشوب حرب واسعة النطاق في المنطقة. وقال غيتس في مقابلة أدلى بها لوكالة "اسوشيتد برس" نشرت يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران إن الوضع في اليمن يتحسن بشكل جوهري بعد مغادرة الرئيس علي عبدالله صالح البلاد للعلاج في السعودية. إلى ذلك قال قائدا البحرية الأمريكية والبريطانية إن الممرات الملاحية الرئيسية قبالة اليمن ستظل آمنة رغم الاضطرابات التي تشهدها البلاد. وصرحا بأن نشر قوات من البحرية يمكن أن يحدث سريعا إذا اقتضت الضرورة ذلك. وقال الاميرال جاري روهيد قائد العمليات البحرية الأمريكية إن باب المندب ومضيق هرمز والخليج كلها ممرات بالغة الأهمية. وأضاف للصحفيين في إفادة صحفية مشتركة في لندن مع نظيره البريطاني يوم الاثنين "وجودنا هناك مهم.. القوات التي لدينا هناك توفر لنا خيارات إذا استدعيت القوات البحرية للتحرك كما لدينا قوات كبيرة في منطقة مكافحة للقرصنة. نعتزم إن نتواجد هناك في المستقبل. |
رد: وزير الدفاع الأمريكي: الوضع يتحسن في اليمن بعد مغادرة الرئيس صالح
اكيد يعد خروج علي بيكون افضل عاد اذا اعتروف بالشعب اليمني البيكون افضل وافضل وانا انصحهم هم ومن معهم ان يتغربو من الشعب اليمني وسوف يكون افضل لليمن ولهم الجميع والمنطقه عامه باذن الله وهذا وجهة بتول بالجربه ومزارع بالنقد حسب كلام اهل يافع بزمان ليته يرد الزرع الذي كان بيقع معنا زمان ؟ هذا اخي ابو رامي لك شكري على نقلك لهذا الخبر الطيب لليمن |
| All times are GMT +3. The time now is 05:44 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM