منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   أخبار الساعة من هنا و هناك (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=177)
-   -   سقوط طائرة حربية في زنجبار ومقتل خمسة في قصف باص لنقل الركاب (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=28695)

السعدي الذوادي 29-06-2011 05:18 PM

سقوط طائرة حربية في زنجبار ومقتل خمسة في قصف باص لنقل الركاب
 
سقطت طائرة حربية فوق مدينة زنجبار اليوم بعد قصفها لمواقع تنظيم القاعدة في المدينة التي تخضع لسيطرة الجماعات المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة منذ أربعة أسابيع .
وقال مصدر موثوق في أبين في تصريح لـ "براقش نت " إن الطائرة العسكرية هوت فوق مدينة زنجبار بعد ان قصفت مواقع في المدينة ويعتقد ان الطائرة سقطت بعد اصابتها .
من جانب آخر قتل خمسة أشخاص وأصيب 12 آخرون في قصف جوي استهدف باص لنقل الركاب على طريق زنجبار عدن

الصقر اليافعي 29-06-2011 09:56 PM

رد: سقوط طائرة حربية في زنجبار ومقتل خمسة في قصف باص لنقل الركاب
 
مشكور اخي السعدي الذوادي على نقل الخبر
وربي يكون بعون الشعب البري من ما يحصل لهم
من قبل هذا النظام وما يدعي به من تنظيم القاعده

السعدي الذوادي 29-06-2011 10:00 PM

رد: سقوط طائرة حربية في زنجبار ومقتل خمسة في قصف باص لنقل الركاب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 302965)
مشكور اخي السعدي الذوادي على نقل الخبر
وربي يكون بعون الشعب البري من ما يحصل لهم
من قبل هذا النظام وما يدعي به من تنظيم القاعده

مشكور والدي الغالي
على مرورك
وعلينا جميعا بالدعاء بان يهلك المتسببين في ذلك
وان ينتشر الامن والامان في بلادنا وسائر بلاد المسلمين

حـ يافـع ـبر 29-06-2011 10:26 PM

رد: سقوط طائرة حربية في زنجبار ومقتل خمسة في قصف باص لنقل الركاب
 
لا حول لا قوه بالله العلي العظيم

الصبرررررر جميل


اشكرك اخي الدكتور على الخبر


All times are GMT +3. The time now is 10:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM