![]() |
سقوط طائرة حربية في زنجبار ومقتل خمسة في قصف باص لنقل الركاب
سقطت طائرة حربية فوق مدينة زنجبار اليوم بعد قصفها لمواقع تنظيم القاعدة في المدينة التي تخضع لسيطرة الجماعات المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة منذ أربعة أسابيع .
وقال مصدر موثوق في أبين في تصريح لـ "براقش نت " إن الطائرة العسكرية هوت فوق مدينة زنجبار بعد ان قصفت مواقع في المدينة ويعتقد ان الطائرة سقطت بعد اصابتها . من جانب آخر قتل خمسة أشخاص وأصيب 12 آخرون في قصف جوي استهدف باص لنقل الركاب على طريق زنجبار عدن |
رد: سقوط طائرة حربية في زنجبار ومقتل خمسة في قصف باص لنقل الركاب
مشكور اخي السعدي الذوادي على نقل الخبر وربي يكون بعون الشعب البري من ما يحصل لهم من قبل هذا النظام وما يدعي به من تنظيم القاعده |
رد: سقوط طائرة حربية في زنجبار ومقتل خمسة في قصف باص لنقل الركاب
اقتباس:
على مرورك وعلينا جميعا بالدعاء بان يهلك المتسببين في ذلك وان ينتشر الامن والامان في بلادنا وسائر بلاد المسلمين |
رد: سقوط طائرة حربية في زنجبار ومقتل خمسة في قصف باص لنقل الركاب
لا حول لا قوه بالله العلي العظيم الصبرررررر جميل اشكرك اخي الدكتور على الخبر |
| All times are GMT +3. The time now is 10:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM