منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,} (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=28899)

طعن الوفي 05-07-2011 02:41 PM

حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,}
 


حبـــــه حَبّــه ..! آلحَيـَــآهـ تحلـى ..!

لتكويـن إنسآن أفـضل وذآت مُبدعـه . . لـآبد لك من إتقآن آلقوآنين آلعشر . .








آلقآنون آلآآول..

حتــى تعيش بهذهـ آلحيآهـ وتتقنـهآ لـآبد لك من قـبول ذآتك . .

قد تعشق نفسـك وتعشق ذآتك وآيضـآً قد تكرههآ وتمقتـهآ . .

ولكن تـعلمْ آنك آن آلرآبح آلأكـبر بهذهـ آلدنيـآ آذآ قبلت ذآتك وآقتنعت بـهآ .







آلقآنون آلثآآني..
هذهـ هي آلحيآهـ مدرســه طويـلـه لـآ تنتـهي بك آلآ بموتك . .

حآول آن تكتسب منهآ وتتعلمْ ولا تيأس أمـآمـهآ ولا تجعلهآ تهددك دآئمـآً بآلخسـآرهـ . .

آيضـآً آن آنت آلرآبح آلاكبـر عندمـآ تعزز شخصيتك وتجآربك . .






آلقآنون آلثآآآلث..

تهديـك هذهـ آلحيآهـ آلتجآرب وآلدروس تـعلمْ منـهآ . .

لاتجعل آلخطأ يتكرر ..ولكن ربمـآ آلخطأ يكبر ويكبر عندمآ لاتتعلمْ منـه..

لـآ تجعل أخطآئك عآر عليك بل آجعلهآ بين عينيك حتـى تتخطآهآ في آلمرآحل آلقآدمـه . .
آلنمو ليس فقط بآلجسد دون آلعقل وآلتجآرب . . ولـآ تجعل عبآرتك بآلحيآهـ . .
"آن آلخطأ يتكرر ولكن آلصوآب لـآ يتكرر "
فهذهـ هي بدآيـة آلخذلـآن لذآتك مع هذهـ آلحيآهـ آلمُتعبـه وآلشآقـه






آلقآنون آلرآآآبع..
كررهذهـ آلتجآرب حتـى تتقنهآ بتمرس وكل إحتـرآفيــه . .

حتـى تتغلب علـى هذهـ آلحيآهـ وتتقن لعبتهآ لـآبد لك من تكرآر تجآربك ..








آلقآنون آلخآآمس..

لـآتتوقف أمـآم مرحلـه معينــه وتقول آكتفيت من دروس هذهـ آلحيآهـ . .

وتتمتمْ بأن هذهـ آلحيآهـ لـآ تهدي سـوى آلصفعآت آلـقآسيـه

آلحيآة مستمرهـ ودروسهآ لن تتوقف فأنت لهآ ! فـتعلم ولـآ تتردد بآلتأخر ..





آلقآنون آلسآآدس..

عندمآ تحقق آهدآفك فهذآ يحفزك على تحقيق آلـآكثر من ذلك . . !

فلـآ تدع طموحك ينهدم ولـآ يـقل . . !








آلقآنون آلسآآبع..
عندمآ تكن مقتنع بذآتك فلـآ تجعـل غيرٍك مرآهـ لك . .

آرسمْ لك خطآً مغآير عنهمْ وآجعلهم هم من يتبعونك وليس آنتَ من تتبعهم . . !










آلقآنون آلثآآآمن..
آنت وحدك من تحدد قدرآتك وطموحآتك بهذهـ آلحيآهـ . .

لـآ تدع غيرك يتطفل علـى خصويآتك آو يرسمْ لك خط معين لـآ تتفق معـه فيـه









آلقآنون آلتآآآسع..
آنت من تحدد إيجآبيآتك . .

ڪُلمآعليك فعله هُو آن تحآور ذآتك وآن تنصت لهآ بدقـه

حتى تحقق مآ بدآخلك من طموح . .









آلقآنون آلعآآآشر..
لكل شيء آذآ مآ تم نقصآن فلـآ يغر بطيب آلعيش آنسآن
هي آلحيآهـ كمآ شآهدتهآ دول من سرهـ زمن سآئتـه آزمآن ...

مهمآ وصلت و بلغت من دروس آلحيآهـ فلـآ تـغتر بهآ
ولـآ تترفع عن بقيـة آلدروس . .
فـآلغرور هُو بدآيـة آلرجوع للخـلف ..











:: همسة {
حتى تكون حياتك أجمل و تشعر بحلاوتها
لابد أن تذوق مرارتها أولاً ..~
و لا تنسى إذا كنت
تريد أن تَكُون شخصيتك متميزة
و أن تُكَوِنَ ذآتاً أفضل ..
عليك بإتقان القوانين العشر ..~

شموخ -اليافعيه 05-07-2011 03:39 PM

رد: حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,}
 
موضوع جميله وشيق
سلمتِ اختي طعن الوفى
بارك الله فيك
دمتِ في امان الله

الوعدالقاطع 05-07-2011 06:00 PM

رد: حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,}
 
ياله من موضوع أختي طعن الوفي موضوع أخذني من حبة حبة
إلى قوانيد وقواعد ارتكزت عليها مقومات النجاح وفي الأخير
همسة تدفع بنا إلى الامام ومع القمر المنير ماذا نقرأ لنقتني
من هذه المواضيع التي تأخذ بأيدينا نحو القمة ونحق أهدافنا
وأنها قوانين مفيده لمن يطبقها وكما قلت حبة حبة ونحن نمر
بمراحل عديدة من الموافق من الصعب ومنها السهل منها
المفرح والمبكي ولكن علينا ان لا نتوقف : فلنجعل الحزن وردة
والهدف غاية والأمل وسيلة لتحقيق أهدافنا ..!!
ولكي نجعل أهدافنا تتحقق يجب ان يكون فكرنا وآملنا بلاسواحل
وبلاحدود وآفاق كبيرة ونبدأ أفق أفق يلامس الجمال والاكتمال
وهنا نبحر في الحياة ونحدد أهدافنا وذاتنا بأنفسنا ..!!
فقلتي همسة فقول : هطول ..
هطوووووول .! ووقفة ..!!
ان أحلامي تتجاوز حدود الأفق فاحلامي لا تتوقف كدقات قلبي
فلا أعرق في يأسي فأنا سابقاء واقفاً دام انه في بصيص
أمل ينتشلني وفي الأخير شكرا على هذا الموضوع ..!!
تحية لكل حواء لأن حواء هي سر في كل ماهو جميل
وهي المفتاح لكل أهدفنا بل هي جميع المفاتيح ..!!
اكتب من الجوال : أخيك الوعدالقاطع

البيرق اليافعي 05-07-2011 06:02 PM

رد: حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,}
 
[overline]موضع بقمة الروئعه والراقي
اهدتهٌ لنا طعونه المبدعه دوماً
برقي طرحها الجميل و
بجمال روحها الطاهره
سلمتي ايه المبدعه على احضارك لهذا
العمل القيم ودمتي وادام صدى قلمك الالق
وخالص التحاياء واطيبها لك
البيرق
[/overline]

احمد اليزيدي 05-07-2011 11:40 PM

رد: حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,}
 
{..آلقآنون آلثآآآمن..}




آنت وحدڪ من تحدد قدآتڪ وطموحآتڪ بهذهـ آلحيآهـ . .
لـآتدع غيرڪ يتطفل علـﮯ خصويآتڪ آو يرسمْ لڪ خط معين لـآتتفق معـہ فيـہ




موضوع جميل وراقي


سلمت الانامل بما كتبت


احترامي لك

اخيك احمداليزيدي

يحيك على موضوعك ارايع

رحيل وطن 06-07-2011 11:46 AM

رد: حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,}
 
اسجل اعجابي يروعة طرحك


سلمت اناملك يالغلا

الصقر اليافعي 06-07-2011 11:52 AM

رد: حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,}
 
قلمك معروف مميز اشكرك بنتي طعن الوفي
على هذا الطرح الجميل بارك الله بك ونتمني
نطبقها(القوانين العشر)

وليس نتقنها

طعن الوفي 06-07-2011 10:44 PM

رد: حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 305359)
موضوع جميله وشيق
سلمتِ اختي طعن الوفى
بارك الله فيك
دمتِ في امان الله

مروورج هو الاحلي حبيبتي

الله يسلمج يالغاليه

الله لا يحرمني هالطله الحلوه

طعن الوفي 06-07-2011 10:46 PM

رد: حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 305400)
ياله من موضوع أختي طعن الوفي موضوع أخذني من حبة حبة
إلى قوانيد وقواعد ارتكزت عليها مقومات النجاح وفي الأخير
همسة تدفع بنا إلى الامام ومع القمر المنير ماذا نقرأ لنقتني
من هذه المواضيع التي تأخذ بأيدينا نحو القمة ونحق أهدافنا
وأنها قوانين مفيده لمن يطبقها وكما قلت حبة حبة ونحن نمر
بمراحل عديدة من الموافق من الصعب ومنها السهل منها
المفرح والمبكي ولكن علينا ان لا نتوقف : فلنجعل الحزن وردة
والهدف غاية والأمل وسيلة لتحقيق أهدافنا ..!!
ولكي نجعل أهدافنا تتحقق يجب ان يكون فكرنا وآملنا بلاسواحل
وبلاحدود وآفاق كبيرة ونبدأ أفق أفق يلامس الجمال والاكتمال
وهنا نبحر في الحياة ونحدد أهدافنا وذاتنا بأنفسنا ..!!
فقلتي همسة فقول : هطول ..
هطوووووول .! ووقفة ..!!
ان أحلامي تتجاوز حدود الأفق فاحلامي لا تتوقف كدقات قلبي
فلا أعرق في يأسي فأنا سابقاء واقفاً دام انه في بصيص
أمل ينتشلني وفي الأخير شكرا على هذا الموضوع ..!!
تحية لكل حواء لأن حواء هي سر في كل ماهو جميل
وهي المفتاح لكل أهدفنا بل هي جميع المفاتيح ..!!
اكتب من الجوال : أخيك الوعدالقاطع

الله يعطيك العافيه اخووويه الوعد

اسعدني تواجدك وتواصلك في صفحتي

لا خلا ولا عدم

طعن الوفي 06-07-2011 11:00 PM

رد: حَبّــہْ حَبّــہْ .. آلحَيـَــآهـ تٍحْلـَﮯُ ,,}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيرق اليافعي (المشاركة 305403)
[overline]موضع بقمة الروئعه والراقي
اهدتهٌ لنا طعونه المبدعه دوماً
برقي طرحها الجميل و
بجمال روحها الطاهره
سلمتي ايه المبدعه على احضارك لهذا
العمل القيم ودمتي وادام صدى قلمك الالق
وخالص التحاياء واطيبها لك
البيرق
[/overline]

شاعرنا الكبير

الله يعطيك العافيه ع المروور اللي اسعدني

لا خلا ولا عدم


All times are GMT +3. The time now is 02:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM