منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   { يُآ آبٌۈيُ آنَآ بٌنَتڪ ۈلِۈحہ مًنَ تلِآۈيُنَڪ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=29043)

همسات 09-07-2011 08:52 AM

{ يُآ آبٌۈيُ آنَآ بٌنَتڪ ۈلِۈحہ مًنَ تلِآۈيُنَڪ
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

http://www.mlfnt.com/lives4/13101292827.jpg
.,

يـآبـَوي أنـآا بنتـَك ولوحـَه من تلآوينـَكـِ . . ~
أفـَرح لفرحـَكـ وماآ بكاكـِ يبكينـَي



يآبـَوي عمـَري تبسـَم من شقـَى سنينـكَـ !
تحـَرق حياتـٍكـَ لخـآاطرَ تضــَوي سنينــَي . . ~

مآا اقــَدر أوفــَي جماآيل فضلكـَ و دينكـَ !
مهمـآا عطيتكـِ أرى دنياكـَ تعطينـَي . . ~

يـَرحل ودادَي يـَدور عن عناوينكـَ !
يلقاكـَ عنـَدي وساآكـَن في وسَّط عينــَي . . ~

أعطـَش وتسقـَي حيآاتـَي من شراينـَكٍ أبـَرد
وقلبـَـك من أحساسـَّـه يدفينـَـي !

وأخطـَـي والآقـَي قسآاوة خوفـكـِ بعينـَـكـِ . . ~
نظـَره وحيـَده من عيونـَـكـِ تكفينــَي !

لـَو عشـَّت أقبـَـل جبينـَـكـِ و أشكــَر أيدينـَـكـِ . . ~
مآا أوفـَـي بحقــَكـِ ولآا بوفـَي لكـِ بدينـَي !

يـآ بـَوي دآيـَمـِ دعــَــاآي الله لآ يهينـَـكـِ . . ~
يــآا مـَن غرسـَـت المحبـَـه والوفــآا فينـَـي !

يـآ بـَوي أنـآا بنتـَك ولوحـَه من تلآوينـَكـِ . . ~
أفـَرح لفرحـَكـ وماآ بكاكـِ يبكينـَي !








.َ, ,

هموسه[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

خالد الحاصل 2 09-07-2011 09:05 AM

رد: { يُآ آبٌۈيُ آنَآ بٌنَتڪ ۈلِۈحہ مًنَ تلِآۈيُنَڪ
 
الله الله الله
عليك

يا همسآآآآآآت سعيد جدآ
ان اكون اول من يرد على معزوفتك الجميله يا المدهشه

استمري في هطولك بهذا التهادي دون توقف

دعينا نرتشف من عذب كلماتك معنى الجمال

والرقة ,,,,, ابدعت بحق وحقيقه

ابارك لنفسي ومن الصباح انني استرحتُ قليلاً في اريج

روضك ذات الجداول الرقراقة

والله يعين على ان نرد لابانا ولو الشي اليسير مما يبادلون من حب وعطف وحنان

الله يخلي لك ابويك ويا ريت من مثلك يزود بنت بدون مجامله احاسيسه تعكس وتدل على انه ستكون باره لهم

مودتي لكـ وحدك وين ما كنتي ووجدتي

اخيك ومعزك دوم خالد الحاصل مر من هنا


وعلى عجل

احمد اليزيدي 09-07-2011 09:11 AM

رد: { يُآ آبٌۈيُ آنَآ بٌنَتڪ ۈلِۈحہ مًنَ تلِآۈيُنَڪ
 
وانفجرت الحروف من بين اصابع مبدعة

انفجرت المعاني وابهرتنا عباراتها

رساله من حروف اضاءت في ناظرنا

ارقى الجمال

صور لمشاعر سرقت الصبح واحتضنت المساء

بكل انااقه يقبل علينا بوحك
المتعذبه بصمت
بمشاعرك التي لا تنتهي

بنبض حرف علمنا كيف يكون الشوق والحب

ارض جمال بزهرها الفواح

نتجول بها حينما نقرا اسطر ك

فشكرا لقلم احتضنه همسات

وامتعتينا بعبيره

تقديرى

اخـيـل تـروي 09-07-2011 09:42 PM

رد: { يُآ آبٌۈيُ آنَآ بٌنَتڪ ۈلِۈحہ مًنَ تلِآۈيُنَڪ
 
http://www.sheekh-3arb.net/islam/Lib...g/3ater/22.gif
كلمـآت وقـطـرآت حـروف..
قـد تمآزجت حروفهآ
وعـزفـت لحـن قصيد مـفعم بـآلروعه وآلجـمـآل
أشعه كآنت تصدر من هذه الحروف
بـ جمآل مآيحتويهـ معآنيهآ
لحرمنآ شذا عبير كلمآتك ومداد قلمك
ودي وشذى الورد..

همسات 10-07-2011 09:37 AM

رد: { يُآ آبٌۈيُ آنَآ بٌنَتڪ ۈلِۈحہ مًنَ تلِآۈيُنَڪ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاصل 2 (المشاركة 307261)
الله الله الله
عليك
يا همسآآآآآآت سعيد جدآ
ان اكون اول من يرد على معزوفتك الجميله يا المدهشه
استمري في هطولك بهذا التهادي دون توقف
دعينا نرتشف من عذب كلماتك معنى الجمال
والرقة ,,,,, ابدعت بحق وحقيقه
ابارك لنفسي ومن الصباح انني استرحتُ قليلاً في اريج
روضك ذات الجداول الرقراقة
والله يعين على ان نرد لابانا ولو الشي اليسير مما يبادلون من حب وعطف وحنان
الله يخلي لك ابويك ويا ريت من مثلك يزود بنت بدون مجامله احاسيسه تعكس وتدل على انه ستكون باره لهم
مودتي لكـ وحدك وين ما كنتي ووجدتي
اخيك ومعزك دوم خالد الحاصل مر من هنا
وعلى عجل


وربك انا اسعد بتواجدك في صفحتي

اخجلتني بكلماتك الله يسعدك دوم

امين يارب ويخلي للجميع ابائهم وامهاتهم

الله يعينني وارد لو جزاء بسيط فهم حياتي وما اقدر اعيش بدونهم الله يحفظهم لي

ردك متميز ورائع بروعة روحك

شكرا بحجم السماء اخوي الغالي



هموسه


همسات 10-07-2011 09:39 AM

رد: { يُآ آبٌۈيُ آنَآ بٌنَتڪ ۈلِۈحہ مًنَ تلِآۈيُنَڪ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 307262)
وانفجرت الحروف من بين اصابع مبدعة
انفجرت المعاني وابهرتنا عباراتها
رساله من حروف اضاءت في ناظرنا
ارقى الجمال
صور لمشاعر سرقت الصبح واحتضنت المساء
بكل انااقه يقبل علينا بوحك
المتعذبه بصمت
بمشاعرك التي لا تنتهي
بنبض حرف علمنا كيف يكون الشوق والحب
ارض جمال بزهرها الفواح
نتجول بها حينما نقرا اسطر ك
فشكرا لقلم احتضنه همسات
وامتعتينا بعبيره
تقديرى

احترت شو ارد عليك فعلا ما بنلاقي مثلك وايد

الله يحفظك

سعيده بتواجدك بمتصفحي

ورد البنفسج لروحك

هموسه

همسات 10-07-2011 09:41 AM

رد: { يُآ آبٌۈيُ آنَآ بٌنَتڪ ۈلِۈحہ مًنَ تلِآۈيُنَڪ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخـيـل تـروي (المشاركة 307688)
http://www.sheekh-3arb.net/islam/lib...g/3ater/22.gif
كلمـآت وقـطـرآت حـروف..
قـد تمآزجت حروفهآ
وعـزفـت لحـن قصيد مـفعم بـآلروعه وآلجـمـآل
أشعه كآنت تصدر من هذه الحروف
بـ جمآل مآيحتويهـ معآنيهآ
لحرمنآ شذا عبير كلمآتك ومداد قلمك
ودي وشذى الورد..

منوره الصفحه بتواجدك صاحب القلب الكبير

كلمات كثيره بحقي يعطيك الف عافيه

اسعدني مرورك

لا خلا ولاعدم

ورد البنفسج لروحك

اختك الصغنونه هموثه


All times are GMT +3. The time now is 04:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM