منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   أخبـار و شـؤون يـافع (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=134)
-   -   تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله) (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=29370)

ابو عذاب 19-07-2011 12:08 PM

تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله)
 
بسم الله الرحمن الرحيم
يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي
صـــــــــدق الله العضيــــــــــم
بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نباء
مقتل العم:فضل احمد صالح السرحي
بمظاهرت في مدينة عدن المنصورة
اليوم 20/7/2011م الساعة 2:00 ليلا
وبهذا المصاب الجلل نتقدم تعازينا
الى الوالد:احمد صالح السرحي
والى والدتة
واخوانه
خالد احمد صالح السرحي
صالح احمد صالح السرحي
محمد احمد صالح السرحي
اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله
ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد
و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من
الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و
أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار.
لا اله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله

ام الشهدآ 19-07-2011 12:21 PM

رد: تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله)
 
ان لله وان اليه راجعون اللهم إغفر له ذنوبه وجعل قبره روض من رياض الجنه


اللهم امين

تعزين الى. ال السرحي جميعاً اللهم الهم اهله الصبر


وان لله وان اليه راجعون*

احمد اليزيدي 19-07-2011 12:24 PM

رد: تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله)
 

إن لله ما أعطى وله ما أخذ
إنا لله وإنا إليه راجعون
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه
اللهم اغفر له وارحمه يا رب العالمين

ورجو من مشرف القسم نقل الموضوع الى
قسمه الخاص قسم التعازي

اليافعي اس 19-07-2011 01:46 PM

رد: تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله)
 
لا حولا ولا قوة الا بالله الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

انا لله وانا اليه راجعون


عضم الله اجركم ال السرحي

جمال الشعبي 19-07-2011 01:59 PM

رد: تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله)
 
لا حول ولا قوة الا بالله
ان لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح
جناته
الله يصبر اهله

بن مجمل المطري 19-07-2011 02:01 PM

رد: تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله)
 
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اسكنه جنتك وابدله
بدار خير من داره واهل خيرمن اهله
والهم اهله الصبر والسلوان

سالم الناخبي 19-07-2011 02:18 PM

رد: تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله)
 
انا لله وانا اليه راجعون

اسأل الله ان يغفر له ويرحمه وينزله بمنزلة الشهداء

السعدي الذوادي 19-07-2011 06:05 PM

رد: تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله)
 
انا لله وانا اليه رجعون
لله مااخذ وله مااعطى وكل شيء عنده باجل مسمى
فلتصبروا ولتحتسبو
عظم الله اجركم

سنان السعدي 19-07-2011 06:34 PM

رد: تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله)
 
الله يرحمة برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهلة الصبر والسلوان وإنا لله وإنا الية راجعون

الصقر اليافعي 19-07-2011 06:46 PM

رد: تعزية الى اسرتة والى آل السرحي جميعا(لاحول ولا قوة الا بالله)
 
انا لله وانا اليه راجعون

اسأل الله ان يغفر له ويرحمه وينزله بمنزلة الشهداء
والهم اهله الصبر والسلوان


All times are GMT +3. The time now is 12:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM