![]() |
مـــــوطن من المملكة السعودية .. يسلم على شعب اليمن ..ويقول
احد الاخوة من مواطني المملكة العربية السعودية أتصل على قناة الجزيرة مباشر قائلاً:
يا أحبتي في اليمن ان القصر الجمهوري موجود بصنعاء وليس في الرياض, والرئيس و كبار حكومته بالرياض وليس بصنعاء. لماذا لم تحسمو ثورتكم أعطوني رئيس واحد بالعالم خرج من دولته وهي ثائرة عليه وبقي بالرئاسة ولو لساعات!! |
| All times are GMT +3. The time now is 12:32 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM