![]() |
سفن حربية قبالة زنجبار واليمن يقر بمساندة أمريكية لوجستية لقوات الجيش
اقرت صنعاء اليوم الخميس للمرة الاولى بمشاركة لوجستية أمريكية في دعم القوات اليمنية التي تقاتل القاعدة في جنوب البلاد، فيما أكدت مصادر محلية أن سفنا وزوارق أجنبية قد تكون أمريكية تنتشر قبالة سواحل مدينة زنجبار التي يسيطر عليها التنظيم.
وقال نائب وزير الاعلام اليمن عبدو الجندي في مؤتمر صحافي في صنعاء ردا على سؤال حول الدور الأمريكي في زنجبار، ان الأمريكيين "ساعدوا قوات الجيش بادخال المؤن الغذائية اليهم عندما كانت عناصر القاعدة تحاصرهم" في المدينة. واشار الى ان "القوات الامريكية تساعد اليمن ماديا في محاربة للقاعدة". وكان مقاتلو القاعدة يحاصرون اللواء 25 ميكانيكي في زنجبار منذ ان تمكنوا من السيطرة على المدينة في 29 ايار/ مايو الماضي. الا ان اللواء تمكن من فك الحصار عن نفسه. ومن جانبه، أكدت مصادر محلية لوكالة فرانس برس أن سفنا وزوارق يبدو انها أمريكية تنتشر قبالة منطقة زنجبار وتقترب منها. وأكد مصدر محلي أن "هناك قتالا يدور خلال الليل داخل مدينة زنجبار" مشيرا إلى أن ذلك "يعزز لدى السكان فرضية مشاركة قوات أمريكية خاصة في العمليات داخل زنجبار لانها الوحيدة التي تملك ادوات للرؤية الليلية". |
رد: سفن حربية قبالة زنجبار واليمن يقر بمساندة أمريكية لوجستية لقوات الجيش
يعطيك ألف عافيه ع الخبر
|
رد: سفن حربية قبالة زنجبار واليمن يقر بمساندة أمريكية لوجستية لقوات الجيش
اقتباس:
مشكورة على المرور وربنا يستر على اهل اليمن |
| All times are GMT +3. The time now is 06:37 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM