![]() |
اخِاف ابُوْح و يخوَؤُن الْصَّمْت مَنْطَوْقي !
مدونتي ,, كل مايحويه قلبي من أحاسيس ذكريات وأحلام وطموحات هنا فقط ,, أتجرد من كل شي لأظهر بشفافيه ,, وكأنني أمام مرآة تعكس كل مافيني بوضوحٍ ودون زيادات .. ....~ |
رد: اخِاف ابُوْح و يخوَؤُن الْصَّمْت مَنْطَوْقي !
تحيه بطول المسافه الفاصله بين الارض والسماء .. لمن تحرك قلمه .. وحرضني من جديد على النزف ومعانقه الصفحات الصامته ... فإن كانت تلك التحيه لا ترضي شخصُيكَ وذوقكِ الكبير ، يا غاليه فسموح منك فعليكَ بعدم الألتفات اليها ، لأن حقاً ما قدمتُه تعدى المُجاملات والتحايا ... تمتلكَي قلم رائع ، الى ابعدالحدود ودفاتري دون جواز مرور ... شُكَراً لكَ صَاحبه السّمُو عسل يافع ومتابع ما ينزف به قلمك ومتابع مدونتك بصمت وسموحه منك اخيك احمداليزيدي |
رد: اخِاف ابُوْح و يخوَؤُن الْصَّمْت مَنْطَوْقي !
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;border:4px solid crimson;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://forum.mn66.com/imgcache/2/513983women.jpg الف مليون مليار ترليون [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]مبـروووووووووووووووك يسرني ويسعدني ان اكون اول المباركين لك بأفتتاح متنفسك الخاص ، الذي سيكؤن بـ التأكيد ذات طابع خاص سنـكون بـ القرب منك أختي عسل عن طريق مدونتك لك ودي بـ رائحة البن اليافعي الاصيـل |
رد: اخِاف ابُوْح و يخوَؤُن الْصَّمْت مَنْطَوْقي !
وبن اني مسافر وعن بعد ولكن سوف اقو لك الف مبروك عليك هذا المدونه واتمني بان تكون مدونه لها باع طويل وقلم ينير المنتدى بكل ما تكتبيه هنا لك مني الف شكر واتمني لك التوفيق وان تنيرين المنتدى بقلمك |
رد: اخِاف ابُوْح و يخوَؤُن الْصَّمْت مَنْطَوْقي !
¤¤¤. ~?هلا فيك أخوي أحمد إليزيدي منور مدونتي بطلتك البهيه وروعة ماتثرته هنا من كلمات بحقى اسمى معاني الشكر والتقدير لحصرة سموك ¤¤¤. ~ |
رد: اخِاف ابُوْح و يخوَؤُن الْصَّمْت مَنْطَوْقي !
استفزاز
كم أسعدني أن ارئ نورك هنا حياك الله في مدونتي |
رد: اخِاف ابُوْح و يخوَؤُن الْصَّمْت مَنْطَوْقي !
إلصقر أليافعي
حمد الله ع سلامتك والدي أسعدني حضورك المميز هنا. لك خالص تقديري |
رد: اخِاف ابُوْح و يخوَؤُن الْصَّمْت مَنْطَوْقي !
لم أقف يوما عند عيوب غيري،.. بل تعودت أن اقبلهم بعيوبهم كما يقبلونني –أحيانا- بأخطائي لا أريد أن أكون مثل بعض الناس الذين يرون عيوب غيرهم بالعين المجردة، وفي الوقت نفسه يحتاجون نظارات معظمه كي يروا عيوب أنفسهم! |
رد: اخِاف ابُوْح و يخوَؤُن الْصَّمْت مَنْطَوْقي !
........يامن حسبت السنين الجرد بالهجري
........توّي معك مبتدي تاريخ ميلادي ........لاتحسب اللي مضى أو راح من عمري ........مافات مات وكفاك حساب واعدادي ........من يوم جيت ونزلت و ساحتك صدري ........عرفتنا إني زماني عشت به غادي ........ليتك لفيت وضويت بدنيتي بدري ........كان استريح بمنامي واهتني زادي |
رد: اخِاف ابُوْح و يخوَؤُن الْصَّمْت مَنْطَوْقي !
تّـسْـجٍـيّـ ??ـلْ خَــرُُوْوْْوْْْوْْْْوْْْْْوْْ ْْْْجَّ
تُ |
| All times are GMT +3. The time now is 10:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM