![]() |
حبه حبه الحياة تحلى
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;border:5px groove deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
" الامل " تمنى ما شئت لكن اتخذ سبباً أكتب ما شئت لكن لا تستفز أحداُ " كن ولكــن " إقرأ ما شئت لكن لا تنسى النقد أبداُ إنتقد كما شئت لكن لا تطعن أحداُ " التهذيبـ " شاهد ما شئت لكن كن مهذباُ إسمع ما شئت لكن لا تزعج أحداُ " لا تفكـر فووق " تميز بما شئت لكن انسى اللقب تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبداُ " كن مهذبـ " خاصم من شئت لكن لا تشتم أبداُ إغضب كما شئت لكن لا تلعن أحداُ " فرح حقيقى " إفرح كما شئت لكن لا تغضب أحداُ إمزح كما شئت لكن لا تكذب أبداُ " للضحكـ ادابـ " إبتسم كما شئت لكن لا تقهقه أبداُ كن حرا كما شئت لكن لا تستعبد أحداُ " المبالغـــة " صاحب من شئت لكن لا تجامل أبداُ إمدح من شئت لكن لا تبالغ أبداُ " المظهــر" أرفض ما شئت لكن لا تكن معقداُ إلبس ما شئت لكن كن مهذباُ " لا تنســى الله " إمشِ كما شئت لكن لا تكن مختالا أبداُ كل ما شئت لكن لا تنسى أن تحمد " لا تستسلم " قاوم كما شئت لكن لا تستسلم أبداً صم الدهر جله لكن لا تخبر أحداً " اذكـر ربكـ " أذكر ربك كما شئت لكن لا تنقطع أبداً نم كما شئت لكن لا تنسى القيام أبداً "المحبــة " إفعل ما شئت لكن لا تعذب أحداً حب من احببت لكن لايضعفك حبك "الصمـت " اصرخ ...ثور .. لكن تذكر الصمت اسلم [/align][/cell][/tabletext][/align] |
رد: حبه حبه الحياة تحلى
الله عليك
كلمات رائعه يسلمو على الطرح لك مني ارق تحيه |
رد: حبه حبه الحياة تحلى
اعجبتني جميع القوانين لها اكثر كبير وياااناااس الحيــاة حلــوه بس افهموهاااا والله انك مذهـــله ومبدعه في اختياراتك دايما قلمي يقف عجز عن ارد على روعه طرحك للمواضيع موضوع في قايه الاهميه وموضوع جميل جداااا الله يوفقك في اختياراتك للمواضيع وقد اثريتي القسم بلمواضيع التي لها اثر كبير في حيتنا ودايما لك ظهور مميز سلمت يمناك وسلم اختيارك ارايع للمواضيع ونا بشوق الانتظارجديدك المميز احيك من كل قلبي وانا كنت احجز مقعد بس الموضوع شدني برقم ان الوقت ضيق عندي وانا عند ناس وادخل من الجهاز حق واحد صاحبي ولا يعلم صديقي اني ارد على موضوعك دمت وام قلمك ينزف بماهو جديد اخيك احمداليزيدي |
رد: حبه حبه الحياة تحلى
اقتباس:
تحياتي لكِ |
رد: حبه حبه الحياة تحلى
اقتباس:
أشكر لك هذا الحضور الرائع تحياتي لك |
رد: حبه حبه الحياة تحلى
"المحبــة " إفعل ما شئت لكن لا تعذب أحداً حب من احببت لكن لايضعفك حبك "الصمـت " اصرخ ...ثور .. لكن تذكر الصمت اسلم يسلموحبيبتي كلام بجدمأثرفيني |
رد: حبه حبه الحياة تحلى
اقتباس:
فلك جل التحايا والتقدير |
رد: حبه حبه الحياة تحلى
ريمااااااس اليافعي...
سلمت يمناكي على هـ ـآلطرح ـآلأكثر من رآآئع لآ حرمنآ الله من إبدآعآتك ـآلمميزة يعطيك ربي العااااااافيه. تحيه من (((الواااااادي))) |
رد: حبه حبه الحياة تحلى
بنتي ريماس ابدعتي بكل كلمه بكل موضوع لانه يحمل اكثر من موضوع لك شطري لا اقدر اكثر لك من الشكر لانك تستاهلين الكثير والكثير من قلبي بقول لك بارك الله فيك ونور الله قلبك بكل شي يرضيه ويرضي الجميع هنا |
رد: حبه حبه الحياة تحلى
اقتباس:
تزداد سعادتي بحضورك ومشاركتك الراائعه،.. وطرحك المتواضع والذي يسعد بتشريفك له .. ووضع بصمتك المميزه به .. فألف شكرلك ع الحضوور.. كون بالجواار دوماً.. دمت بسعاده وراحة بال . |
| All times are GMT +3. The time now is 06:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM