منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=2980)

دمعات 15-10-2006 03:51 PM

رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
 
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/4ea3485412.gif

الدقيقــــة الاولــــى
* من مــأســـي الحياة *
أن نصبـح مثل الاعمــى الـذي يتكــىء عــلى كتف شخص لايعرفه وغريب عنه.. وهو لايعلم
مــاذا سينتظره في نهــاية الطريــق الـذي سيوصــله إليــه .
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيقــة الثــانيـة
* ومن الغبـــاء *
عنــدمــا تصل بطيبتـك الى مكــان يٌلقـي عليـه المستغـلون جبـروتهم وأخطـائهم
لعلمهم بأنك ( طيب ) لذلك سوف تسكـت ولن تــواجـههم .
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيقـــة الثــالثــه
*ومن الســُخـط *
عندمــا نـرى أنســان ظــاهره ملــتزم .. وداخــله هو أنســان يغتــاب الناس وينـافق
ويفكر أن البشــر لم يــروهـ ولكنــه وللأسف نـسي أن فــوقـه من يــــراهـ !!!!.
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيقــة الــرابــعة
* وكم هو غـــريبـــا *
عندمــا يتبعك الناس ويمثلون انهم معك .. خوفــاً منـك ومن تسلط لســـانك .. وليـس
لإحــترامًهم لـــك .
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيـــقة الــخــامســة
* أأأه من الخيـــانة *
عنــدما تكتــم أخطــاء غيــرك وتحاول ان تصلحها لهم خـوفـاً عليهـم ووفـاء منك لهم .. وتصـدم بتصرفاتهم
بـأنهم قد نشروا أخطــاءهم بين النــاس على أنهـا أخطـاءك أنت !!!
وهم وياللعجب .. طــاهرون من الأخطـاء
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيقـــة الســادســة
* فلــســفة *
عندمــا تريد ان تتــحدث وتتــحدث انت وحدك ولا تــعرف كيـف يكـون الاصــغـاء للأخرين
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيــقــة الســـابعـة
* الأقـــنـــعه ؟! *
عنــدمـا تــرى سين من الناس يهـلل ويفرح فقط بالظاهر بقــدوم شخص .. وفي الحقيقة قبـل دقائق كـان يــأكــل بلحمــهم رغم ريحهم الطيبه
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيـــقة الثــامنه
* الى أيـــن ؟! *
عندما ينقلب رأسـا على عقب ويتبدل من كان يجمعكم بهم
كل محبة وأحترام .. فتسأل نفسك متحيرا : أين ذهبت تلك العشــرة والموده
ولا تســمع منهم سوى الصـدى لصــوتك وهو الــذي يجيــبك على تسـائلاتك .
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيـــقة التـــاســعة
* الســُخــط *
عنــدمـا تتصرف معهم بكل الطيبـه والاحتــرام وتكنها لهـم وهم
يضعــونك من جهتهم في قــائمـة الانتظــار
متــى مــا احسوا بالمـلل جاءوا ليبحــثــوا عنــك فقط من اجل ان يتسلوا .
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيــقة العـــاشــرة
* إلأحساس بالأهـــانة *
عنــدمـا تستخدم كــلمة ( أحـبك ) بكـل مكــان وتسمعها
من السنة المراهقــين والمراهقات وهم اصلا لا يقدروهــا
اذا لافائده منها لأنها اصبحــت مجــرد ترانيــم تستخدم كي تستــعذب الاجــواء .
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيـــقة الحــاديــة عشــر
* المــزاجيــة في التعامل *
عنــدمـا يأخذون الشريعه و أحكــام ديننــا متى مـا أحبوا ومـاشاؤا مع أهوائم
ويتناسوها .. متــى مـا تعــارضت مع دواخــلهم
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيقـــة الثــانية عشــر
* الإستحـــقــار والتعالي *
عنــدمـا نعبــس وتمـتـلئ أعينـنـا بنظــرات غريبــة عنـد رؤيـة
وجوه بعض الناس وعنــدمـا نـُسـأل من اي احد .. مــالذي بينـكم وبينـهم؟؟
نتلقى الأجابه .. (( أبـدا مافي شي بيننا ولكنهم ليس من مستوانــا ))
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
الدقيـــقة الثالثـــة عشــر
* بعد كل هذا لا تعليــــق *
لأننا عندمــا نـراهم ونســمع اصواتهم وللأسف فقط بـ .. عظم الله
أجوركم
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/7cd52d8370.gif
وتقبلوا مودتي

بقلم

دموع الغربه
http://www.la7n-kh.com/Dawnld/uploads/f62bc89373.gif


مسك الختام 15-10-2006 06:08 PM

رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
 
الدقيقة الرابعة عشر

هي وقفة مع النفس وقراءة الموضوع بتمعن
والاستفادة من هذا الاطراء

الدقيقة الخامسة عشر

هي للوقوف بتقديم الشكر الكبير لقلمك الراااااائع

النجم الساطع 15-10-2006 06:47 PM

رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
 
كل الدقائق 00والساعات نملكها ولكن للاسف لانستفيد منها0

والنتيجه والمحصله هي الندم والخروج بلا فائده لسبب وحيد


الاوهو عدم المبالاه وال تغريد خارج السرب احيانا0

ما اروع مواضيعك وكم فيها من الاستفاده 0


جميل هي كل دقيقه احاول ان اتصفح فيها ما تخط به يمينك0


سلمتي وفي حفظ الرحمن 000ويعطيك العافيه0

دمعات 15-10-2006 07:28 PM

رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك الختام (المشاركة 27293)
الدقيقة الرابعة عشر

هي وقفة مع النفس وقراءة الموضوع بتمعن
والاستفادة من هذا الاطراء

الدقيقة الخامسة عشر

هي للوقوف بتقديم الشكر الكبير لقلمك الراااااائع




الف شكر استاذي الفاضل


على الكلمات الراقيه والشهاده التي اعتز بها

كلماتكم اسعدتني وشهادة اعتز بها

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]

دمعات 15-10-2006 07:34 PM

رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم الساطع (المشاركة 27300)
كل الدقائق 00والساعات نملكها ولكن للاسف لانستفيد منها0

والنتيجه والمحصله هي الندم والخروج بلا فائده لسبب وحيد


الاوهو عدم المبالاه وال تغريد خارج السرب احيانا0

ما اروع مواضيعك وكم فيها من الاستفاده 0


جميل هي كل دقيقه احاول ان اتصفح فيها ما تخط به يمينك0


سلمتي وفي حفظ الرحمن 000ويعطيك العافيه0



ربي يعافيك ان شاء الله

استاذي الفاضل

وبارك الله فيك على المرور

وتشريفي بردكم الراقي

ونرجوا ان نفيد ونستفيد وأن لايكون مجرد حبر على ورق ان شاء الله

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]

صاحب الاحزان 15-10-2006 09:02 PM

رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
 
اختي الكريمة

لقد علمتنا الحياة بان الصدق لا يعرف المساحيق لانه نقي مثل قطرات المطر وان

كثرت حولك المتنطعون والمتشدقون,, وعلمتنا الحياة بان النائحة المستجارة ليس كالنائحة

الثكلاء , وعلمتنا الحياة انه من نظر الى الوراء حزن قلبه وقصرت خطواته , وقد الهمنا الله

عز وجل بانه لكل ليل نهار ((( لكي لا تأسوا على ما فاتكم )) ولكل هزيمة انتصار ((وهم من

بعد غلبهم سيغلبون )) والعزة تاتي بعد الانكسار (( لا تحزن ان الله معنا )) وسقوط اوراق

الشجر يتبعه زمن الاخضرار والثمار والازهار (( ولا تحسبنا الذين قتلوا في سبيل الله

اموات بل احياء عند ربهم يرزقون )) وبعد العصيان ياتي الغفران (( ان الله يغفر الذنوب

جميعا )) وبعد الليل الدامس تاتي ضوء الصباح (( واشرقت الارض بنور ربها ))

واخيرا اختي علمتنا الحياة بان سقوط الورق لا يعني سقوط الشجرة ,, وموت العالم

لا يعني توقف العلم ,, ووفات الرسول صلى الله عليه وسلم لا يعني موت الرسالة

اللهم انا نسئلك عيشة السعداء ومية الشهداء يا ارحم الراحمين

دمت في حفظ الله ورعايته

ابن عسكر 15-10-2006 09:27 PM

رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
 
الدقيقـــة الثــالثــه
*ومن الســُخـط *
عندمــا نـرى أنســان ظــاهره ملــتزم .. وداخــله هو أنســان يغتــاب الناس وينـافق
ويفكر أن البشــر لم يــروهـ ولكنــه وللأسف نـسي أن فــوقـه من يــــراهـ !!!!.

كم هوا جميل هذا الكلام
كلام معبر ومن صميم الواقع
سلمتي وسلمة يمينك

دمعات 16-10-2006 12:45 AM

رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الاحزان (المشاركة 27312)
اختي الكريمة

لقد علمتنا الحياة بان الصدق لا يعرف المساحيق لانه نقي مثل قطرات المطر وان

كثرت حولك المتنطعون والمتشدقون,, وعلمتنا الحياة بان النائحة المستجارة ليس كالنائحة

الثكلاء , وعلمتنا الحياة انه من نظر الى الوراء حزن قلبه وقصرت خطواته , وقد الهمنا الله

عز وجل بانه لكل ليل نهار ((( لكي لا تأسوا على ما فاتكم )) ولكل هزيمة انتصار ((وهم من

بعد غلبهم سيغلبون )) والعزة تاتي بعد الانكسار (( لا تحزن ان الله معنا )) وسقوط اوراق

الشجر يتبعه زمن الاخضرار والثمار والازهار (( ولا تحسبنا الذين قتلوا في سبيل الله

اموات بل احياء عند ربهم يرزقون )) وبعد العصيان ياتي الغفران (( ان الله يغفر الذنوب

جميعا )) وبعد الليل الدامس تاتي ضوء الصباح (( واشرقت الارض بنور ربها ))

واخيرا اختي علمتنا الحياة بان سقوط الورق لا يعني سقوط الشجرة ,, وموت العالم

لا يعني توقف العلم ,, ووفات الرسول صلى الله عليه وسلم لا يعني موت الرسالة

اللهم انا نسئلك عيشة السعداء ومية الشهداء يا ارحم الراحمين

دمت في حفظ الله ورعايته




وعلمتنا الحياة الكثير الكثير استاذي

ومن ضمن ما علمنا ان نرمي حمولنا على الله سبحانه وتعالى وهو القادر

ان يأخذ حقنا من كل من ضلمنا ومن كل من ظن بنا السوء وبكل من حاول ان

يثنينا عن عزائمنا لفعل الخير ان شاء الله

والف شكر استاذي الفاضل

على ردكم الرائع

الذي اضاف على متصفحي الفائده

وزاد من الفائدة المرجوه

انتظركم دائما بود

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]

دمعات 16-10-2006 12:54 AM

رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
 
[align=center]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عسكر 2 (المشاركة 27317)
الدقيقـــة الثــالثــه
*ومن الســُخـط *
عندمــا نـرى أنســان ظــاهره ملــتزم .. وداخــله هو أنســان يغتــاب الناس وينـافق
ويفكر أن البشــر لم يــروهـ ولكنــه وللأسف نـسي أن فــوقـه من يــــراهـ !!!!.

كم هوا جميل هذا الكلام
كلام معبر ومن صميم الواقع
سلمتي وسلمة يمينك



وأأأأأأأأأأه من الخيانه

استاذي الفاضل

خيانة الامانه وخيانة الصديق وخيانة الثقه

وكثير من الخيانات التي زادت علينا في هذا الزمان الجائر

ونبقى متمسكين بالأمل

الف شكر على المرور الرائع

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]

الصقر اليافعي 16-10-2006 11:46 AM

رد: رحله في ثلاثة عشر دقيقه!!!
 
صح الله لسانك اختي دمعات كلام كله صح وموجود في
وقتنا هذا الله يستر علينا ويرحمنا برحمته وتسلم يدك


All times are GMT +3. The time now is 05:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM