منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبــرامج (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   برنامج فتح اكثر من ماسنجر ل ماسنجر 2011 (حصري باخر اصدار) (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=29868)

فارس يافع 02-08-2011 10:16 AM

برنامج فتح اكثر من ماسنجر ل ماسنجر 2011 (حصري باخر اصدار)
 
السلام عليكم ورحمة الله
اقدم لكم اليوم

برنامج فتح اكثر من ماسنجر لـ ماسنجر 2011 (حصري باخر اصدار)

للتحميل على الرابط التالي :-

http://www.filesin.c.../download.html

هذا البرنامج يتيح لك استخدام اكثر من حساب ماسنجر في نفس الوقت وهذه النسخة متوافقة مع اخر اصدارات الماسنجر Windows Live Messenger 2011 بالاضافة الي ميزات اخري
http://img836.imageshack.us/img836/6319/21964602.jpg

تعريف بالبرنامج
اسم البرنامج: A-Patch
حجم البرنامج: 0.2 ميجابايت (صغير جدا)
الرخصة: مجاني

Remove advertisement from main window (at the moment it only removes the ad and not the space).
Remove **** advertisement in the IM ********
Polygamy – open more than one Messenger at once.
Remove the “See More Offerings” items in the file menus.
Remove “Featured” section from the Emoticons “more” dialog box.

للتحميل على الرابط التالي :-

http://www.filesin.c.../download.html

كلمة شكر لن تاخذ من وقتك شيئا، لكنا تجعلني استمر

تحياتي للجميع

مع تحيات اخيكم فارس يافع
منقول للفائدة


All times are GMT +3. The time now is 09:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM