![]() |
برنامج فتح اكثر من ماسنجر ل ماسنجر 2011 (حصري باخر اصدار)
السلام عليكم ورحمة الله
اقدم لكم اليوم برنامج فتح اكثر من ماسنجر لـ ماسنجر 2011 (حصري باخر اصدار) للتحميل على الرابط التالي :- http://www.filesin.c.../download.html هذا البرنامج يتيح لك استخدام اكثر من حساب ماسنجر في نفس الوقت وهذه النسخة متوافقة مع اخر اصدارات الماسنجر Windows Live Messenger 2011 بالاضافة الي ميزات اخري http://img836.imageshack.us/img836/6319/21964602.jpg تعريف بالبرنامج اسم البرنامج: A-Patch حجم البرنامج: 0.2 ميجابايت (صغير جدا) الرخصة: مجاني Remove advertisement from main window (at the moment it only removes the ad and not the space). Remove **** advertisement in the IM ******** Polygamy – open more than one Messenger at once. Remove the “See More Offerings” items in the file menus. Remove “Featured” section from the Emoticons “more” dialog box. للتحميل على الرابط التالي :- http://www.filesin.c.../download.html كلمة شكر لن تاخذ من وقتك شيئا، لكنا تجعلني استمر تحياتي للجميع مع تحيات اخيكم فارس يافع منقول للفائدة |
| All times are GMT +3. The time now is 09:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM