![]() |
الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2011/8/6/embed/080611030801chy1vbkf.swf]WIDTH=580 HEIGHT=230[/flash] ======================== نعم حقا الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة ،، فلذلك لاتشعر[mark=#ff0000] بالحزن [/mark]عندما تصل بعد عناء إلى أعلى القمة http://im4.gulfup.com/2011-08-08/1312810599711.jpg " " " حينها تذكر ان الصاعقة لاتضرب إلا القمم عندما تجد من يزعجك او يتتبع عثراتك او يسعى لتحطيمك وإظهار عيوبك فتذكر حينها إنها صاعقة تحاول ان ترجعك لأسفل .. " " " عندما تجد في نفسك خيرا،، وصلاحا ويأتي من يشكك في نفسك فتذكر انما هي صواعق " " " تحاول ان ترجعك الى اسفل الى حيث الخطأ فتذكر حينها لو لا انك وصلت الى القمة مااصابتك الصاعقة.. " " " فحافظ على القمة ولاتلفت للصواعق البشرية التي تحاول ان ترجعك للقاع.. " " " " " " فهناك من يكون صاعقة ولايعمل لأن يكون قمة والصواعق لابد ان يأتي لها يوم وترحل....! http://smiles.anfaaas.com/images/bsm...3a527b20_o.gif اخيكمـ بنـ عطافـ |
رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
اخي واستاذي بن عطاف تسلم على هذا الطرح الجميل وصح الله لسانك وقلمك كلام مميز بكل حرف يتم طرحه هنا لا اقدر اجاريك بهذا ولكن انته من بيت فيه الحكمه والقدره للتميز بكل ما ينوب في قلبك وفكرك بارك الله فيك وحفظك الله ولك شكري واحترامي |
رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
اقتباس:
اشكرك والدي الصقر اليافعي ،،، انت نور المنتدى والله يوفقك الى ما يحب ويرضى بارك الله فيك ،،، وجزاك الله خير مرورك اسعدني |
رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
حافظ على القمة ولاتلفت للصواعق البشرية التي تحاول ان ترجعك للقاع..
كلمات معبــّرة اخي بن عطاف سلمتَ على هذة الكلِمات الُملهِمه ... .. علينا أن نتفاءل ، فإنّ التفاؤل بداية كلّ عمل كبير وإنجاز مهم .. تفاءَلوا بالخير تَجِدوه .. علينا أن نتفاءل لأنّ الحياة تمنح الانسان فرصاً عظيمة للعمل والنجاح والوصول الى القمه فقد أنعم الله علينا نعماً كبيرة لا تُحصى ، وهو يأخذ بأيدينا نحو الخير والعطاء ... نتفاءل أيضاً لأنّ كثيراً من الناس قد فشلوا وواجهوا هذة الصواعِق ثمّ واصلوا العمل والتجربة حتّى كُتِبَ لهم التوفيق ... الف شكر لكـ اخي بن عطاف دمت بكل الــود اخيك احمداليزيدي |
رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
نعم حقا الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة ،،
فلذلك لاتشعر بالحزن عندما تصل بعد عناء إلى أعلى القمة فتتفاجأ بصواعق بشرية. |
رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
بن عطاااااااف...
كلمات روعه اجدت و احسنت الاختيار بارك الله فبك تحيه من (((الواااااااادي))) |
رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
اقتباس:
نعم اخي احمد الواحد يكون اعلى القمة ولاتلفت للصواعق البشرية التي تحاول ان ترجعك للقاع.. مرور بارك الله فيك |
رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
اقتباس:
ياكثر الصواعق في هذه الايام مرور بارك الله فيك |
رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
اقتباس:
سلمت اخي الغالي ، [mark=#55ff00]الوادي[/mark] ، بارك الله فيك |
رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
الالم والجراح موجودة دائما فى الحياة ولكن يجب ان نستمر ولا ننظر الى الوراء دائما وبلاش حزن
|
| All times are GMT +3. The time now is 11:12 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM