منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   الصاعقة لا تضرب إلا القمم .... (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=30029)

حـ يافـع ـبر 08-08-2011 04:44 PM

الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2011/8/6/embed/080611030801chy1vbkf.swf]WIDTH=580 HEIGHT=230[/flash]


========================



نعم حقا الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة ،،
فلذلك لاتشعر[mark=#ff0000] بالحزن [/mark]عندما تصل بعد عناء إلى أعلى القمة


http://im4.gulfup.com/2011-08-08/1312810599711.jpg


"
"
"
حينها تذكر ان

الصاعقة لاتضرب إلا القمم

عندما تجد من يزعجك او يتتبع عثراتك او يسعى لتحطيمك وإظهار عيوبك
فتذكر حينها إنها صاعقة تحاول ان ترجعك لأسفل ..


"
"
"

عندما تجد في نفسك خيرا،، وصلاحا ويأتي من يشكك في نفسك
فتذكر انما هي صواعق



"
"
"

تحاول ان ترجعك الى اسفل الى حيث الخطأ
فتذكر حينها لو لا انك وصلت الى القمة
مااصابتك الصاعقة..



"
"
"
فحافظ على القمة ولاتلفت للصواعق البشرية التي تحاول ان ترجعك للقاع..
"
"
"



"
"
"
فهناك من يكون صاعقة ولايعمل لأن يكون قمة
والصواعق لابد ان يأتي لها يوم وترحل....!



http://smiles.anfaaas.com/images/bsm...3a527b20_o.gif


اخيكمـ بنـ عطافـ
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

الصقر اليافعي 08-08-2011 05:45 PM

رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
 
اخي واستاذي بن عطاف تسلم على هذا الطرح الجميل
وصح الله لسانك وقلمك كلام مميز بكل حرف يتم طرحه
هنا لا اقدر اجاريك بهذا ولكن انته من بيت فيه الحكمه
والقدره للتميز بكل ما ينوب في قلبك وفكرك بارك
الله فيك وحفظك الله ولك شكري واحترامي

حـ يافـع ـبر 08-08-2011 05:55 PM

رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي (المشاركة 320070)
اخي واستاذي بن عطاف تسلم على هذا الطرح الجميل
وصح الله لسانك وقلمك كلام مميز بكل حرف يتم طرحه
هنا لا اقدر اجاريك بهذا ولكن انته من بيت فيه الحكمه
والقدره للتميز بكل ما ينوب في قلبك وفكرك بارك
الله فيك وحفظك الله ولك شكري واحترامي



اشكرك والدي الصقر اليافعي ،،، انت نور المنتدى والله يوفقك الى ما يحب ويرضى

بارك الله فيك ،،، وجزاك الله خير


مرورك اسعدني

احمد اليزيدي 08-08-2011 05:57 PM

رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
 
حافظ على القمة ولاتلفت للصواعق البشرية التي تحاول ان ترجعك للقاع..

كلمات معبــّرة اخي بن عطاف
سلمتَ على هذة الكلِمات الُملهِمه ... ..

علينا أن نتفاءل ، فإنّ التفاؤل بداية كلّ عمل كبير وإنجاز مهم ..
تفاءَلوا بالخير تَجِدوه
..
علينا أن نتفاءل لأنّ الحياة تمنح الانسان فرصاً عظيمة للعمل والنجاح والوصول الى القمه
فقد أنعم الله علينا نعماً كبيرة لا تُحصى ، وهو يأخذ بأيدينا نحو الخير والعطاء ...

نتفاءل أيضاً لأنّ كثيراً من الناس قد فشلوا وواجهوا هذة الصواعِق
ثمّ واصلوا العمل والتجربة حتّى كُتِبَ لهم التوفيق ...

الف شكر لكـ اخي بن عطاف

دمت بكل الــود


اخيك احمداليزيدي

احمد اليزيدي 08-08-2011 05:59 PM

رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
 
نعم حقا الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة ،،
فلذلك لاتشعر بالحزن عندما تصل بعد عناء إلى أعلى القمة
فتتفاجأ بصواعق بشرية.

الوادي 08-08-2011 06:06 PM

رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
 
بن عطاااااااف...


كلمات روعه
اجدت و احسنت الاختيار
بارك الله فبك


تحيه

من




(((الواااااااادي)))

حـ يافـع ـبر 08-08-2011 06:12 PM

رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 320078)
حافظ على القمة ولاتلفت للصواعق البشرية التي تحاول ان ترجعك للقاع..

كلمات معبــّرة اخي بن عطاف
سلمتَ على هذة الكلِمات الُملهِمه ... ..

علينا أن نتفاءل ، فإنّ التفاؤل بداية كلّ عمل كبير وإنجاز مهم ..
تفاءَلوا بالخير تَجِدوه
..
علينا أن نتفاءل لأنّ الحياة تمنح الانسان فرصاً عظيمة للعمل والنجاح والوصول الى القمه
فقد أنعم الله علينا نعماً كبيرة لا تُحصى ، وهو يأخذ بأيدينا نحو الخير والعطاء ...

نتفاءل أيضاً لأنّ كثيراً من الناس قد فشلوا وواجهوا هذة الصواعِق
ثمّ واصلوا العمل والتجربة حتّى كُتِبَ لهم التوفيق ...

الف شكر لكـ اخي بن عطاف

دمت بكل الــود


اخيك احمداليزيدي



نعم اخي احمد الواحد يكون اعلى القمة ولاتلفت للصواعق البشرية التي تحاول ان ترجعك للقاع..


مرور بارك الله فيك

حـ يافـع ـبر 08-08-2011 06:14 PM

رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 320079)
نعم حقا الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة ،،
فلذلك لاتشعر بالحزن عندما تصل بعد عناء إلى أعلى القمة
فتتفاجأ بصواعق بشرية.


ياكثر الصواعق في هذه الايام
مرور بارك الله فيك

حـ يافـع ـبر 08-08-2011 06:23 PM

رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 320083)
بن عطاااااااف...


كلمات روعه
اجدت و احسنت الاختيار
بارك الله فبك


تحيه

من




(((الواااااااادي)))



سلمت اخي الغالي ، [mark=#55ff00]الوادي[/mark] ،


بارك الله فيك

احمد اليزيدي 08-08-2011 06:39 PM

رد: الصاعقة لا تضرب إلا القمم ....
 
الالم والجراح موجودة دائما فى الحياة ولكن يجب ان نستمر ولا ننظر الى الوراء دائما وبلاش حزن


All times are GMT +3. The time now is 11:12 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM