![]() |
الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه مجموعة صور لأطهر بقعة على وجه الأرض الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز، وهوا المكان الذي تهفو إليه أفئدة المسلمين في شتى بقاع الأرض.. [img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-02/1228580333_002.jpg[/img3] [img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-02/1228580413_003.jpg[/img3] [img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-02/1228580515_004.jpg[/img3] [img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-02/1228580561_005.jpg[/img3] [img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-02/1228580609_006.jpg[/img3] [img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder- 02/1228580671_007.jpg[/img3] |
رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
اختي بنت الاصول بارك الله فيك موضوع طيب أسأل من الله ان يجازيك خير الجزاء
تحياتي لك بالشكر وخالص الاحترااااااااااااااااااااام |
رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
اقتباس:
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وفيك يبارك الرحمن على المرور لا حرمك الله الأجر وأسأل الله تعالى أن يرزقك زيارة هذه البقعة الطاهرة.. اللَّهُمَّ اجعلني أعظم شكرك واتبع نصيحتك وأكثر ذكرك وأحفظ وصيتك. |
رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته بارك الله فيك وجزاك الله خير على هذا النقل ارايع حفظك الله وسدد خطاك ودمت في حفظ الله ورعايته |
رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
اقتباس:
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وفيك يبارك الرحمن على المرور أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقك زيارة هذه البقعة المباركة وعمرة في رمضان اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من صلاة لا تنفع . |
رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
ما اجمل هذه الصور لاجمل واطهر بقاع الارض
لك التحيه وجزاك الله خير وحفظك ربي من كل حسد |
رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
ما شاء الله تبارك الله جزاش الله كل خير وفي موازين حسناتك يارب
|
رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
النفوس الطيبه ما تجيب الى الشي الطيب بارك الله فيك بنتي بنت الاصول وجزاك الله خير صور روعه وصح لاطيب بقعه على وجه الارض |
رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
يعطيك العافيه
وجزاك الله خير |
رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
مشكورة اختي بنت الاصول على الصور
نسال الله ان ييسر لنا السفر الى هناك قريبا ان شاء الله |
| All times are GMT +3. The time now is 02:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM