منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   نفحــات إيمانيــة عامــة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=30050)

بنت الأصول 09-08-2011 07:37 AM

الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه مجموعة صور لأطهر بقعة على وجه الأرض الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز، وهوا المكان الذي تهفو إليه أفئدة المسلمين في شتى بقاع الأرض..

[img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-02/1228580333_002.jpg[/img3]


[img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-02/1228580413_003.jpg[/img3]


[img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-02/1228580515_004.jpg[/img3]


[img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-02/1228580561_005.jpg[/img3]


[img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-02/1228580609_006.jpg[/img3]


[img3]http://www.aljawariss.net/upload/Folder-


02/1228580671_007.jpg[/img3]

رامي الهندي 09-08-2011 02:58 PM

رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
 
اختي بنت الاصول بارك الله فيك موضوع طيب أسأل من الله ان يجازيك خير الجزاء

تحياتي لك بالشكر وخالص الاحترااااااااااااااااااااام

بنت الأصول 10-08-2011 01:16 AM

رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي الهندي (المشاركة 320454)
اختي بنت الاصول بارك الله فيك موضوع طيب أسأل من الله ان يجازيك خير الجزاء

تحياتي لك بالشكر وخالص الاحترااااااااااااااااااااام

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

وفيك يبارك الرحمن على المرور
لا حرمك الله الأجر وأسأل الله تعالى أن يرزقك زيارة هذه البقعة الطاهرة..
اللَّهُمَّ اجعلني أعظم شكرك واتبع نصيحتك وأكثر ذكرك وأحفظ وصيتك.

احمد اليزيدي 10-08-2011 01:25 AM

رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
 

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته

بارك الله فيك وجزاك الله خير على هذا النقل ارايع
حفظك الله وسدد خطاك ودمت في حفظ الله ورعايته



بنت الأصول 10-08-2011 01:36 AM

رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 320721)
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته

بارك الله فيك وجزاك الله خير على هذا النقل ارايع
حفظك الله وسدد خطاك ودمت في حفظ الله ورعايته


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وفيك يبارك الرحمن على المرور
أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقك زيارة هذه البقعة المباركة وعمرة في رمضان
اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من صلاة لا تنفع .

ألحربي 10-08-2011 05:32 AM

رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
 
ما اجمل هذه الصور لاجمل واطهر بقاع الارض

لك التحيه وجزاك الله خير

وحفظك ربي من كل حسد

ابن الوردي 10-08-2011 02:13 PM

رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
 
ما شاء الله تبارك الله جزاش الله كل خير وفي موازين حسناتك يارب

الصقر اليافعي 10-08-2011 02:23 PM

رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
 
النفوس الطيبه ما تجيب الى الشي الطيب بارك الله فيك بنتي بنت الاصول
وجزاك الله خير صور روعه وصح لاطيب بقعه على وجه الارض

احساس وحداني 11-08-2011 02:28 PM

رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
 
يعطيك العافيه
وجزاك الله خير

السعدي الذوادي 12-08-2011 03:25 PM

رد: الحرم المكي من أعلى عمارة وقف الملك عبدالعزيز
 
مشكورة اختي بنت الاصول على الصور
نسال الله ان ييسر لنا السفر الى هناك قريبا ان شاء الله


All times are GMT +3. The time now is 02:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM