![]() |
احلا انشودة
رمضان هل هلاله**** فستبشروا بطلوعه
وبصومه وصلاته****وبذكره وخشوعه فاضت علينا رحمته**** بالخير من ينبوعه قد عاد يشرق بالهداء**** يا مرحبا برجوعه هذي الانشوده كنا ننشدها ونحن صغار ونشعل نار وندور عليها علمونا ها بالابتدائي والله اياااااااام الله يعيده علينا وعليكم باليمن والبركات |
رد: احلا انشودة
|
رد: احلا انشودة
مرورك الاروع اخي مشكور وا قصرت
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:27 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM