منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بيت الأحزان وتقبُل العزاء (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=206)
-   -   تعزية لاهل بن مجمل (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=30680)

الامير 03-09-2011 08:13 PM

تعزية لاهل بن مجمل
 
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نباء وفات الغفور له حلمي حمود بن مجمل المطري اثر حادث غرق في بحر جدة صباح يوم 3/9/211م الجمعة تغمد الفقيد بواسع رحمته وفسيح جناته وألهم اهله الصبر والسلون.الفقيد صاحب ال18 عام كان مثال في الاخلاق ونموذج لشباب اليافعي في الغربة.وداعآ حلمي ...الى جنة الخلد بأ ذنالله

خالد ابوناصر 03-09-2011 08:34 PM

رد: تعزية لاهل بن مجمل
 
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

ولا حول ولا قوه الا بالله

النقيب911 03-09-2011 10:00 PM

رد: تعزية لاهل بن مجمل
 
لاحول ولا قوة الا بالله .. كل نفس ذائقة الموت .. نسأل الله أن يبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من أهله، وأن يقه من عذاب النار ومن فتنة القبر وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار..

كما اسأل الله ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون..

عظم الله اجركم اخي بن مجمل واحتسبوه شهيدا عند الله ..

الوادي 03-09-2011 11:31 PM

رد: تعزية لاهل بن مجمل
 
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

ولا حول ولا قوه الا بالله


جزاك الله خير اخوي الامير

في ميزاااان حسناااااتك...

الصقر اليافعي 04-09-2011 12:49 AM

رد: تعزية لاهل بن مجمل
 
لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعووون

نسأل الله أن يبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من أهله، وأن يقه من عذاب

النار ومن فتنة القبر وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار..

كما اسأل الله ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون..

السعدي الذوادي 04-09-2011 12:54 AM

رد: تعزية لاهل بن مجمل
 
لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعووون

الله يرحمه ويغفر له

رحيل وطن 04-09-2011 02:04 AM

رد: تعزية لاهل بن مجمل
 
لله ماأخذ ولله ماأعطى وكل شيء لأجل مسمى فاصبرو واحتسبوا
غفر الله لميتكم ويمن كتابه واورثة جنة الابرار ومرافقة النبين والشهداء والصالحين


يـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــارب رحمـــــــــــــــــــــــــــ ـــاك

algokar707 04-09-2011 02:05 AM

رد: تعزية لاهل بن مجمل
 
لاحول ولا قوة الا بالله .. كل نفس ذائقة الموت .. نسأل الله أن يبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من أهله، وأن يقه من عذاب النار ومن فتنة القبر وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار..

كما اسأل الله ان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون..


عظم الله اجركم اخي بن مجمل واحتسبوه شهيدا عند الله ..

عبودي اليزيدي 04-09-2011 03:41 AM

رد: تعزية لاهل بن مجمل
 
لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعووون
الله يرحمه ويغفر له
ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
ويلهم اهله الصبر والسلوان

احساس وحداني 04-09-2011 09:49 AM

رد: تعزية لاهل بن مجمل
 
الله يرحمه ويسكنه فسيح جنااااااااااته
ويلهم الله الصبر والسلوان
ويعوضهم خير


All times are GMT +3. The time now is 07:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM