![]() |
█◄هكذا علمني المنتدى ►█
[flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2011/8/6/embed/080611030801chy1vbkf.swf]width=580 height=230[/flash] ========================= ::::علمني المنتدى::::: أن أنظر الى مواضيع الأعضاء بعين الرضا و أن لا أتلقف السقطات و أتتبع الزلات و أن أحسن الظن ما استطعت. :::::علمني المنتدى:::: أنني قد اقدّر الشخص واعرف عن شخصيتة الشئ الكثير لمجرد متابعتي لكتاباته و ردوده :::::علمني المنتدى:::: أنه ليس كل ما يدور في ذهني أكتب عنه و لا أنقل كل ما تقع عيني عليه بل هناك مايصلح للنشر وهناك ما يدعو للشر :::::علمني المنتدى::::: أن أناقش الأفكار .. ولا أنتقد الأشخاص .. :::::علمني المنتدى::::: أن أعطي ولا انتظر الثمن .. :::::علمني المنتدى::::: أن أناقش وأحاور بجديه وصراحه ولا أنتظر تعليق إلا ممن أجادوا التعليق :::::علمني المنتدى:::::أن جهدي ووقتي وفكري وقلمى هو من يثبت وجودي بعد توفيق الله ::::علمني المنتدى::::أن أبدي رأيي في أي موضوع ولأي شخص و أواجه أي أختلاف في وجهات النظر .. ::::علمني المنتدى:::: أن في العالم الصالح والطالح وأنا بعد الله من سيحدد إتجاهي ::::علمني المنتدى:::: أني إذا كتبت شيئا فلابد أن أتوقع أن أنه ممكن أتلقى ردا على موضوعي أو قد يترك بدون رد :::::علمني المنتدى::::: أني إذا كنت حساساً من الكلام القاسي فان مكاني ليس هنا..............!!! ::::علمني المنتدى:::: ان أفهم ما يعنيه العضو من كلام قبل ان أسيئ الظن وأفسر يعنيه بمزاجي :::::علمني المنتدى::::: ان الشخص الذي يحترم نفسه يجبر كل الاعضاء على احترامه ونسيت أن أقول أن المنتدى علمني أن أشكر الجميع ::::علمني المنتدى:::: أن لاأنسى أن أكتب أن هذا الموضوع منقوول اخيكمـ / بنـ عطافـ |
رد: █◄هكذا علمني المنتدى ►█
موضوع متعوب عليه وجميل ورائع بارك
الله فيك وكثر من امثالك نعم اخي هكذا هي الحياة تعلمنا وتعلمنا كل يوم وانت من يعلمنا معنى الجدو المثابرة والعطاء انت مدرسة نتعلم منها وهذا رائيي فيك لك ترفع القبعات |
رد: █◄هكذا علمني المنتدى ►█
مشرفين مراقبين اداريين يجب ان ينظر لمثل هذه المواضيع المتعوب عليها
لان صاحب الموضوع بذل جهد في النقل والترتيب فليس نسخ ولصق فهناك امور يمر فيها الناقل ومنها الترتيب بن عاف مواضيعه حتى لو كانت منقوله الا انه يعمل على اخراجها واعطائها صورة جميله يستحق التثبيت |
رد: █◄هكذا علمني المنتدى ►█
الله اخي الغالي بن عطاف ما هذا الكلمات المعبرة وتسلم يدك الكريمة اخي كل ما تنقلة له طعم وتنسيق في غاية الروعــــة بارك الله فيك وكثر من امثالك |
رد: █◄هكذا علمني المنتدى ►█
يسلمووو اخي نقل جميل وموفق يستحق الشكر
كلمااات راائعه وارشاادات تستحق التثبيت يسلم لنا الاختياار الموفق فليس كل ما نقل يستحق التقدير ... بارك الله فيك ويسعد ايامك هنا شكشكه ^_^ |
رد: █◄هكذا علمني المنتدى ►█
ميررسي
يعطيك العافيه ع الطرح الجميل موفق |
رد: █◄هكذا علمني المنتدى ►█
راااااااااااااااااااااائع
ابدعت واكثر أخي في اختيار الكلمات فكم احببت المكوث بينها سلمت يمينك الا الامام ودمت بود |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM