منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   ديــوآن الـقـصيــد (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=164)
-   -   تلعب عليا (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=30985)

طعن الوفي 16-09-2011 02:36 PM

تلعب عليا
 
[grade="0000ff 000000 0000ff 000000 0000ff"]
اميه بالميّه
تلعب عليّه
و قلبي اللي يهواك
من الصبر عيّه
مليت ذا الحال
غايب ولا تسآل
شاللي جرالك
البعد بك طال

القلب مصطاب
من طول الغياب
صارحني و قول
وش هي الاسباب
مدام احبك
وافي لقلبك
يا كيف ترخص
شخصن يحبك

من باع بعناه
و العيد فرقاه
و اللي يبا القلب
العيون تفداه
لو فاتك الفوت
ماينفع الصوت
خذها نصيحه
و الوصف منعوت[/grade]

بنت يافع الشامخ 16-09-2011 02:48 PM

رد: تلعب عليا
 
الله عليكي طعونه ابدااااع في ابداااع

يعطيكي ربي الف عافيه

وتسلمين ع الطرح الرااااقي خيتو

تقبلي مروري البسيط

طعن الوفي 16-09-2011 03:06 PM

رد: تلعب عليا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناصه (المشاركة 334535)
الله عليكي طعونه ابدااااع في ابداااع

يعطيكي ربي الف عافيه

وتسلمين ع الطرح الرااااقي خيتو

تقبلي مروري البسيط



مروورج اسعدني يالغاليه

و نورتي متصفحي

الله لا يحرمني هالطله الحلوووه


All times are GMT +3. The time now is 04:16 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM