![]() |
تلعب عليا
[grade="0000ff 000000 0000ff 000000 0000ff"] اميه بالميّه تلعب عليّه و قلبي اللي يهواك من الصبر عيّه مليت ذا الحال غايب ولا تسآل شاللي جرالك البعد بك طال القلب مصطاب من طول الغياب صارحني و قول وش هي الاسباب مدام احبك وافي لقلبك يا كيف ترخص شخصن يحبك من باع بعناه و العيد فرقاه و اللي يبا القلب العيون تفداه لو فاتك الفوت ماينفع الصوت خذها نصيحه و الوصف منعوت[/grade] |
رد: تلعب عليا
الله عليكي طعونه ابدااااع في ابداااع
يعطيكي ربي الف عافيه وتسلمين ع الطرح الرااااقي خيتو تقبلي مروري البسيط |
رد: تلعب عليا
اقتباس:
مروورج اسعدني يالغاليه و نورتي متصفحي الله لا يحرمني هالطله الحلوووه |
| All times are GMT +3. The time now is 04:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM