![]() |
ما احتاج قربك
من يقول اني احبك لا حشا مَ احتاج قربك انت اصلا ماتهمني لا و لا قلبي لقلبك قول عني ماتقوله لا تسميها بطوله انت ما تملا عيوني و القمر محدن يطوله بالتحدي مَ انت قدي لو وقفت اليوم ضدي ! كيف تلعبها معايا لا تقول الحين هدي |
رد: ما احتاج قربك
هههههههههههههه هههههههههههههه جميل وياللقوة والتحدي منت قدي الله الله ونعم القمر محد يطوله اكيد سلمتي كلمات فيه عتاب قوي وزعل ايه كسري راس اللي يزعلك ولا يهمك راح أحجز مقعد ممكن نجاريها ان شاء الله بس راح اكون الند أو المساند اختاري الحين هههههههههه |
رد: ما احتاج قربك
الله عليك استاااذي الوعد
انت انسااان رقيق وربي خلاااص بانتظاار ردك عليها الله لا يحرمني هالطله الحلوه |
رد: ما احتاج قربك
احساس برغم مافيه من الاساء ولكنه ابداع كلمات تفيض بالالم والتحدي في من وهبتيه افكارك نصيحه لكل عاشق لاتهب قلبك كله لمن تحب فقد سمعت طبيب قلب يقول يمكن ان يعييش الانسان بنص قلب سلمتي عزيزتي |
رد: ما احتاج قربك
الله عليك يا الجوووكر
يا بوووك حتي بقلب ميت نقدر نعيش بس مب شرااات ما نعيش بقلب عايش تسلم اخوويه ع المروور اللي اسعدني لا خلا ولا عدم |
رد: ما احتاج قربك
ااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااه والف ااااااه بس
صح الله لسانك ياطعووونه واعتلا شانك والله قووووووويه وبقووووه بس صدقيني فيها قساوه هذي القصيده بص الحقيقه راقت لي وبقووه لا تبخلي علينا بجديدك منتظري له بقل شووق تحياتي ضنين الشووق مر هنا امممم بس قلبه انحني امام هذي القساوه هههه |
رد: ما احتاج قربك
اخووويه ضنين الشوووق
نورت الصفحه وشرفتني بهالمروور والرد الله لا يحرمني هالطله الحلوه لا خلا ولا عدم |
رد: ما احتاج قربك
من يقول اني احبك
لا حشا مَ احتاج قربك انت اصلا ماتهمني لا و لا قلبي لقلبك قول عني ماتقوله لا تسميها بطوله انت ما تملا عيوني و القمر محدن يطوله من يقول ان نقابل التحدي بتحدي لازم من ان نتمهل ونهدي والازم من مطبات في حيتنا تعدي وكل يوم وانا والحب نسري على صوت الحان الامارات وطعن الوفي اشوفها بليوم ساعات لش ماتشارك معنا ونسمع لها التحيات من كل من مرعلى مضوعها ما يعدي مادام قلمها شامخ فوق الكواكب والمجرات لك احترامي والله ما اعرف ايش اكتب هههههههه تقبلي مروري بصمت وخربشه من اليزيدي |
رد: ما احتاج قربك
كلمات جميله وراغيه صح لسان الشاعره من ابداع طعن الوفي
صح الله لسانك وهلا وسهلا في عودتك نورتي المنتداء لك مني اجميل وارغ التحيه (( اخيك ابو زيد اليافعي )) |
رد: ما احتاج قربك
اقتباس:
كفااايه مروورك وتوااااصلك بصمتك اعتبرها شرف ووسام ع صدري الله لا يحرمني هالطله الحلوه لا خلا ولا عدم |
| All times are GMT +3. The time now is 03:38 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM