منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ... (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=31180)

جمال الشعبي 24-09-2011 04:18 AM

في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ...
 
في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ......



طلعت البنت من بيتهم بدون محد يدري من اهلها لا امها ولا ابوها ولا حتىا شغالتهم

وحطت رسالة فوق السرير < سريرها> : عباره عن سرير

وبعد مافقدت الام بنتها

راحت لغرفتها تشوف وينها

ولاحظت الرساله فوق السرير

فتحتها الام وتقراها وهي ترتجف

الرساله

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

يمهـ انا تزوجت واحد وانا حامل الحين منه

أنا وياه بنروح نسكن في شاحنة خربانه

ونبي نزرع حشيش ( مخدرات) له ولاصدقائه وماراح ازورك الا بعد عشرين سنه

عشان اخليك تشوفين احفادك من بعيد بس

وترا زوجي فيه ايدز وقاعدين نعالجه الحين

("وكتبت في الاخير"

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

ملاحظه:انا اكذب انا في بيت الجيران

بس حبيت اوريك انه فيه اشياء بالحياة

أكبر مصيبه بكثيــــــــــــــــر من رسوبي في الثانوية



ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

جمال الشعبي 03-10-2011 12:15 PM

رد: في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ...
 
هههههههه المشاهده 21
وردو ولا شي هع هع

الصقر اليافعي 03-10-2011 12:22 PM

رد: في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ...
 
اكيد فيه اكبر من الرسوب الله يستر على بنات المسلمين
تسلم اخي الكريم على هذا الموضوع ولك شكري

بنت يافع الشامخ 03-10-2011 12:27 PM

رد: في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ...
 
ههههههههههههههههههههههههههه حلوه

ياضنين الشوق وانت ماتختار الا اللي من زمان قدتي اقصد جدتي سمعك ذا الخبر وعمري 6 سنيين وانت عادك دريك ههههههههههههههه

امزززززززح


تسلم ايدووووووووووووووووووووووووووو ووووووك ع الطرح التنتاااز يعني ممتاز افههم واقارحه

الصقر اليافعي 03-10-2011 12:28 PM

رد: في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 341371)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافيه اخوي ظنين بصراحه لو انا في مكان الام لا يصير العقاب اربعه
اول شي ليه تطلع من البيت بدون استاذان
ثانيا ليه تروح تشرد لبيت الجيران
ثلاث على الحركه اللي سوتها
رابعا واخيرا بتذكر انها ارسبت وبكمل عليها
ربي يسلمك اخوي ظنين ويعطيك العافيه
بخالص الاحترام تقبل مروري

ههههههههههههههههه
الله لا يسلطك عليها وتكوني امها هههههههههه
ما في قلبك الرحمه ليش ما فيه شي يمكن
الجيران من الاهل والرسوب يامكم ترسب ويما
كم مقالب تسير ويما ويما لك شكري
فضولي بالرد هنا عليك

بنت يافع الشامخ 03-10-2011 12:32 PM

رد: في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 341371)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافيه اخوي ظنين بصراحه لو انا في مكان الام لا يصير العقاب اربعه
اول شي ليه تطلع من البيت بدون استاذان
ثانيا ليه تروح تشرد لبيت الجيران
ثلاث على الحركه اللي سوتها
رابعا واخيرا بتذكر انها ارسبت وبكمل عليها
ربي يسلمك اخوي ظنين ويعطيك العافيه
بخالص الاحترام تقبل مروري


الا وبال بالي فتحش لنا قضية الشرق الاوسط
وانتي صدقش ذا الكلام

من اسمه موضوع يعني قصص بالخيال مااابيصير كيف بالواااقع ههههههههههه

بن مجمل المطري 03-10-2011 04:37 PM

رد: في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ...
 
اخي ضنين الشوق يعطيك العافيه
على الموضوع الرائع ..اما بالنسبه
للبنت فانا اضم صوتي للاخت الغاليه
شمس يافع وسوف احاسب البنت حساب
عسير ولك كل الشكر والتقدير

الصقر اليافعي 04-10-2011 10:45 AM

رد: في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 341691)

ايه ادري انها قصه وصارت من قال من الخيال
يمكن ذي من باب الترفيه لكن في قصص سمعناها تشابه هالقصه
الله لا يسلطني عليها ؟؟ الله يرحم ايام اول تبي تقولي انك ما عصبت على العيال بروحك كبريت ما تستحمل كلمه إلا شبيت وهبيت بوجه الواحد وتخفس به سابع ارض

هههههههههههه
والله يمكن حد اشتكي عندك من العيال هههههههه واحد الله يحفظه رسب في الثالث والله سار له شي ما يعرفه لانه قهرني انه اخيه سار معه في نفس الصف بس اعطيته كم شوته على بطنه وفكتني منه امي الله يحفها ام علي ما نهكت تقرب لانها تعرف انها كانت السبب تشجعه على العبه هههههههههههه المهم لا تكون معك جواسيس عليا
في بيتي اكيد بعمل جهاز تنصت من اليوم ورايح سلام

الصقر اليافعي 04-10-2011 11:25 AM

رد: في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 341696)

شفت ياخوي بن مجمل يحسبون الدنيا ماشيه سهلات
اصلا ما جاب اخرتنا وهالحال اللي حنا فيه واللي فيه عيالنا إلا هالتسيب قال وشو مافيني رحمه
هو الموضوع مو موضوع رسوب لو رسوب امره هين لكن كيف فكرت بهالتخطيط وفكرت بهالكلام ونفذت الخطه هنا المصيبه
الله يرحم كيف اهالينا كانت تربي انطقينا وتعاقبنا على الخطأ وفي المقابل ووقت الصح كان في ثواب والحمدلله اصبحوا على قدر من المسؤوليه اما الحين لا قلت لها جيبي ماي انفخت اووووووف والشباب لا قلت له وديني المكان الفلاني قال اووووهوووو انا مواعد ربعي
ليت اباء وامهات زمان يعودون بصميلهم
الله المستعان
اقول اخوي بن مجمل عندك اياها سنعها وصميل دعايه لابوي الصقر والقناصه خلهم ثلاثه عسير

[poem=font="simplified arabic,6,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/42.gif" border="double,6,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ما نا صميلي قد بشله باليمن=ما بطرحه لا قالو الارض بركان
ما همني قدني بعقلي ومزكن=وارفع صميلي لا حضر اي شيطان
كلأ محاسب لي ومزكن ومفطن=يسمع صميلي بن له صوت حنان[/poem]

بنت يافع الشامخ 04-10-2011 11:37 PM

رد: في بنت رسبت في الثانويه شوفو وش سوت ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ (المشاركة 341696)

شفت ياخوي بن مجمل يحسبون الدنيا ماشيه سهلات
اصلا ما جاب اخرتنا وهالحال اللي حنا فيه واللي فيه عيالنا إلا هالتسيب قال وشو مافيني رحمه
هو الموضوع مو موضوع رسوب لو رسوب امره هين لكن كيف فكرت بهالتخطيط وفكرت بهالكلام ونفذت الخطه هنا المصيبه
الله يرحم كيف اهالينا كانت تربي انطقينا وتعاقبنا على الخطأ وفي المقابل ووقت الصح كان في ثواب والحمدلله اصبحوا على قدر من المسؤوليه اما الحين لا قلت لها جيبي ماي انفخت اووووووف والشباب لا قلت له وديني المكان الفلاني قال اووووهوووو انا مواعد ربعي
ليت اباء وامهات زمان يعودون بصميلهم
الله المستعان
اقول اخوي بن مجمل عندك اياها سنعها وصميل دعايه لابوي الصقر والقناصه خلهم ثلاثه عسير

اولا الصميل مقبول منش ومردود لش مثنى وثلاث ورباع


وااضنين شوف شمس قهي بحاله نزل الموضوع من السماء شوف كيف انطلقه ولعا سكته ههههههههههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 08:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM