منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اذا فاضي ادخل .. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=31185)

بنت القبايل 24-09-2011 11:12 AM

اذا فاضي ادخل ..
 
سلام :rolleyes:
.
اذا فاضي انزل تحت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
:rolleyes:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
continue
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
:rolleyes:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اذا فاضي صدق اطلع فوق
/
\
/
سوري اذا ضيعت وقتك ..
بس انت فاضي لو تخاف على وقتك ما كان دخلت
هع :rolleyes:

احمد اليزيدي 24-09-2011 11:17 AM

رد: اذا فاضي ادخل ..
 
ههههههههههه والله شكله اول واحد فاضي انا ههههههههه سلمت اختي رووعه سلمت يمناك
ترى اخوك على طول فاضي هههههه بس الوقت خاب ضني ارجو ان تقبلي مروري
بصمت ههههههههههه انا اول واحد فاضي جيت هنا

بنت القبايل 24-09-2011 03:04 PM

رد: اذا فاضي ادخل ..
 
شكراً على مرورك .. نورت الصفحة

شموخ -اليافعيه 24-09-2011 04:32 PM

رد: اذا فاضي ادخل ..
 
هههههههههههههههههههههههه
ايوه احنا فاضين
ونتي مليانه هههههههههههههههه
مشكووووووره اختي بنت القبايل
لك ودي

اخـيـل تـروي 24-09-2011 08:07 PM

رد: اذا فاضي ادخل ..
 
هههههههههههههههههههههههه
من الفضاوه نزلت وكمان طلعت
فااااضي فااااضي فاااضي
واليوم اجازه عندنا ههههههههههههههههههه

بن مجمل المطري 24-09-2011 08:42 PM

رد: اذا فاضي ادخل ..
 
انا كنت معشق مانا فاضي
بس على شان القبايل دخلنا
يعطيش العافيه اختي الكريمه

احمد اليزيدي 24-09-2011 08:47 PM

رد: اذا فاضي ادخل ..
 
انا مجبور اشارك منا انسان فاضي
دايم للقبايل مكانه فوق راسي
انتم اهل الجود وانتم اهلي وناسي
هلا بن مجمل ذي اقبل والجيب فاضي
ذي لا بيدة عشاء ولا صحنه ماحشي
هههههههه ابقاء اتعلم الشعر برضاء ولا بصميل
ههههههههههههه

بنت يافع الشامخ 25-09-2011 08:59 AM

رد: اذا فاضي ادخل ..
 
ههههههههههههههههههههههه

كانه افتجره فؤادي من الضحك والله انش مرجوجه هههههه

تسلمين يالغلا موضوووع توووحفه زودي زدوي

احمد اليزيدي 25-09-2011 09:01 AM

رد: اذا فاضي ادخل ..
 
ههههههه كلهم فاضين انا باقي انا الي مشغول هاهاها والقناصه اكبر فاضيه بشرق الاوسط

بنت يافع الشامخ 25-09-2011 09:08 AM

رد: اذا فاضي ادخل ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 338588)
ههههههه كلهم فاضين انا باقي انا الي مشغول هاهاها والقناصه اكبر فاضيه بشرق الاوسط

ههههههههههههههه حلوه وامشغول قدخلك لذا الموضوع 3 مرااات هههههه


All times are GMT +3. The time now is 08:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM