منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   لمن لا يعرف اخي وحبيب قلبي زين (نبذة بسيطة )..!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=31273)

الوعدالقاطع 28-09-2011 05:29 AM

لمن لا يعرف اخي وحبيب قلبي زين (نبذة بسيطة )..!!
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هذه لقطات من حياة زين اليزيدي بدون تعليق ..!!
شوفوا اخي زين في الابتدائية ..!!
****
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...fecd476cfd.jpg
****
هنا يا أخواني زين صار في اخر سنة عدادي والمسكين يبي ينجح
وعشان ماحد ينته شوفوا اين (......)..ذكاء وقوة تركيز ..!!
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...33b565bcc9.jpg
****
مسكين محناب زين ..!
http://http://imagecache.te3p.com/im...04b2fd1d89.jpg
*****
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...e257af4694.jpg
******
شوفوا هنا زين من كثر ما صار له من زوجته الاولى التي كان متزوجها خفى ..!!
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...848fabd75c.jpg
*****
http://www.q8boy.com/images/8lft9j78dedqlu4sdchv.jpg
****
شوفوا كان هذا الشرط قبل الزواج من قبل الاهل والفتاة لانهم يعرفون... وتعرفون زين
لهذا كان الشرط ان يكون كما تشاهدون ..!!
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...efb1c9c942.jpg
****
****
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...4fbb0f5c49.jpg
****
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...7d469d13b7.jpg
***
هنا زين على نياته كان فرحان انها ابتسمة له يالله كيف يعمل بنفسه ..!!
.....
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...d66bb36400.jpg
****

اخـيـل تـروي 28-09-2011 07:56 AM

رد: لمن لا يعرف اخي وحبيب قلبي زين (نبذة بسيطة )..!!
 
وعوووووووووووووووووووووه واسيلوووووه سيلووووووووووووووووووه
وينه زين ذاك الشرده ولا ظهر مسحكه مسح هههههههههههههههههههههههه

اااااااه وين الواااادي وين يضحك وينه ههههههههههههههههههههه

بالله زين برشم بالمروحه ههههههههههههههههههههههههههههه

ألحربي 28-09-2011 01:04 PM

رد: لمن لا يعرف اخي وحبيب قلبي زين (نبذة بسيطة )..!!
 
مسكين زين ماخلو حاجه الا ونسبوها له

ومن كثر المواضيع عليه صارت متشابهه ومالها طعم

ريحو زين شهر زمان خلوه يرجع يشارك مثل اول

بنت يافع الشامخ 29-09-2011 05:23 AM

رد: لمن لا يعرف اخي وحبيب قلبي زين (نبذة بسيطة )..!!
 
هههههههههههههههههههههههه حلوه الصبي ناوي يتزوج الثانيه كانه اصفرطه زوجته هههههه


واااحربي احرقك عمرك وهو ولا هوعجب هههههههههههههههههههههههههه


All times are GMT +3. The time now is 07:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM