منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   بسمات وقفشات ضاحكة (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   من مذكرات الحربي ..!! (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=31330)

الوعدالقاطع 01-10-2011 03:33 AM

من مذكرات الحربي ..!!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اليوم وأنا جالس جتني رسالة من أخي الغالي أبو رامي (الحربي)..!!
يقول /
نبذة عني لمن لايعرفني:
هواياتي: صد الرصاصات بيدي توقيف القطارات بالقوة الجسمانية
ارقامي القياسية: تصارعت مع فيل وكسرت رقبته بعد ما ذبحت أسد ودب
إنجازاتي: التزحلق على البركان أسخف الأشياء: عندما سبحت في تسونامي
مواقف محرجة: ذبحت (99) نمر وهرب مني آخر واحد ذو الرقم (100)
لحظة فخر: وفاة كوبرا بعد ما عضتني
صفاتي: لا أكذب أبدا..!
للعلم رايح تنزل باقي المذكرات عندما يسمح لنا بنشرها ..
إلا رحمة مقاتيلك وابو رامي كم كم ماسمعت ..؟؟!!
****
هذه صورت الحربي مع اللقب (مشكلجي المنتدى )
****
http://l.yimg.com/qn/forum/customava...ar134546_2.gif
***
http://l.yimg.com/qn/majdah_images/smilies/m-s2.gif
***

الوعدالقاطع 01-10-2011 03:34 AM

رد: من مذكرات الحربي ..!!
 
اخواني : هذه تحلية ومقدمة للبرامج التي تنزل
وسوف أقوم بتنزيلها حتى لو كنت في اليمن راح
أنزل لكم مذكرات أخي الغالي أبو رأمي ..!!

النيزك 01-10-2011 05:30 AM

رد: من مذكرات الحربي ..!!
 
بعض حركات الحربي المميته

http://vb.arabseyes.com/uploaded/5_1208025262.jpg


ياويلك يا وعد منه

الوعدالقاطع 01-10-2011 05:58 AM

رد: من مذكرات الحربي ..!!
 
ههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههه
وعووووووووووه وعوووووووووه
وانا عبدك اسحب او شيل او احذف الموضوع
يارب انه ما شافه من جد الرجال والله بضربة
وعووووووه واخي النيزك انا اطعن إلى ظهرك
وانت سندي والحيد الذي احتمي في ظلة
ههههههههههههههههههههههههههه
ماهذه الحركة والله والله خليت عيوني
تدمع لكن ما راح يصل لي وعووووووه
ايش هذه الحركــــة

الوعدالقاطع 01-10-2011 06:00 AM

رد: من مذكرات الحربي ..!!
 
أخواني : اريد منك وخاصة اللي عنده صورة
مثل هذه الصور المعبرة عن حياة اخينا الحربي
يخليها هنا هذا للاهمية ..!!
شريط ان تكون كلها قتالية ..

الوعدالقاطع 01-10-2011 06:00 AM

رد: من مذكرات الحربي ..!!
 
أخواني : اريد منك وخاصة اللي عنده صورة
مثل هذه الصور المعبرة عن حياة اخينا الحربي
يخليها هنا هذا للاهمية ..!!
شريط ان تكون كلها قتالية ..

النيزك 01-10-2011 06:12 AM

رد: من مذكرات الحربي ..!!
 
شوفو الحربي لما يهجم دايم يهجم بطريقة المخلب الطاير


http://www.hayah.cc/forum/imgcache/45136.png

النيزك 01-10-2011 06:18 AM

رد: من مذكرات الحربي ..!!
 
ابو رامي على يمين الشاشه ورامي على يسار الشاشه

وقت النت

http://www.hayah.cc/forum/imgcache/45133.png

النيزك 01-10-2011 06:20 AM

رد: من مذكرات الحربي ..!!
 
وقت ازمت الاسهم


http://www.hayah.cc/forum/imgcache/45134.png

النيزك 01-10-2011 06:22 AM

رد: من مذكرات الحربي ..!!
 
وقت التحدي بين الحربي والوعد نشوف اخرتها مين الي يفوز يا وعد خليك الحركات وعدل راسك


http://www.hayah.cc/forum/imgcache/45139.png


All times are GMT +3. The time now is 05:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM