![]() |
اعجب مافي الانسان قلبه
قال حكيم أعجب ما في الإنسان قلبه 0
إن سنح له الرجا أذله الطمع وإن هاجه الطمع أهلكه الحرص وإن ملكه اليأس قتله الأسف وإن عرض له الغضب أشتد به الغيظ وإن أسعد بالرضا نسى التحفظ وإن أتاه الخوف شغله الحذر وإن أتسع له الأمن أستلبته الغرة وإن أصابته مصيبة فضحه الجزع وإن استفاد مالاً أطغاه الغنى وإن عضته فاقة بلغ به البلاء وإن جهد به الجوع قعد به الضعف وإن أفرط في الشبع كظتة البطنة فكل تقصير مضر وكل إفراط قاتل |
رد: اعجب مافي الانسان قلبه
بارك الله فيك وجزاك الله خير اخي الدكتور على هذا الموضوع القيم
ودمت في حفظ الرحمن الرحيم |
رد: اعجب مافي الانسان قلبه
اقتباس:
مشكور اخي احمد اليزيدي على مرورك الدائم على مواضيعي |
رد: اعجب مافي الانسان قلبه
السعدي الذوادي...
موضوع في قمة الروعه لطالما كانت مواضيعك متميزة لا عدمنا التميز و روعة الاختيار دمت لنا ودام تالقك الدائم تحيه من (((الواااااااااااادي))) |
رد: اعجب مافي الانسان قلبه
اقتباس:
مشكور اخي الوادي على حسن ضنك بنا بارك الله فيك ونسال الله ان نكون عند حسن ضن الجميع |
رد: اعجب مافي الانسان قلبه
تسلم اخي على مواضيعك وطرحك الجميل لك مني جزيل الشكر
|
رد: اعجب مافي الانسان قلبه
اقتباس:
مشكورة اختي في الله على مرورك بارك الله فيك |
رد: اعجب مافي الانسان قلبه
أجمل مافي الإنسان قلبه
اللهم ثبت قلوبنا على طاعتك |
رد: اعجب مافي الانسان قلبه
موضوع رااائع
يعطيك العاااااافيه |
رد: اعجب مافي الانسان قلبه
الأروع مرورك يالغلا
يعطيك العافية تذكار |
| All times are GMT +3. The time now is 05:35 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM