منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   اعجب مافي الانسان قلبه (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=32360)

السعدي الذوادي 12-11-2011 05:35 AM

اعجب مافي الانسان قلبه
 
قال حكيم أعجب ما في الإنسان قلبه 0
إن سنح له الرجا أذله الطمع
وإن هاجه الطمع أهلكه الحرص
وإن ملكه اليأس قتله الأسف
وإن عرض له الغضب أشتد به الغيظ
وإن أسعد بالرضا نسى التحفظ
وإن أتاه الخوف شغله الحذر
وإن أتسع له الأمن أستلبته الغرة
وإن أصابته مصيبة فضحه الجزع
وإن استفاد مالاً أطغاه الغنى
وإن عضته فاقة بلغ به البلاء
وإن جهد به الجوع قعد به الضعف
وإن أفرط في الشبع كظتة البطنة
فكل تقصير مضر وكل إفراط قاتل

احمد اليزيدي 12-11-2011 12:11 PM

رد: اعجب مافي الانسان قلبه
 
بارك الله فيك وجزاك الله خير اخي الدكتور على هذا الموضوع القيم
ودمت في حفظ الرحمن الرحيم

السعدي الذوادي 12-11-2011 12:36 PM

رد: اعجب مافي الانسان قلبه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي (المشاركة 354357)
بارك الله فيك وجزاك الله خير اخي الدكتور على هذا الموضوع القيم
ودمت في حفظ الرحمن الرحيم


مشكور اخي احمد اليزيدي
على مرورك الدائم على مواضيعي

الوادي 12-11-2011 01:10 PM

رد: اعجب مافي الانسان قلبه
 
السعدي الذوادي...


موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم


تحيه

من




(((الواااااااااااادي)))

السعدي الذوادي 12-11-2011 01:15 PM

رد: اعجب مافي الانسان قلبه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي (المشاركة 354391)
السعدي الذوادي...


موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم


تحيه

من




(((الواااااااااااادي)))



مشكور اخي الوادي على حسن ضنك بنا
بارك الله فيك
ونسال الله ان نكون عند حسن ضن الجميع

هواهايافعي 12-11-2011 01:43 PM

رد: اعجب مافي الانسان قلبه
 
تسلم اخي على مواضيعك وطرحك الجميل لك مني جزيل الشكر

السعدي الذوادي 12-11-2011 01:49 PM

رد: اعجب مافي الانسان قلبه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواهايافعي (المشاركة 354425)
تسلم اخي على مواضيعك وطرحك الجميل لك مني جزيل الشكر


مشكورة اختي في الله على مرورك بارك الله فيك

السعدي الذوادي 11-09-2017 04:09 PM

رد: اعجب مافي الانسان قلبه
 
أجمل مافي الإنسان قلبه
اللهم ثبت قلوبنا على طاعتك

رحيل الشوق 12-09-2017 12:37 AM

رد: اعجب مافي الانسان قلبه
 
موضوع رااائع
يعطيك العاااااافيه

السعدي الذوادي 20-09-2017 02:31 PM

رد: اعجب مافي الانسان قلبه
 
الأروع مرورك يالغلا
يعطيك العافية
تذكار


All times are GMT +3. The time now is 05:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM