![]() |
هلا بالي تمنيته
هلا باللي تمنيته سـنين وشافته iiعيني
انا شفتك حقيقه حلم هوجاس وسهر iiواحلام كثير اجمل من اللي شفت وتخيلت iiبسنيني كثير احلى من الواقع كثير اجمل من iiالالهام انا جرحي حملته لك ، دخيلك بس داويني ونسـيني عـنى شوقي وهمي ولوعة iiالايام انا ظامي وتدري زين وش اللي منك iiيرويني ابغرق في نهر قربك من اطراف القدم iiللهام لمحـتك قلت ماشاء الله ياشـيخ المزايين على روس العذارى iiتاج وفي وسط الكلام انغام.. حسدت بشوفتك iiعيني حسدت بلمسك ايديني.. ومن زيني ولو اني حاسدن iiنفسي ترى مانلام .. خطفت من القمر نوره ، وصرتي دوم تضويني ولا غيرك يهز القلب ولاغـيرك بحضنه نام .. انا iiاحبك وانا مدري .. تبيني او تحبيني .. وكاد اني احبك iiحيل وتموت بوصفك iiالاقلام |
رد: هلا بالي تمنيته
كلمات جميلة
سلمت اخي على النقل مودتــــــــي |
رد: هلا بالي تمنيته
هلا بالريحانه سعدت بمرورك العطر لا عدمناكي
وربي يسعدك ويعطيكي مليون عافيه ودمتي بود تحياتي لك |
رد: هلا بالي تمنيته
نقل موفق ويعطيك العافيه
ومشكور وماقصرت ننتظر جديدكم بود احتراماتي وتقبل مودتي |
رد: هلا بالي تمنيته
يسلمو دموع الغربه على مرورك الطيب
وربي يسعدك ودمتي بود لك خالص الاحترام والتقدير وتحياتي لك |
رد: هلا بالي تمنيته
[align=center]ماجد الكبتن ::
ما أروعها من كلماتٍ دخلت القلبَ من غيرِ استئذان ،، وما أعذبها من مشاعرٍ تمايلت طرباً مع جمال التعبير ،، وما أصدقها من عواطفٍ أسرتنا بدون ذنبٍ ،، ما كُل ما يٌكتب يُفهم ،، وما كل ما يُحس يُكتب ،، ولكن تبقى الموهبة هي الفاصل ،،، بن عســــــكر دعوات صادقة لك بالتوفيق ،، ودمت مبدعا دوما ،، كل الشكر لك ،،[/align] |
رد: هلا بالي تمنيته
هلا بالغالي بن عسكر 2 يسلمو على مرورك العطر وردك الاكثر من رائع
لا عدمناك اخوي ودمت بود كل الود والاحترام لك مني وتحياتي لك |
| All times are GMT +3. The time now is 02:48 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM