منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   حــروف لا يكللها الجفــاف (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   هلا بالي تمنيته (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=3360)

ماجد الكبتن 12-11-2006 05:14 PM

هلا بالي تمنيته
 
هلا باللي تمنيته سـنين وشافته iiعيني
انا شفتك حقيقه حلم هوجاس وسهر iiواحلام


كثير اجمل من اللي شفت وتخيلت iiبسنيني
كثير احلى من الواقع كثير اجمل من iiالالهام



انا جرحي حملته لك ، دخيلك بس داويني
ونسـيني عـنى شوقي وهمي ولوعة iiالايام



انا ظامي وتدري زين وش اللي منك iiيرويني
ابغرق في نهر قربك من اطراف القدم iiللهام



لمحـتك قلت ماشاء الله ياشـيخ المزايين
على روس العذارى iiتاج



وفي وسط الكلام انغام.. حسدت بشوفتك iiعيني
حسدت بلمسك ايديني.. ومن زيني ولو اني حاسدن iiنفسي



ترى مانلام .. خطفت من القمر نوره ، وصرتي دوم تضويني
ولا غيرك يهز القلب ولاغـيرك بحضنه نام .. انا iiاحبك



وانا مدري .. تبيني او تحبيني .. وكاد اني احبك iiحيل
وتموت بوصفك iiالاقلام

الريحانة 12-11-2006 06:34 PM

رد: هلا بالي تمنيته
 
كلمات جميلة

سلمت اخي على النقل


مودتــــــــي

ماجد الكبتن 12-11-2006 06:56 PM

رد: هلا بالي تمنيته
 
هلا بالريحانه سعدت بمرورك العطر لا عدمناكي

وربي يسعدك ويعطيكي مليون عافيه ودمتي بود

تحياتي لك

دمعات 12-11-2006 08:31 PM

رد: هلا بالي تمنيته
 
نقل موفق ويعطيك العافيه


ومشكور وماقصرت


ننتظر جديدكم بود


احتراماتي


وتقبل مودتي

ماجد الكبتن 13-11-2006 06:42 AM

رد: هلا بالي تمنيته
 
يسلمو دموع الغربه على مرورك الطيب

وربي يسعدك ودمتي بود لك خالص الاحترام والتقدير وتحياتي لك

algokar707 13-11-2006 07:47 AM

رد: هلا بالي تمنيته
 
[align=center]ماجد الكبتن ::


ما أروعها من كلماتٍ دخلت القلبَ من غيرِ استئذان ،،

وما أعذبها من مشاعرٍ تمايلت طرباً مع جمال التعبير ،،

وما أصدقها من عواطفٍ أسرتنا بدون ذنبٍ ،،

ما كُل ما يٌكتب يُفهم ،،

وما كل ما يُحس يُكتب ،،

ولكن تبقى الموهبة هي الفاصل ،،،

بن عســــــكر

دعوات صادقة لك بالتوفيق ،،

ودمت مبدعا دوما ،،


كل الشكر لك ،،
[/align]

ماجد الكبتن 13-11-2006 10:03 AM

رد: هلا بالي تمنيته
 
هلا بالغالي بن عسكر 2 يسلمو على مرورك العطر وردك الاكثر من رائع

لا عدمناك اخوي ودمت بود كل الود والاحترام لك مني

وتحياتي لك


All times are GMT +3. The time now is 02:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM