منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق .. (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=33755)

اخـيـل تـروي 01-01-2012 12:28 AM

اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
 

أختبر درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
تعتمد هذه الطريقة على لعبة التخيل التي لها دوراً كبيراً في كشف شخصية الإنسان وما يعتمل داخله من أحاسيس ، فهذه المهارة تساعد على تكوين صورة للموضوع تكون غير موجودة في الواقع كما أنها وسيلة ربط بين الإحساس والتفكير ، ولتعرف مدي نظرتك للأمور اختبر نفسك ولكن بطريقة مختلفة في وضعية استرخاء محببة على كرسي مريح أو في فراشك الناعم ،، هيا تابع الاختبار بعد أن تنتقي الى المكان المناسب وتأخذ شهيق عميق وتخرج الزفير ببطئ .
القصة التخيلية :
========

تخيل أنه في أحد الأيام و أنت جالس ومسترخي تنظر إلى نافذة غرفتك المفتوحة والنسيم الرائع يحيط بك ثم دخل عصفور أزرق ، و لم يستطع المغادرة ، ومن ناحيتك كانت لديك رغبة داخلية في أن يبقي هذا العصفور ، فأبقيته و لكن في اليوم الثاني تحول لون العصفور من الأزرق إلى اللون الأصفر الذهبي ، و في اليوم الثالث تغير لونه إلى الأبيض الناصع ، و في اليوم الرابع تحول تماماً إلى اللون الأسود .
والآن تخيل ما هو لون العصفور في اليوم الخامس هل تتوقع أن :
- لم يتغير لون العصفور و ظل لونه أسود
- رجع لون العصفور إلى اللون الأساسي (الأزرق)
- تحول العصفور إلى اللون الأبيض
- تحول العصفور إلى اللون الذهبي
(من شروط نجاح الاختبار ، التأكد من اختيار اللون المناسب الذي ينجذب له) شعورك


الرجاء التفكير جيداً اي لون تريد العصفور ان يكون عليه ثم ذكر الاجابه وسأنزل لكم بعدها الخيارات التي تخبرك الى اي مدى هو تفاؤلك

الوعدالقاطع 01-01-2012 12:45 AM

رد: اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
 
شكراً اخي اخيل على هذا الموضوع الجميل الشيق..
اخي راح اختار الأزرق لأنني أحبت هذا العصفور وهو
أزرق اليوم ... لهذا راح اتمنى ان يكون الأزرق ..!!
لان الابيض ايش اعمل فيه قطعة قماش ...
الأصفر لون مزعج لا اود رؤيته ...
والأسود هههههههه ليش هو غراب ..
يستاهل التثبيت ........
*************
http://im21.gulfup.com/2011-12-27/1324973037285.jpg

اخـيـل تـروي 01-01-2012 12:45 AM

رد: اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي (المشاركة 375305)
حلووووووووووووووووو
تعجبني هالاختبارات
بالنسبة لي ما احلا لون العصفور الازرق
لفت نظري من اول ما شفتة
فهو اعجبني من البداية باللون الازرق فاتمنى ان يرجع العصفور للونة الازرق الجميل
يسلموو اخي اخيل
وبانتضار نتيجة الاختباااار


تمام ياميرة المنتدى انتظري التقييم ولكن رجائاً المشاركه في الاستطلاع الي فوق . وشكرا

شموخ -اليافعيه 01-01-2012 12:45 AM

رد: اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
 
اتوقع تحول لونه للون الابيض
مشكور اخي

اخـيـل تـروي 01-01-2012 12:48 AM

رد: اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع (المشاركة 375307)
شكراً اخي اخيل على هذا الموضوع الجميل الشيق..
اخي راح اختار الأزرق لأنني أحبت هذا العصفور وهو
أزرق اليوم ... لهذا راح اتمنى ان يكون الأزرق ..!!
لان الابيض ايش اعمل فيه قطعة قماش ...
الأصفر لون مزعج لا اود رؤته ...
والأسود هههههههه ليش هو غراب ..
يستاهل التثبيت ........
*************
http://im21.gulfup.com/2011-12-27/1324973037285.jpg

ارجوا عدم تاثر المشاركين بارائك
والاعتماد على رأيهم وفكرهم الخاص وننتظر التقييم


شكر خاص لتثبيت

اخـيـل تـروي 01-01-2012 12:51 AM

رد: اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ -اليافعيه (المشاركة 375309)
اتوقع تحول لونه للون الابيض
مشكور اخي


الشكر موصول لك اختي
وانتظري التقييم

زين اليزيدي 01-01-2012 01:12 AM

رد: اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
 
السلام عليكم
تسلم اخوي الغالي اخيل تروي على الموضوع الاكثر من رائع

انا بختار اللون الهادى مافي احلا من الهداوه
اللون الابييييييييييييييض
خالص تحياتي لك
اخيك الصغير زين اليزيدي

اخـيـل تـروي 01-01-2012 01:15 AM

رد: اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي (المشاركة 375319)
ههههههههههههههههه
ماعليش العتب عالنظر
تم التصوويت

سلامة نظركِ
الف شكر [/b]

اخـيـل تـروي 01-01-2012 01:17 AM

رد: اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين اليزيدي (المشاركة 375326)
السلام عليكم
تسلم اخوي الغالي اخيل تروي على الموضوع الاكثر من رائع

انا بختار اللون الهادى مافي احلا من الهداوه
اللون الابييييييييييييييض
خالص تحياتي لك
اخيك الصغير زين اليزيدي


ياهلا والله بجدي زين منووور
وانتظر تقييمك

اخـيـل تـروي 01-01-2012 01:22 AM

رد: اختبار درجة التفاؤل بداخلك بطريقة العصفور الأزرق ..
 
زين اليزيدي الرجاء شارك بالاستطلاع الي فوق وشكراً


All times are GMT +3. The time now is 03:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM