![]() |
حياتنا دفتر حسابات.
هـــذه هـــي حـــقـــا حـــيـــاتـــنـــا عــبـــارة عـــن: دفـــتـــر حــســـابـــات ... أعـــدادهـــا : دقيقة . ساعة . يوم . أيام . بــجـــمــعـــهـــا : تعطيك عمرك الماضي. بـــطـــرحـــهـــا : تعطيك عمرك الباقي. بــضــربــهـــا : نظرات ترسم المسافات . بــقـــســـمـــتــهـــا : وقوف . وتأمل فيما فات. كــســورهــا : ذل . وخضوع . وإهانات. عــامــلـــهــا الــمــشــتــرك : تعب . وهم . وآهات . مــضــاعــفــهـــا : شوق . وحزن . وتطلعات . مــعــادلــتـــهـــا : أنت تريد . وأنا أريد . والله يفعل ما يريد . نــظــريــاتــهـــا : حكمة ، ومثل ، وتجارب عمر . قـــانـــونــهـــا : وجود ثم عمل حتى الممات . أضـــلاعـــهـــا : ما تعدى أربع اتجاهات . زوايـــاهـــا : حادة من الذات, منفرجة بدون الذات, قائمة على الذات. فكل الأشياء في هذه الحياة هي وقتية.. وهي لا تدوم..???? فإذا كانت تسير بصورة جيدة فتمتع بها.. وإذا كانت تسير بصورة خاطئة فلا تقلق.. فإنها لن تبقى طويلا..؟؟ مماء لامس احسيسي |
رد: حياتنا دفتر حسابات.
مــعــادلــتـــهـــا : أنت تريد . وأنا أريد . والله يفعل ما يريد .
هذه المعادله صحيحه يُرِيْدُ الْمرْءُ أَنْ يُعْطَى مُنَـاهُ ولَكِنَّ اللهُ سُبْحَانَهُ وتعالى يَفْعَلُ مَايُرِيْدْ كلنا في هذه الدنيا.. لنا أحلام.. وأمانٍ..!! صغيرنااا..! وكبيرنااا ..! رجالنااا ..!ونساؤنااا..! نتشابه في البعض منها ..!! ونختلف في البعض الآخر..!! تسلم اخي انا والليل على هذاالموضوع يعطيك العافيه |
رد: حياتنا دفتر حسابات.
جد لا اقدر اوصف شعوري امام هذا القلم ليس مبالغة
كل موضوع اجمل واحسن من الآخـــر مرات اجد نفسي عاجزة عن الرد واقول هذا القلم يكتب او ينقل بتميز ويختلف عن الكل .. نعم اخي ان الحياة يجب ان تستمر وان نمشي الى الامام مهما كانت الصعب وكل شيء ينتهي وله وقت ..!! راح اعلق على القلق لماذا نقلق دام ان الاكثيرية يقلقون ولماذا لا نتسقل اوقات الفرح حتى لو كانت لحظات ..؟؟؟؟ موضوع جميل حاولت اقتبس من لكل وجدته كله كامل مكمل لبعض ... تحية بحجم السماء ومنتظرين جديدك .. اخيك الوعد القاطع |
رد: حياتنا دفتر حسابات.
موضوع وتعبير في قمة الروعة
بارك الله فيك وفي قلمك الرائع والى الامام ومنتظرين كل مايفيض به قلمك من جواهر ودرر مشكور اخي الكريم انا والليل وموفق ان شاء الله فالحياة مجرد دار ممر وعبور الى الاخرة ولا تستاهل التشبث بها كثيرا فناخذ منه زاد مثل زاد المسافر ثم نتركها كرجل استظل تحت ظل شجرها فمضى وتركها لمن ياتي بعده احسنت اخي الكريم |
رد: حياتنا دفتر حسابات.
موضوع جدً راااائع
يسمو اخي انا والليل جزاك الله الف خير ويعطيك العافية |
رد: حياتنا دفتر حسابات.
سلمت اناملك ايها المبدع
والف شكر قد لامس كل جوارحنا واحسيسنا ما تفضلت به لك مني اطيب تحيه |
رد: حياتنا دفتر حسابات.
هواهايافعي الوعدالقاطع السعدي الذوادي اميرة الشوق اخيل تروي اخواني اشكرك لتواجدك الذي انار متصفي خليكم دوم بالجوار مني ومساندكم لي يعطيكم الف عافيه |
| All times are GMT +3. The time now is 02:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM