منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   عالم الاسرة والطفل (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=90)
-   -   رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=34480)

هواهايافعي 19-01-2012 10:59 PM

رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان
 



الحب



‏​‏​‏​‏​‏​الحــب
زمان : تضحية
واليوم : لعبة

الزواج


الــزواج
زمان : استقرار
واليوم : برستيج

العقل


العقـــل
زمان : نعـمة
واليوم : نغمة

الصداقة


الصـداقـة
زمان : كنز
واليوم : مصلحه

الاقارب


الاقارب :
زمان : سند
واليوم : اعداء

وبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان


وهي ( الام )..... كانت : حنونة ...... وتبقى : حنونه

كلام يكتب بحبر من‏​‏​‏​​‏​​ ذهـــب وربي كلام من قلبي


الشمعة


الشمعة إذا غابت أستطيع أن أشتري غيرها..

ولكن أمي إذا غابت فمن يعوضني غيرها؟ اللهم أرفَع لأمي الغاليه ذِكراً ؛ وأصلِح لَهُا أمراً ؛ وأغفِر لهُا وِزراً ؛ وأطِل لهُا عُمراً ؛ واشرَح لهُا صَدراً ؛ ولا تُرِيها في حَيَاتِها إلا خَيراً ؛ واملأ قَلبَهُا فَرَحاً و سُروُراً ؛ واجعَل لهُا مِن كُل عُسراً يُسراً ؛ وأبني لهُا ولوالدي ولِوالدَيهما في جَنات الفُردوس قَصراً
@ اللهم آميين @
"رسالةإلى كل من أنعم الله عليه بأم على قيد الحياة


شموخ -اليافعيه 19-01-2012 11:45 PM

رد: رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان
 
http://up.g4z4.com/uploads/a4954e90ca.jpg
الام لا تتغير يضل قلبها حنون حتى اذا قعوها ابنائها
ولان نجد مثل قلب الام
اللهم احفظ امي واطل بعمرها
بارك الله فيك
تحياتي لك

هواهايافعي 20-01-2012 12:00 AM

رد: رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان
 
امين يارب ربي يحفظ امك ويرحم امي ويسكنه فسيح جناته تسلمي اختي شموخ على مرورك ويعطيك الف عافيه

بنت الأجاويد 20-01-2012 12:11 AM

رد: رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان
 
الام <<هى اعظم مخلوق على وجه الارض >
هى الحنان والحب بدون اى مصالح
هى القلب الطيب الذى يسمعك وينصحك ولا يضلك ابد
هى التى تتعب من اجلنا حتى نصبح ما نحن فيه وفى احسن حال
الام هى الام مهما دار عليها الزمان
اللهم احفظ جميع امهات المسلمين
ورحم جميع امهات المسلمين برحمتك يا ارحم الرحمين



هواها يافعي
ابدعتي اليوم فى كلمات رائعة عن الام
يعطيك العافية ويحفظك من كل سؤ
تح ـــياتى

هواهايافعي 20-01-2012 12:21 AM

رد: رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان
 
الابداع بمرورك اختي ريماس تسلمي على مرورك الغالي و يعطيك الف عافيه

هواهايافعي 20-01-2012 10:45 PM

رد: رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان
 
امــــــــــــــين تسلمي اختي اميرة على مرورك يعطيك الف عافيه

خالد الحاصل 2 20-01-2012 11:05 PM

رد: رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان
 
بحنانك يا حلوا انشادي وبذكرك تسعد ايامي
يا بهجة روحي يا امي ياعينن تسهر وترعاني يا قلب (ن) يحمل احزاني يا صدر(ن) يخفق بحاني يا بهجة روحي يا امي
ساعيش بحبك يا امي واردد اسمك عن انقامي واذا ما زادت ايامي يكفيني عطفك يا مي
الام ماذا اقول ومن اين ابد الام هي كل شي في الوجود فهي الحياه
الله لايحرمنا منهن والله يعين على برهن
اختي هواها يافعي الله يرحم والديك ويحفظهم لك اهني امك فيك ايتها الفتاه المطيعه
وبارك الله فيك وفي مواضيك دايم مواضيعك هادفه ومفيده الله يزيدك من العلم والمعرفه
ارقى تحيه اخويه صادقه بحجم بحبك لامك
اخيك خالد مر من هنا

نظرة الم 20-01-2012 11:18 PM

رد: رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان
 
كلامك صحيح اختي الحين اصبحنا بهذي الدني لا صديق صدوق ولا حب صادق ولا مسانده صادقه ون ما كل واحد يدور على مصلحته
الا الام لم تتغير فالم كنز لا يثنى والله لو عبر عن الام لم تكفيني صفحات ولا كتب ولا مجلدات الام حنونه وستضل حنونه الله يخلي كل الامهات يارب

اخـيـل تـروي 21-01-2012 02:47 AM

رد: رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان
 
نزلت نفس الموضوع اليوم الصباح بقسم محطات لا حدود !!
وانتي السباقه .
شكرا لك وماقصرت ويعطيك العافيه
وارجوا من احد المراقبين حذف موضوعي الجديد بقسم محطات
ودي وتقديري

الوعدالقاطع 21-01-2012 04:44 AM

رد: رسالة معطر من قلبي الى كل من احبه ويبقي شيء واحد لن يتغير عبر الازمان
 
موضوع جميل ويارب اين زمااااااان اريد زماااااااااااااان
كل مافيه من الم وحزن اسمع كثير عن زمان والحمد
لله التمست منها قليل لكن آه على زمان ولامس ..
واليوم اصبحت كل شيء بس مظاهر شكراً اختي
على هذا الموضوع والذي يخص اغلى مخلوق على
وجه الارض انها الام يالها من كلمة امي امي امي
نعم انها الشيء الوحيد الذي يعطي دون ان ينتظر
المقابل ... حب الام هو الوحيد الذي لا يتغير ..!!
للعلم راح يتبث الموضوع لانك لم تقومين بهذا الشيء
والموضوع يستحق التثبيت والسموحة منك اختي ..!!
اخيك الوعد القاطع


All times are GMT +3. The time now is 02:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM