![]() |
الحرس الجمهوري يعلن إخلاء 25 موقعا من صنعاء تنفيذا لتوجيهات هادي
قال بيان صادر عن قوات الحرس الجمهوري اليمني انه و تنفيذاً لتوجيهات الاخ المشير/ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، وتوجيهات اللجنة العسكرية المشتركة،
قامت قوات الحرس الجمهوري اليوم بإخلاء 25 موقعاً في أمانة العاصمة، منها تسعة مواقع ونقاط في القطاع الشمالي، وأحد عشر موقعاً على طول شارع الزبيري، وخمسة مواقع في القطاع الجنوبي موضحه فيما يلي: - القطاع الشمالي: 1) مجلس الشورى. 2) وزارة المياه. 3) الهيئة العامة للسكان. 4) رابطة مجالس الشيوخ والشورى في القرن الأفريقي. 5) موقع مدخل شارع الثلاثين شارع عمران 6) جولة عمران 7) خط عمران 8) موقع جوار المستشفى السعودي الألماني. 9) المعهد المهني. شارع الزبيري: 1) جولة كنتاكي 2) بنك التسليف التعاوني الزراعي 3) جولة عصر 4) بجوار وزارة الشباب والرياضة. 5) بجوار عمارة لا إله إلا الله 6) بجوار عمارة مطير للأدوية 7) بجوار عمارة بن عاطف 8) بجوار عمارة الغمبسي 9) بجوار عمارة البعداني 10) بجوار عمارة الشئون الفنية لأمانة العاصمة 11) بجوار عمارة زهره القطاع الجنوبي: 1) جولة العمري 2) موقع جولة الحثيلي 3) نقطة دار سلم 4) جولة الثقافة 5) نقطة الخمسين. |
| All times are GMT +3. The time now is 04:42 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM