![]() |
مؤتمر للحراك الجنوبي لتحديد ملامح مرحلة ما بعد الانتخابات اليمنية
استباقا لإعلان النتائج الرسمية النهائية للانتخابات الرئاسية اليمنية المبكرة التي جرت عقدت قيادة الحراك الجنوبي في عدن مؤتمرا صحافيا الخميس 23 فبراير/شباط حددت خلاله ملامح المرحلة المقبلة.
وضم المؤتمر عددا من ممثلي أجنحة داخل المجلس الأعلى للحراك بعد انقسامات طالته سابقا، وفي مسعى استباقي للتشكيك بنتائج الانتخابات الرئاسية والمقرر إعلانها الجمعة 24 فبراير/ شباط او السبت القادم. واكد نشطاء في الحراك التزام الجنوب بمقاطعة الانتخابات بنسبة تصل الى 96 بالمئة في كافة المحافظات الجنوبية، فيما تأتي أرقام اللجنة الانتخابية في صنعاء مغايرة لذلك وسط تأكيد قيادة الحراك الاستمرار بالنضال السلمي بكافة أشكاله. وقال صالح يحيى سعيد نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي أن "استراتيجية الحراك هي النضال السلمي، لكن في حال العجز فهناك الكثير من الخيارات الأخرى أمام شعب الجنوب حتى يحصل على الاستقلال". |
رد: مؤتمر للحراك الجنوبي لتحديد ملامح مرحلة ما بعد الانتخابات اليمنية
اذا نريد حل قضية جنوب اليمن
فلابد ان يظم المؤتمر راي ابناء الجنوب كافة لكي لا يحدث خلاف في الاراء او الانحياز الى حزب او فرقة معينه وتحدث اخطاء كما حدثت سابقا بين ابنا الجنوب ونشبت الحروب بين فترة واخرى مشكور اخي بني هاشم على موافاتنا بالاخبار |
| All times are GMT +3. The time now is 08:40 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM