![]() |
اشــتر بعـير واحصل على سيـارة !!!!!
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تصدقون أن البعـير هـــذا بـ 12مليون ريال سعـــودي ...!!!! والسيارة الي وراه مجاناً للــي يشتري البعير ..! أشتر بعير وأحصل على VX-R مجانـاً http://uae4up.com/uploads/86b006c9f3.jpg ما يسوى عليه الي يشتريه ويموت اليوم الثاني لووووووووووووووووول دمتم سالمين نهر العطاء[/align] |
رد: اشــتر بعـير واحصل على سيـارة !!!!!
بس بصراحه شكله جميل تقول من جمال يافع بزمان شفه هايج والسنام الذي عليه حلو بس شي يقدر يتحمل سته صناديق سليط من ابين اللى يافع او ما يقدر بصراحه يستاهل ثمن 200 ريال فرنسي من حق زمان تدري ان اهل شعب العرب تبرعو ا بواحد مثله للحزب يوم دخلوا شعب الفهود وتم تغير اسمه بشعب العرب تصدق او ما تصدق هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه شف اهل الكرم ويمكن يكون هوه لانه مثله هههههههههههه |
رد: اشــتر بعـير واحصل على سيـارة !!!!!
هههههههههههههههههههههههههه وانت صادق 200قرش بريطاني
|
رد: اشــتر بعـير واحصل على سيـارة !!!!!
ههههههههههههههههههههههههههه
والله مجنون الي بيشتريه بها السعر بعير العثق ارخص منه يالصقر اليافعي بمائة قرش فرنصة شكراً لك يا نهر العطاء |
رد: اشــتر بعـير واحصل على سيـارة !!!!!
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه ههههههههههه يعطيك العافيه 0000بصراحه لاتعليق00 دمت بود0000وفي حفظ الرحمن0 |
رد: اشــتر بعـير واحصل على سيـارة !!!!!
والله شي مايصدق بهالسعر
يالله يعطيك العافيه على الموضوع |
رد: اشــتر بعـير واحصل على سيـارة !!!!!
بصراحة حمي سوق البعران
ياخي معقول في ناس بيشتروه بهذا السعر |
رد: اشــتر بعـير واحصل على سيـارة !!!!!
يمكن اتلاقيهم شياب *_* ما عندهم شغله بس ما ادري ليش المبلغ هذا كله على جمل كبير بسن وسياره 5 السلندر بعد 2006 ميانين ^_^
|
رد: اشــتر بعـير واحصل على سيـارة !!!!!
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مافي صوره يا هالربع نريد نشوف الغزال الي انباع اذا ممكن ومشكوووووووورين احتراماتي وتقبلوا مودتي[/align] |
| All times are GMT +3. The time now is 06:17 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM