منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   محطـات بــلا حــدود (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=3598)

مسك الختام 09-12-2006 12:15 PM

لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
 

๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا بحثت عن قلبك ولم تجده
وبحثت عن مشاعرك ولم تجدها
وبحثت عن احلامك ولم تجدها
واكتشفت أن السارق هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا ماتت أحاسيسك أمام عينيك
وماتت امانيك امام عينيك
ولفظت حياتك أنفاسها أمام عينيك
واكتشفت أن القاتل هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا حكموا عليك بالشنق حياً
وبالضياع حياً
وبالموت حياً
واكتشفت أن القاضي هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا تحدثوا بالسوء عنك
ورموك بما ليس فيك من الصغائر والكبائر
واتهموك بما لم ترتكب من الجرائم
واكتشفت أن الظالم هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا استغلوا ثقتك بهم
وملئوا ظهرك بخناجر الغدر
وافقدوك ثقتك بنفسك وبالأخرين
واكتشفت أن الخائن هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا دمروك داخلياً
واقتلعوا ورودك الحمراء
وعاثوا بالخراب في بساتين عمرك
واكتشفت أن المدمر هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا سقوك الحزن قطرة قطرة
وسرقوا سنواتك لحظة لحظة
ومزقوا أحلامك شريحة شريحة
واكتشفت أن المعذب هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا علموك الكراهيه بعد الحب
والقسوة بعد الحنان
والغدر بعد الوفاء
واكتشفت أن المعلم هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑
إذا أصبحت علكة مهترئة تحت أسنان الآخرين
ولقمة سائغة في أفواههم
وحديثاً دسماً في مجالسهم
واكتشفت أن الفاعل هو أقرب الناس إليك



๑ஜ๑ فلا تستغرب ๑ஜ๑

لا تندهش مهما خسرت من الأشياء
ومهما اكتشفت من الأشياء
فقدرك أن تعيش في زمان كل ما به ممكن وجائز ومعقول



..لـــــــــــــــذلــــــــــ ــــك..


๑ஜ๑لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك ๑ஜ๑

منقول


تحياتي لكم


احساس 09-12-2006 04:31 PM

رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
 
صحيح كلامك القلب لا يستاهله الا الى الشخص الي يقدر قربي

سلمت على الموضوع الجميل اخوي مسك الختام

مسك الختام 10-12-2006 09:35 PM

رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
 
شكرا لك اخوي احساس على مرورك واطلاعك على الموضوع

الصقر اليافعي 11-12-2006 07:55 AM

رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
 


حافظ .................. على .............قلبك



تاكد................ لمن .................. تهديه...............هل ................يستاهله


ام ...............لا .................. هنا ....................المصيبه .....................اذا مايستاهله

القلب............يعطاء ...............لعز ............حبيب ............فقــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــط


تسلم اخي مسك الختام والله شي روووووووووووووووعه تشكر على النقل ودمت بود

مسك الختام 11-12-2006 12:56 PM

رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
 
الصقر اليافعي
بارك الله فيك على المرور

قنداس 12-12-2006 06:54 PM

رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
 
اخي مسك الختام مشكور على الموضوع
وانشاء الله ما نلاقي شي نكرهه من احبتنا

مسك الختام 14-12-2006 10:44 AM

رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
 
هلا وغلاقنداس

يعطيك العافية

النجم الساطع 16-12-2006 09:42 AM

رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
 
مشكوووور اخي الكريم 000مسك الختام00

نقل جميل وموضوع يستاهل النقل 00

سلمت يمينك 000

مشكوووووووور يالغالي00

دمت بود00000وفي حفظ الرحمن0

مسك الختام 16-12-2006 07:35 PM

رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
 
هلا وغلا النجم الساطع

مشكور على المرور في متصفحي

الزعيم 16-12-2006 08:30 PM

رد: لاتمنح قلبك لمن لايقدر قربك
 
مشكور اخي مسك الختام على هذا النقل


وفعلا الظلم والغدر من ذوي القربة اشد مرارة على النفس

من ضرب الحزام المهندي


All times are GMT +3. The time now is 04:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM