![]() |
آنين الشووووق ....@_@
،،، ،، ، http://img102.herosh.com/2012/04/01/600734877.gif ؛؛؛؛ اتركني وحيييده مع ذكرياااتي اتركني وحيده مع ذكريااااااتي... ! آآآه هل الحب جنون ،،..؟!! هل الحب كما رسمته ..؟ /// // / ترااا ني قبلتُ بالوداااع تراااني قبلتُ بقدررري..!! ولكــــن .. لا تظن أنني سأنسـاااك..! ومعا هذا اليووووم أنســـااااك ..!! بـ/ رغم العذااب ورغم الجرااح رغم الألم والشجووون رغم كل هموووم العالم أعشقك ...!! وسحقاً لهذا الحب ...!! /// // / اليووووم نعم اليوم تركتني أبكي وحيده.. ! أبكى على ألم أنت سببته وتماديت فيه .. ! لقد احببتك وسخرت من حبي كثييييير ...!! وها انا اليوم يحق لي الضحك..؟! أيحق لي أن أعييييد الحياااااة من جديد.. ! بعد ما ضاع طريقك إلي ..!! كيف رحلت وتركتني أسيرة لحبك .. يالقلبك القاسي ..!! تركتني وتركت معي الآآآه تنزف جراحــي... !! قبلت رحيلك عني.... ! اليوم أقول لك وداعاً يا محبوبي ...!! سوف أبداء حيااااتي ..! آنين الشوق .. |
رد: آنين الشووووق ....@_@
ماشاء الله
ابداع رائع واتشرف ان اكون اول المارين هنا |
رد: آنين الشووووق ....@_@
[overline] ماشاء الله ،،،، تباركـ الله [/overline]ابدااااااااع ،،،، دام البدايه كذاااا ،،، كيف النهايه موضوع جميل ،،،، باركـ الله فيكـــِ اهلآ وسهلآ بكـِ اختي العزيزه & انين الشوق |
رد: آنين الشووووق ....@_@
باقة ورد لكم
اخوي السعدي الذوادي اخوي حبر يافع http://a764.g.akamai.net/f/764/1052/...alog/1283z.jpg |
رد: آنين الشووووق ....@_@
هلا اختي انين الشوق منورة
مرور واسجل اعجابي .. |
رد: آنين الشووووق ....@_@
ماشاء الله عليك اختي دعياا انحي قلمااا امام هي الكلمات
التي تحمل في طيها المعناه الله يوفقك وسجليني من المتابعين لك احترامي اختي الفاضله مرور بصمت ومتابع كل ما يخط به حبر قلمك اخيك الصغير احمداليزيدي |
رد: آنين الشووووق ....@_@
|
رد: آنين الشووووق ....@_@
ماشاء الله
عمتي انين الشوق بدايه موفقه ان شاء الله ومادام البدايه كذا كيف النهايه كما قال اخي حبر يافع هذي مو مبتدئه هذي معلمه يمكن نرجع لها تعلمنا هي ههههههههههه تسلمي على الطرح عمتي انين ومنتظرين مايفيض به قلمك من جديد ومفيد خالص تحياتي لك |
رد: آنين الشووووق ....@_@
صِبّٱحً / مسًٱء ...ٱلوِردُ .. خٌبّر أجَمل منٌ وِبّل ٱلمطٌر .. تُۂنٌئة تُعتُلجَ فُيّ صِدُريّ وِلۂٱ بّٱلصِدُر أثًر .. بّٱقَة وِردُ على وِرقَۂٱ ٱلنٌدُى وِٱلقَطٌر .. وِكلمٱتُ منٌحًوِتُة علئ قَلبّ ٱلقَمر .. يّقَوِل لۂأ: مبّروِك مبّروِك يّٱ منٌ يّشّبّۂۂٱ ٱلزۂر .. ٱلفُ ٱلفُ ٱلفُ مبّروِك((للفُتُتُٱحً ٱلمدُوِنٌۂ)). http://www13.0zz0.com/2012/04/01/22/907618926.jpg |
رد: آنين الشووووق ....@_@
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayatad2d30e5a8.gif
الف الف مبروك افتتاح المدونة http://upload.wadijazan.com/uploads/12915692911.gif انين الشوق.. كان يكفينا من ذلك المطر القليل من الرذاذ كي ننتعش . كنت هنا أستنشق عبير حرفكـ (((الوااااااادي))) |
| All times are GMT +3. The time now is 12:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM