منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   آنين الشووووق ....@_@ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=36216)

آنين الشوق 01-04-2012 09:02 PM

آنين الشووووق ....@_@
 
،،،
،،
،
http://img102.herosh.com/2012/04/01/600734877.gif
؛؛؛؛
اتركني وحيييده مع ذكرياااتي
اتركني وحيده مع ذكريااااااتي... !
آآآه
هل الحب جنون ،،..؟!!
هل الحب كما رسمته ..؟
///
//
/
ترااا ني قبلتُ بالوداااع
تراااني قبلتُ بقدررري..!!
ولكــــن ..
لا تظن أنني سأنسـاااك..!
ومعا هذا اليووووم أنســـااااك ..!!
بـ/ رغم العذااب ورغم الجرااح
رغم الألم والشجووون
رغم كل هموووم العالم
أعشقك ...!!
وسحقاً لهذا الحب ...!!
///
//
/
اليووووم نعم اليوم تركتني أبكي وحيده.. !
أبكى على ألم أنت سببته وتماديت فيه .. !
لقد احببتك وسخرت من حبي كثييييير ...!!
وها انا اليوم يحق لي الضحك..؟!
أيحق لي أن أعييييد الحياااااة من جديد.. !
بعد ما ضاع طريقك إلي ..!!
كيف رحلت وتركتني أسيرة لحبك .. يالقلبك القاسي ..!!
تركتني وتركت معي الآآآه تنزف جراحــي... !!
قبلت رحيلك عني.... !
اليوم أقول لك وداعاً يا محبوبي ...!!
سوف أبداء حيااااتي ..!
آنين الشوق ..

السعدي الذوادي 01-04-2012 09:07 PM

رد: آنين الشووووق ....@_@
 
ماشاء الله
ابداع رائع
واتشرف ان اكون اول المارين هنا

حـ يافـع ـبر 01-04-2012 09:08 PM

رد: آنين الشووووق ....@_@
 
[overline]
ماشاء الله ،،،، تباركـ الله

ابدااااااااع ،،،، دام البدايه كذاااا ،،، كيف النهايه

موضوع جميل ،،،، باركـ الله فيكـــِ


اهلآ وسهلآ بكـِ اختي العزيزه & انين الشوق
[/overline]

آنين الشوق 01-04-2012 09:29 PM

رد: آنين الشووووق ....@_@
 
باقة ورد لكم
اخوي
السعدي الذوادي
اخوي حبر يافع
http://a764.g.akamai.net/f/764/1052/...alog/1283z.jpg

الوعدالقاطع 01-04-2012 09:36 PM

رد: آنين الشووووق ....@_@
 
هلا اختي انين الشوق منورة
مرور واسجل اعجابي ..

احمد اليزيدي 01-04-2012 10:10 PM

رد: آنين الشووووق ....@_@
 
ماشاء الله عليك اختي دعياا انحي قلمااا امام هي الكلمات
التي تحمل في طيها المعناه الله يوفقك وسجليني من المتابعين
لك احترامي اختي الفاضله مرور بصمت ومتابع
كل ما يخط به حبر قلمك
اخيك الصغير احمداليزيدي

آنين الشوق 01-04-2012 10:21 PM

رد: آنين الشووووق ....@_@
 
[IMG]http://www12.0zz0.com/2012/04/01/19/714997437.jpg[/IMG]

زين اليزيدي 01-04-2012 10:55 PM

رد: آنين الشووووق ....@_@
 
ماشاء الله
عمتي انين الشوق بدايه موفقه ان شاء الله
ومادام البدايه كذا كيف النهايه كما قال اخي حبر يافع
هذي مو مبتدئه هذي معلمه
يمكن نرجع لها تعلمنا هي ههههههههههه
تسلمي على الطرح عمتي انين ومنتظرين مايفيض به قلمك من جديد ومفيد
خالص تحياتي لك

رفيع الشأن 02-04-2012 01:47 AM

رد: آنين الشووووق ....@_@
 

صِبّٱحً / مسًٱء
...ٱلوِردُ ..
خٌبّر أجَمل منٌ وِبّل ٱلمطٌر ..
تُۂنٌئة تُعتُلجَ فُيّ صِدُريّ وِلۂٱ بّٱلصِدُر أثًر ..
بّٱقَة وِردُ على وِرقَۂٱ ٱلنٌدُى وِٱلقَطٌر ..
وِكلمٱتُ منٌحًوِتُة علئ قَلبّ ٱلقَمر ..
يّقَوِل لۂأ: مبّروِك مبّروِك يّٱ منٌ يّشّبّۂۂٱ ٱلزۂر ..
ٱلفُ ٱلفُ ٱلفُ مبّروِك((للفُتُتُٱحً ٱلمدُوِنٌۂ)).

http://www13.0zz0.com/2012/04/01/22/907618926.jpg

الوادي 02-04-2012 05:42 PM

رد: آنين الشووووق ....@_@
 
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayatad2d30e5a8.gif





الف الف مبروك افتتاح المدونة



http://upload.wadijazan.com/uploads/12915692911.gif






انين الشوق..

كان يكفينا من ذلك المطر القليل من الرذاذ كي ننتعش .

كنت هنا أستنشق عبير حرفكـ





(((الوااااااادي)))


All times are GMT +3. The time now is 12:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM