منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   مــرفأ الصمــت (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=165)
-   -   صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=37717)

عنتريهر 30-06-2012 10:04 PM

صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم
 
بحثت في المنتدى عن موضوع استطيع ان افضفض به دون قيد او شرط
تراه اصرخ وتاره اضحك وتاره وتاره ,, لم أجد
إذا فهذه مساحتكم
ففضفضوا
تحيتي

عنتريهر 30-06-2012 10:08 PM

رد: صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم
 
يآريت ولو شوية
تخفف الفضفضه على قلبي ..!
.
.
تعبت
من
كثر
الأنتظآر لشي لن
يكون ولن سيكون ..!

عنتريهر 30-06-2012 10:11 PM

رد: صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم
 
هناك أختي اميرة عزف تحتاج تلك المواضيع الى لبس معين الى :(كشخة ):
لأن لعزف القلوب احترام ^^
لكن هنا ستكون حارة البسطاء امثالي الذين يخجلون من الحفلات النبضية والغرامية ..

^^

عنتريهر 30-06-2012 10:12 PM

رد: صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم
 
لآ تكتبين الحزن يآ ( سآلفتنآ ) ..
خطّي فرح لو كانت .. / افراحنآ شوي ‘


عشان هآوية الحزن
لآ اطلبتنآ ..
عنهآ إنتعلّق دآخل سطورك بـ / شي !

عنتريهر 30-06-2012 10:15 PM

رد: صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم
 
مجنوونه شوكلاه :

:
:



عن اي شيئ تريد
عن عبثك بما يسكنني
آم على جريمة كنت أنت مذنبها
:
عن ي شيئ تريد آن آنثر !
آخبرني اذا
رحل الغياب بقارب من حنين ونسيت انني لا ابحر !
:




:
:
:

عنتريهر 30-06-2012 10:17 PM

رد: صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم
 
. . . . . . هلُ يً ترى ’ ! ْ
ملآمحَ الرآحلينْ تزِدِآدِ وُضُوحاً بِ غيآبهَم !
. . . . . . . أمً إنَ ألقلبْ لآ’ يبصرُ إلآ ’ منَ ( رحَلً ) ؟!

عنتريهر 30-06-2012 10:18 PM

رد: صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم
 
لا جيت افضفض للورق ما احتملني ,,, يقول لي: هون علي يا صويلح

عنتريهر

عنتريهر 30-06-2012 10:22 PM

رد: صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم
 
لو يعلم المحبوب اني على فرقه معذب من الشوق

كان أشفق ع حالي وقال لي : مُت

):
عنتريهر

استفزاز 30-06-2012 10:27 PM

رد: صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم
 
سارفع ابهامي لأشهد مع من شهدوا بانة يمتلك قلماً نادراً من نوعه ، ،

صريح وبسيط في اغلب مواضيعة ، كما اسلف هو في المشاركة السابقة ..

من خلال ( نكة ) اسمة تشعر بـ شعور غريب ينتابك لـ معرفة على ماذا يدل ..

رآوي ..

مـثـقـف ..

كـاتـب ..

مبدع في كل شيء ، فهل عرفتموة ؟ انه صاحب هاذا الموضوع ، ،

اخي عنتر يهر .. ثق بـ انة سيكون لي اكثر من تواجد في هاذا الموضوع ، ،

فـ بمجرد وجودك في هاذا المنتدى يجعل لة بريقآ ولمعانآ يتفتن بة ، ،

من اليؤم وصاعد .. انا معجب بكل مايبوح بة قلمك .. تحيتي لك

عنتريهر 01-07-2012 11:18 AM

رد: صفحة فضفضة من جرة الآه ~~ مساحتكم
 
اذا قال أحدهمْ
لا أعلم مابي .. لاتكذبه
فَ هناك أشياءْ لا ندريْ ماهيْ
تأتينا فجأه .. وتجعلنا هكذا
نريد للوقت أن يمضي - فقط -

:
:
:


All times are GMT +3. The time now is 12:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM