![]() |
ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
يعني من بداية اليوم الى اخر اليل في كل يوم سجل فائدة استفدتها شرعية من فقه او ذكر او نصيحة او اقلاع عن ذنب او اي شيء او فائدة علمية او كسبت صحبة طيبة .. او ماهل ضيعت وقتك
لا ننكر انها ساعة فساعة وكلنا تحت ستير لكن لكي نحث انفسنا على الاستفادة ونركز اكثر على البحث عن الفؤائد حتى باليوم فائدة وتقبلوا تحياتي ابو محمد ان شاء الله يعجبكم |
رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع قيم جدا وفيه يستخلض كلا منا ما جنى من فائدة أو أضاع من وقت بدون ما يستفيد خلال تواجده في المنتدى.. الأخ في الله الكبابي يجزيك الرحمن الرحيم الجنة ونعيمها فمواضيعك تفعيلية وتنشيط للذاكرة بطريقة مقبولة من الكثير .. لا حرمك الله الأجر والثواب أما الفائدة التي حصدتها طبعاا يوم أمس لأن اليوم لسنا في مطلعه وهي أن لا ألغي التثبيت عن مواضيع أخي في الله الكبابي .. وهذه أفتتاح دمت في طاعة الله ساعي للخير دال عليه،، اللَّهُمَّ أغنني بالعلم ، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية . |
رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
اقتباس:
جزاكي الله خير ولو لم تكن الفائدة اليوم الا دعائك لي لكفتني - ربي يعطيكي خير مما تتمنين . |
رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
جزاك الله كل خير يالغالي
حكمة : إذا أردت أن تكتشف صديقاً .. سافر معه .. ففي السفر .. ينكشف الإنسان .. يذوب المظهر .. وينكشف المخبر ! ولماذا سمي السفر سفراً ؟؟؟ إلا لأنه عن الأخلاق والطبائع يسفر ! |
رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
اقتباس:
واياك يجزينا الخير الجميع واشكرك على الحكمة التي اوردتها ولكن القصد ان تكتب فائدة حصلت عليها من المنتدى واذا عادك ما حصلت اليوم شيء باقي يوم كامل اصبر لا تستعجل ههههههه تحياتي |
رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
وجماعة وين الردود
|
رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
اذا المرء لا يرعاك الا تكلفا فدعه
ولا تكثر عليه التأسفا ففي الناس ابدالا...... وفي الترك راحة وفي القلب صبرا....... للحبيب ولو جفا فما كل من تهواه ......... يهواك قلبه ولا كل من صافيته........ لك قد صفا اذا لم يكن صفو الوداد طبيعتا .........فلا خير في خل يجيئ تكلفا ولا خير في خل يخون خليله .........ويلقاه من بعد المودة بالجفا وينكر عيشا قد تقادم عهده........ويظهر سرا كان بالامس قد خفا سلام على الدنيا اذا لم يكن بها.. ..صديقا صدوقا صادق الوعد منصفا |
رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
هل تعلم .. لماذا :-عندما يگبر الانسان ' !يگتب - بقلم ( حبر ) .. ؟!
و ليس #رصاص + ♡حتى / .. يتعلم ان :-محو الأخطاء لم يعد سهلآ..! |
رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
اقتباس:
|
رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!
اضف الى الفؤائد في هذا اليوم تعرفت في جدة على عمي ووالدي الصقر اليافعي ربي يحفظة ويحفظ من يحب
|
| All times are GMT +3. The time now is 05:22 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع
mamnoa 4.0 by DAHOM