منتديات سماء يافع

منتديات سماء يافع (http://http://yaf4.com/vb/index.php)
-   قضيــة و وجهــة نظــر (http://http://yaf4.com/vb/forumdisplay.php?f=176)
-   -   ماذا لو سمح لك باجراء اخر مكاااالمـه لك بحياتك ؟؟؟؟ (http://http://yaf4.com/vb/showthread.php?t=41234)

الفقيرالى الله 09-01-2013 12:30 PM

ماذا لو سمح لك باجراء اخر مكاااالمـه لك بحياتك ؟؟؟؟
 
السلاااام عليكم ورحمه الله وبركاااااتـه,,,

الـ سؤااااال للـ جميـع

؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا لو سمح لك باجراء اخر مكاااالمـه لك بحياتك ؟؟؟؟

لمن ستكووون ؟؟؟؟

ولماذااا؟؟؟؟


وماذا ستقول له ؟؟؟؟

**** المكالمه لشخص واحد فقط ****

اتمنى أشوف منكم ردود

شموخ الكبرياء 13-01-2013 10:23 AM

رد: ماذا لو سمح لك باجراء اخر مكاااالمـه لك بحياتك ؟؟؟؟
 
لامي الغاااليه حفظها الله وابقاها لي سند ..‘‘
لاني لااثق الا بها تنصحني ترشدني توجهني
نبع الحنان نبع الامااان ..‘‘ مختزن لاسراري لآلآآمي..
الشيء الذي لايمكن تعويضه عند فقدانيه "امي "
بختصاار الشمعه المضيئه لي في الحيااه
ادامها لي ربي..
..........................
مشكور استاااااذي
دمت بتميزك
....

الفقيرالى الله 14-01-2013 09:24 AM

رد: ماذا لو سمح لك باجراء اخر مكاااالمـه لك بحياتك ؟؟؟؟
 
الله عليك اختي في الله شموخ مكالمه جميله وكم كنت اتمنى من المشاركه من الجميع
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

بنت الأصول 14-01-2013 11:20 AM

رد: ماذا لو سمح لك باجراء اخر مكاااالمـه لك بحياتك ؟؟؟؟
 
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
-
-
-
بارك الرحمن الرحيم فيك أخي في اللهــ الفقير إلى اللهــ فكلنااا فقراء إلى ربنااا نرجو رحمته ومغفرته ورضوانه،،،
بما إنها أخر مكالمة فهذه نعمة عظيمة على من يعلمهاا ويعلم أن تلك اللحظات هي أخر عهدهــ في الحياة الدنيا ،،، وعقبهاا إنتقال إلى جوار ربه ودارهــ الأبدية ،،، فسعيد الحظ من نبه لذلك .. حتى يستقل ما تبقى له من العمر في مراجعة حساباته وتصحيح ما يستطيع تصحيحه والتوبة وأن تكون التوبة قبل الغرغرة،،، والغرغرة هي بلوغ الروح الحلقوم،،، فمن وصل إلى حدّ الغرغرة لا تقبل منه التوبة ،،، ويستعد لما سيأتي عليه ،، يعود إلى ربه بالتوبة والإنابة والرجاء والخوف وطلب العفو والمغفرة والرحمة .. والإكثار من الذكر والإستغفار .. وترديد عبارة التوحيد .. والنظر إلى ما حوله وهل لأحد عنده حق أو أمانه ..؟؟؟ فيضع النصب في أماكنهااا ويعيد لكل ذي حق حقهــ،،،ويطلب العفو والسماح ممن بينه وبينهم خصومة أو خلاف والتصالح معهم ،،، ويتطهر من كل وزر ودنس .. حتى يقابل ربه بالوجه الذي يريده رب العزة والجلال عليه .. نسأل الله أن يحسن لنااا ولكم الختام ويجعل أخر عهدنااا في الدنيااا وأخر الفاظناااا شهادة أن لا إله إلا الله وإن محمدااا رسول اللهـــ عليه أفضل -الصلاة والتسليم - وأن تكون موتتنا سوية ونعوذ باللهــ من موتة السوء والبغتة ،،،
جل الشكر والعرفان لكَ على الأطروحة التي تحمل بين أحرفهااا تذكرة عظيمة لمن أراد أن يتذكر ويتعظ،،،،
-
-
-
اللَّهُمَّ إني أسألك الرضا بالقضاء والقدر وبرد العيش بعد الموت ولذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة .

الفقيرالى الله 14-01-2013 11:44 AM

رد: ماذا لو سمح لك باجراء اخر مكاااالمـه لك بحياتك ؟؟؟؟
 
ماشاء الله تبارك الله اختي في الله نت الاصول فقد اثلج صدري تواجدك وفقك الله وثبت قلبك
اللَّهُمَّ إني أسألك الرضا بالقضاء والقدر وبرد العيش بعد الموت ولذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة .


All times are GMT +3. The time now is 04:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM